أخر الاخبار

 

الجبلاية تحسم ملعب مباراة القمة ...واون تايم سبورت تعلن معلقى لقاء الزمالك والاهلي وامين عمر حكم للمباراة

9 مايو 2021 الساعة 11:48 صباحا
الجبلاية تحسم  ملعب مباراة القمة ...واون تايم سبورت تعلن معلقى لقاء الزمالك و


حسم مسؤولو اتحاد الكرة الملعب الذى سوف يستضيف  مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام .
حيث تأكد إقامة اللقاء  على ملعب استاد القاهرة الدولي ، فى التاسعة والنصف مساء غدا  وفقا لجدول الدورى المعلن، وأنه لن يتم تغيير ملعب المباراة إلا بقرار من الجهات الأمنية.
 
وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية هى التى حددت من البداية استاد القاهرة لاستضافة المباراة، وهي أيضًا المنوطة بمسألة نقل المباراة من عدمه.
 
وأشار مسئولو الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة لا يمانع إقامة المباراة على أى ملعب وفقا للرؤية الأمنية، كما أن اللقاء كان محددًا له استاد الإسكندرية قبل أن يتم نقله إلى القاهرة.
 
وتلقى اتحاد الكرة عدة خطابات من النادى الأهلى، يطلب فيها نقل مباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى على استاد السلام بدلا من ستاد القاهرة.

ويعتبر الأهلى هو صاحب الأرض فى مباراة القمة المقبلة، لذا طلب من اتحاد الكرة أكثر من مرة نقل المباراة إلى ملعب السلام، الذى يعتبر ملعب النادى الأحمر فى الموسم الجارى، إلا أن اتحاد الكرة لم يرد على طلب النادى الأهلى.
 
قناة اون تايم سبورت تكشف معلقى القمة 
مهاب ممدوح 
أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن تولي مدحت شلبي مهمة التعليق على لقاء القمة المقرر إقامته الاثنين المقبل في الدوري هذا الموسم.
قناة اون تايم سبورتس قالت إن مدحت شلبي سيكون معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى فيما يأتي أيمن الكاشف معلق القناة الصوتية الثانية.
ويتصدر الزمالك الدوري في الوقت الحالي برصيد 44 نقطة فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 40 نقطة فقط.
ويبحث الزمالك عن حصد الثلاث نقاط يوم الاثنين من أجل تعزيز الصدارة في الدوري وتعويض جماهيره عن خسارة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

فريق الزمالك كان قد تغلب الجولة الماضية على سموحة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
توفيق السيد : أمين عمر الأقرب لإدارة مباراة القمة
أكد توفيق السيد رئيس لجنة الحكام بمنطقة القاهرة أن الحكم الدولي أمين عمر هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها غداً الإثنين على ستاد القاهرة الدولي . 
وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  أمين عمر أحد أربعة مرشحين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي ، وهو الأقرب إليها نظراَ لما قدمه من مباريات مميزة في الآونة الأخيرة . 
واختتم السيد : التحكيم المصري أثبت جدارته في القمة السابقة بين الأهلي و الزمالك ، وأشادَ الجميع بٱداء الحكم الدولي محمود البنا ومعاونيه خلال المباراة .

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد