أخر الاخبار

 

9 لاعبين من الاهلي يهددون الزمالك فى القمة .. وشيكابالا الخطر الأكبر على الاحمر .. وسلبية مسحة الحكام

9 مايو 2021 الساعة 2:18 مساء
9  لاعبين من الاهلي  يهددون الزمالك فى القمة  .. وشيكابالا الخطر الأكبر على ال


مهاب ممدوح
 

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة الأمر الذي يعكس أهمية المباراة.


ونستعرض بعض اللاعبين المميزين في الأهلي والذين يمثلون الخطر على الزمالك في مباراة القمة:


 
- محمد شريف

مهاجم الأهلي محمد شريف سجل هدفي لقاء الدور الأول في الزمالك والذي انتهى بهدفين مقابل هدف لصالح الأهلي وبشكل عام اللاعب سجل 9 أهداف في الدوري مع الأهلي هذا الموسم كأكثر لاعب في فريقه تسجيلا للأهداف في الدوري.


- قفشة
محمد مجدي قفشة الأكثر صناعة للأهداف مع الأهلي في الدوري هذا الموسم حيث ساهم في 8 أهداف سجل هدفين وصنع 6 وبالطبع هو يمثل حلقة الوصل بين وسط الأهلي وهجومه.


- بدر بانون

مدافع الأهلي المميز بالطبع لديه تأثيرا إيجابيا في أداء الأهلي حيث سجل هدفا في فوز الأهلي الأخير ضد الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وكان ثاني أكثر لاعب استخلاصا للكرة بعد أليو ديانج ويمتلك القوة من حيث الرأسيات المميزة.



- والتر بواليا

اللاعب رغم عدم ظهوره بالشكل الأمثل مع الأهلي لكنه بإمكانه إحداث الفارق في القمة وسجل 3 أهداف في 11 لقاء مع الأهلي في الدوري ويمتلك قوة جسمانية مميزة فضلا عن رأسياته القوية.



- كهربا

محمود كهربا ساهم في 5 أهداف مع الأهلي هذا الموسم في الدوري حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا وفي انتظار لقاء القمة من أجل استعادة بريقه المفقود رفقة الأهلي.


- طاهر محمد

طاهر محمد طاهر استطاع أن يسجل هدفا في تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق وظهر بشكل مميز خلال المباراة وفي ظل تراجع مستوى حسين الشحات يظل طاهر ورقة رابحة بالنسبة لموسيماني مدرب الأهلي.


- مروان محسن

رغم الانتقادات التي تحيط باللاعب خلال الفترة الأخيرة لكن تألقه خلال مواجهة الاتحاد السكندري بعد تسببه في الحصول على ركلة جزاء يجعله يرغب في مواصلة التألق أمام الزمالك، علما بأن اللاعب صنع هدفا وحيدا ولم يسجل خلال 7 مباريات خاضها مع الأهلي في الدوري.


- صلاح محسن

يظل صلاح محسن من الأوراق الهجومية المميزة في الأهلي حيث سجل هدفا وصنع أخر خلال 11 لقاء خاضه مع الأهلي وشارك في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.


- وليد سليمان

يظل وليد سليمان بخبراته من اللاعبين المميزين في الأهلي وخلال 10 مباريات هذا الموسم سجل 3 أهداف ودوما ما يكون البديل الأنسب بالنسبة لموسيماني مدرب الأهلي.
 
 
 
شيكابالا الخطر الأكبر على الأهلي في القمة

يبحث محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواصلة التألق أمام الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة.


شيكابالا هو الأمل الذي تعول عليه جماهير الزمالك، حيث سجل شيكابالا في مباراتين على التوالي أمام الأهلي حيث سجل في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وسجل في لقاء الدور الأول هدف بالكربون في شباك محمد الشناوي وعلي لطفي بالترتيب.


شيكابالا ساهم في 10 أهداف خلال المباريات التي خاضها ضد الأهلي حيث سجل 3 أهداف وصنع 7 لذلك يبدع دوما شيكا أمام الأحمر.



ويستهدف شيكابالا استغلال تألقه هذا الموسم بعدما صنع هدف بن شرقي في مباراة سموحة الأخيرة حيث يرغب شيكابالا في مواصلة التألق خلال لقاء القمة غدا.


الفهد الأسمر يبحث أيضا عن التسجيل في شباك الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي وإحراز الهدف الرابع في تاريخ مواجهاته ضد الأهلي بمختلف البطولات.
 
 
 
سلبية مسحة كورونا لحكام القمة

هاني عصام
خضع امين عمر المرشح لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة العينة الخاصة به سلبية، ليتأكد إدارته لمباراة القمة 122، والمقرر اقامتها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويعاون أمين عمر فى إدارة مباراة الغد كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين، وابراهيم نور الدين حكم رابع.
 
ومن المقرر، أن تعلن لجنة الحكام فى وقت لاحق اليوم الاحد، اسماء طاقم الحكام المرشح لادارة القمة بشكل رسمي .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد