أخر الاخبار

 

كارتيرون ..يتحدث عن التعادل فى القمة ويقول ليس من حق الاهلي الحديث عن التحكيم .موسيماني يؤكد النتيجة العادلة

11 مايو 2021 الساعة 12:09 صباحا
كارتيرون ..يتحدث عن التعادل فى القمة ويقول ليس من حق الاهلي الحديث عن التحكي


 
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، وشدد على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مبارا اليوم.وأوضح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، وأشار إلى أن أشرف بن شرقي كانت له فيها التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  .
أضاف أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.
وأضاف أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، وأكد أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة اليوم.
وأوضح المدير الفني أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.
وأكد كارتيرون أن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.
وأضاف المدير الفني أن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز بالأمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة مؤقتا، وشدد على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.
 
موسيماني 
أكد الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي أن مباراة القمة أمام الزمالك اليوم كانت صعبة، وأمام منافس ليس سهل، وشدد على أن الأبيض كان يلعب بفخر وعزة ولم يرغب في الخسارة لمرة ثالثة.
وأضاف في المؤتمر الصحفي  أن المواجهات التي خاضها أمام الزمالك كان الأهلي يتقدم في النتيجة والزمالك ينجح في العودة وهو ما يدل على قوة المنافس، وأوضح أنه من العدل أن تخرج المباراة بنتيجة التعادل.
وشدد على أن الأهلي خسر نقطتين بالتعادل مع الزمالك لأن المباراة على ملعب الفريق الأحمر، ولكن فريقه حصل على 4 نقاط من مباراتي الزمالك ولا يزال ينافس على دوري أبطال أفريقيا بخلاف الدوري.
وأوضح أن استقبال فريقه لهدف في مباراة أفريقية على ملعبه لن يكون أمرا إيجابيا، وشدد على أنه يحب تسجيل الأهداف ولكن يجب أن يحافظ أيضا على نظافة شباك فريقه، موضحا أن فريقه مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الأفريقية.
 
وأضاف أن فريقه لم يفكر في مباراة صن داونز قبل لقاء القمة، وشدد على صعوبة مواجهة الفريق الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن لاعبي الأهلي لم يفكروا في لقاء صن داونز قبل القمة،
وشدد على أنه كان يتمنى تأجيل لقاء القمة قبل خوض مباراة صن داونز المقبلة لأن الأهلي ممثل مصر في البطولة الأفريقية، ولكن ذلك هو جدول المباريات في مصر.
 
وشدد على أن أداء الأهلي تحسن في البطولة الأفريقية وحصد الفريق نقاط أكثر في دور المجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا عن نقاط النسخة الماضية، بخلاف الحصول على برونزية مونديال الأندية.
رفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يرفع الأحمر رصيده إلى 41 نقطة يحتل المركز الثاني.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد