أخر الاخبار

 

قبل القمة بساعات ..نكشف فضيحة مجاهد مع لجنة الحكام ..تعرف على ارقام امين عمر مع الزمالك والاهلي

9 مايو 2021 الساعة 3:30 مساء
قبل القمة بساعات ..نكشف فضيحة مجاهد مع لجنة الحكام  ..تعرف على ارقام امين عمر


سارة عبد الباقي
 
استمرارا لمسلسل الفضائح الذي يرتكبه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، قام الأخير بإجبار لجنة الحكام بالجبلاية على اختيار الحكم أمين عمر لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة الحكام كانت تفاضل بين إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي بينما جاء أمين عمر كخيار ثالث، قبل أن يتدخل مجاهد ويفرض اسم الأخير لإدارة لقاء القطبين.


وأكد المصدر أن مجاهد ضرب برؤية الحكام الفنية عرض الحائط، وواصل فرض قراراته على لجان الجبلاية، منذ أن تولى رئاسة اتحاد الكرة.


الجدير بالذكر أن الأهلي كان تقدم بطلب لاتحاد الكرة من أجل إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم أجنبي كما هو متبع خلال السنوات الماضية، ولكن قوبل طلب الفريق الأحمر بالرفض بعدما سبق ورفض مجاهد نفس الطلب للزمالك وأسند لقاء القمة الأول الذي أقيم في شهر إبريل الماضي للحكم محمود البنا.
 
وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هوية حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته غداً الإثنين ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة القمة للحكم الدولي أمين عمر على أن يعاونه حكمي الراية يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح، وإبراهيم نور الدين حكم رابع.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة، التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الغد.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 44  نقطة، فيما يأتي الأهلي ثانياً برصيد ٤٠ نقطة.
فأل خير وأحداث مقلقة.. ماذا يقدم  الزمالك والاهلي  مع أمين عمر
مهاب ممدوح 
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين أمين عمر حكما لإدارة مباراة الأهلي والزمالك غدا الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
الزمالك يتصدر الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة فقط الأمر الذي يعكس أهمية المباراة.
أمين عمر أدار للزمالك 20 مباراة في الدوري طوال تاريخه التحكيمي، الأمر المبشر أن الزمالك لم يخسر مطلقا مع أمين عمر حيث فاز في 17 مباراة وتعادل 3 مباريات ولم يخسر مطلقا.
أمين عمر منح لاعبي الزمالك 27 بطاقة صفراء خلال 20 مباراة قادها تحكيميا للزمالك ولكن الأمر المقلق هو منحه بطاقتين حمراء الأولى كانت لفرجاني ساسي في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد ووقتها اعترض ساسي على أمين عمر منفعلا عقب طرده.
وفي مباراة الزمالك والإنتاج الحربي التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين منح أمين عمر البطاقة الحمراء لمحمد عبد الغني عن طريق الحصول على إنذارين وذلك بعد تدخل على لاعب الإنتاج الحربي.
آخر مباراة قادها امين عمر للزمالك انتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد وتحصل وقتها الزمالك على ركلة جزاء سجل من خلالها أشرف بن شرقي هدفا وبشكل عام احتسب امين عمر للزمالك 10 ركلات جزاء في 20 لقاء. 
وفي المقابل أدار أمين عمر للأهلي 13 لقاء حقق الفوز فى 9  مباريات، وخسر مرتين وتعادل مثلها واحتسب 4 ركلات جزاء للأهلي خلال 13 لقاء.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد