أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نصيحة البلدوز لادارة الزمالك... تليفون وخدعة يحسمان صفقة الموسم في الزمالك .. مخطط كارتيرون لخطف نجم الأهلي في القمة .. خلاف داخل الجهاز الفني للزمالك

9 مايو 2021 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نصيحة البلدوز  لادارة الزمالك... تليفون وخدعة يحسمان


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مخطط كارتيرون لخطف نجم الأهلي في القمة
يلتقى الأهلى مع غريمه التقليدى الزمالك غدا الاثنين فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى العام والتى تقام باستاد القاهرة فى التاسعة والنصف مساءً،  ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث لأهداف مختلفة، فالزمالك يسعى لتأمين الصدارة الدورى، بينما الأهلى يحاول تحسين نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة والاقتراب من القمة الغائبة عنه منذ عدة أشهر.
 
ويعمل باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على إيقاف خطورة محمد مجدى قفشة لاعب الاهلي لشل حركة الأهلى، خاصة أن اللاعب هو العقل المفكر للأهلى، وإيقافه يعد تعطيلا للفريق كله، لذا يسعى كارتيرون لعزل قفشة عن لاعبى فريقه خلال المباراة بالسيطرة عليه ومحاصرته داخل الملعب من جانب لاعبى الفريق الأبيض.
 
ويعد محمد مجدى قفشة ، أحد الأسلحة القوية التي سيعتمد عليها موسيماني مدرب الأهلى أمام الزمالك، وذلك فى ظل قدرة قفشة  على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملائه، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهى أحد الحلول التي سيعتمد عليها الجهاز الفني لإحراز الأهداف.
 
 
 
الوطن: تليفون وخدعة يحسمان صفقة الموسم في الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن أحد مسؤولو النادي أجرى مكالمةهاتفية مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتأكيد له على وجود رغبة بضمه الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن هذه المكالمة كانت في حضور أحد أفراد الجهاز المعاون لكارتيرون، في ظل رغبة الجهاز الفني في ضم صفقة جديدة بمركز الظهير الأيمن، خاصة مع عدم تقديم المحترف التونسي حمزة المثلوثي أوراق اعتماده واقترابه من الرحيل عن صفوف الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أنه هناك رغبة قوية من جانب اللاعب في ارتداء القميص الأبيض خلال الموسم الجديد، وأبلغ اللاعب إدارة الزمالك بذلك مؤخرا.

ويسعى الزمالك لضم بكار ،  بعيدا عن بيراميدز ناديه الأصلي، والذي سيبالغ في مقابل بيعه، حيث أنهم سيستندوا إلى وجود بند في عقده مع سيراميكا يمنح الأخير أحقية شراءه مقابل مبلغ معين.

وتم الاتفاق مع سيراميكا على تفعيل بند شراء بكار ،  مقابل دفع المبلغ المتفق عليه مع بيراميدز، نظير ترضية إدارة سيراميكا بمبلغ إضافي نظير تسهيل مهمة انتقال بكار للزمالك دون الاحتياج إلى إدارة بيراميدز.

يذكر أن رجب بكار ، يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن بما يمتلكه من سرعات كبيرة، كما سبق له اللعب في بعض الأحيان في مركز الظهير الأيسر مع بيراميدز قبل انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا ليواصل مشواره المميز.
 
 
 
المصري اليوم: خلاف داخل الجهاز الفني للزمالك
سادت حالة من الاختلاف في وجهات النظر داخل أعضاء الجهاز الفنى للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلي، حول اللاعب الذي سيتم الدفع به بشكل أساسي امام الأهلي في مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء الإثنين المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز.

واختلف أعضاء الجهاز الفنى على الدفع بمحمد عبدالشافي العائد مؤخرا بعد التعافي من الكورونا أم الاعتماد على أحمد أبوالفتوح صاحب النزعة الهجومية ولكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه في مباراة القمة الأخيرة، بالرغم من ضعف الجبهة اليمنى للأهلي في هذه المباراة.

وتعد الجبهة اليسرى في الزمالك نقطة خلاف بين الجهاز الفني أمام الأهلي، حيث توجد أصوات في الجهاز تطالب بمشاركة عبدالشافي بسبب خبرته ويرى البعض الآخر مشاركة فتوح، خاصة أنه شارك بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.
 
مجدي عبد الغني للجنة الزمالك: قضية باتشيكو منتهية..وأنهوا الأزمة قبل فوات الآوان
وجه مجدي عبد الغني نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق رسالة إلى اللجنة المؤقتة للزمالك فيما يتعلق بقضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.
وأكد عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن القضية منتهية ومضمونة لباتشيكو والمدرب قد يحصل على المليون ونصف دولار وليس ٥٠٠ ألف دولار.
وأشار إلى أن إدارة الزمالك عليها المسارعة في إنهاء الأمر وقبل فوات الآوان وعليهم ألا يحملوا المجلس الجديد أي أعباء مالية جديدة.
وأوضح أن الفيفا يكون صارم في تلك النوع من القضايا والقرارات تكون رادعة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد