أخر الاخبار

 

مايك جيمس ينتقل إلى بروكلين نتس

10 مايو 2021 الساعة 7:30 مساء
مايك جيمس ينتقل إلى بروكلين نتس


في 24 أبريل، أعلن فريق Brooklyn Nets عن انتقال لاعب الوسط مايك جيمس. العقد قصير الأجل ومصمم حتى الآن لمدة 10 أيام، لكن التعاون سيتم بالتأكيد تمديده. إذا لم يكن الأمر كذلك في بروكلين، فسيكون هناك آخرون على استعداد للتوقيع مع مايك. يعفى جيمس من مهامه في سسكا حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك يدخل العقد مع فريق الجيش حيز التنفيذ مرة أخرى.
 
في تصفيات اليوروليغ والجزء الحاسم من موسم VTB United League، سسكا يستغنى عن نجمه. كان جيمس إلى حد بعيد أفضل هداف ومساعد وقائد من حيث كفاءة الفريق. اضطررت إلى إعادة بناء المباراة بدون الأمريكي، وهو ما يؤديه المدرب ديميتريس إيتوديس بشكل جيد حتى الآن.
 
"يمكن أن ترى ذلك من ردة فعلي. أعجبني مايك جيمس كثيرًا. نريده أن يندمج في الفريق قدر الإمكان. نريده أن يشعر بالراحة. نلتقي به بأذرع مفتوحة. قال إيرفينغ "نريده أن يتأقلم بشكل أسرع ويستمتع باللعبة".
 

 

رد فعل المدرب على مايك جيمس
وإليكم كيف كان رد فعل المدرب الرئيسي للفريق، ستيف ناش، على ظهور مايك لأول مرة.
"مايك قام بعمل رائع. إن مقابلة زملائك في الفريق لأول مرة والذهاب مباشرة إلى لعبة NBA التي يتم عرضها على التلفزيون الوطني ليس بالأمر السهل. لقد لعب بالفعل في الدوري الاميركي للمحترفين ومن الواضح أنه كان لديه مواسم مذهلة في أوروبا. نحن نعلم أنه لاعب موهوب. إنه يعرف بالتأكيد كيفية تسجيل النقاط، لكنني تأثرت بسرعته وقدرته على تفريق الهجمات وخلق مساحة لزملائه ".
في الوقت نفسه، لم يكن جيمس أسهل يوم في الفريق. بعد المباراة، كشف ناش أنه التقى هو وجيمس لأول مرة قبل ساعتين فقط من بدء المباراة. وفقًا لمايك، حدث هذا عندما كان لاعبي كرة السلة الأساسيين في الفريق يستعدون للمباراة، حيث لعبوا ثلاثة لاعبين مقابل ثلاثة. لم يكن لدى جيمس الوقت حتى لتذكر جميع زملائه الجدد بالاسم، لذلك طلب منهم مسبقًا ألا يغضبوا.
حيا مدافع نتس، بروس براون، جيمس بحرارة كافية: "لقد استقبلناه للتو. هذا هو شقيقنا الجديد، وقلنا له أن يخرج إلى الملعب ويلعب. نحن لا نهتم بمن يسجل النقاط. نخرج ونفعل ما يجب علينا فعله. قلنا له أن يدخل في الإيقاع. قام بتحويل عدة تسديدات، وقلت له أن يستمر بنفس الروح ".


على وسائل التواصل الاجتماعي، ينقسم المشجعون حول الوافد الجديد إلى Nets. يعجب البعض بأدائه وأسلوب لعبه العدواني ويرونه بديلاً رائعًا لكريس شيوزه، بينما يتذكر البعض الآخر وقته السيئ في الدوري الأمريكي للمحترفين ويصفون جيمس بأنه "إشكالي". بعد كل شيء، غادر سسكا بسبب صراع مع المدير الفني ديميتريس إيتوديس.
 
هذه هي الطريقة التي رد بها بطل الدوري الاميركي للمحترفين والآن خبير ESPN كندريك بيركنز على انتقال جيمس: "مايك جيمس هداف قوي! خيار رائع للشبكات. المضي قدما ...".
وردد رأيه من قبل لاعب كرة السلة السابق جيفون شيبرد، وهو الآن خبير رياضي بشبكة سي بي سي: إن بروكلين نتس شيء ما. لديهم ثلاثة من أفضل اللاعبين المهاجمين في الدوري الاميركي للمحترفين في فريقهم، وقد تقدموا ووقعوا أفضل هداف في أوروبا، مايك جيمس. لقد دمروا الجميع".
ويشارك في وجهة النظر هذه الصحفي الرياضي سام فيسيني: "يمكن لمايك جيمس أن يفعل شيئًا لبروكلين. لقد كان أحد أفضل اللاعبين الهجوميين خارج الدوري الاميركي للمحترفين على مدى السنوات الخمس الماضية. بلا شك، هداف موهوب. هذا توقيع ناجح ".
"المشكلة الوحيدة مع جيمس هي أن عودته إلى الدوري الاميركي للمحترفين جاءت نتيجة إصابة شيوزا. كتب كاتب العمود جون شوشمان، "من الواضح أن هذا الدوري له حدود على المدافعين ذوي الوشم المنخفض"، مما أدى إلى إبطاء درجة الحماس العام بشكل طفيف.


تحدث مات بروكس، أحد محرري نيتس ديلي مورد، بشكل سلبي عن المبتدئ الأول في بروكلين: "لا أحب الطريقة التي يلعب بها مايك جيمس. لا يخلق مساحة كافية ". لمزيد من أحدث الأخبار عن كرة السلة، تفضل بزيارة arab-basketball.com.

 






اخبار الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد