أخر الاخبار

 

كارتيرون ..يتحدث عن التعادل فى القمة ويقول ليس من حق الاهلي الحديث عن التحكيم .موسيماني يؤكد النتيجة العادلة

11 مايو 2021 الساعة 12:09 صباحا
كارتيرون ..يتحدث عن التعادل فى القمة ويقول ليس من حق الاهلي الحديث عن التحكيم .موسيماني يؤكد النتيجة العادلة


 
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، وشدد على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مبارا اليوم.وأوضح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، وأشار إلى أن أشرف بن شرقي كانت له فيها التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  .
أضاف أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.
وأضاف أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، وأكد أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة اليوم.
وأوضح المدير الفني أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.
وأكد كارتيرون أن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.
وأضاف المدير الفني أن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز بالأمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة مؤقتا، وشدد على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.
 
موسيماني 
أكد الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي أن مباراة القمة أمام الزمالك اليوم كانت صعبة، وأمام منافس ليس سهل، وشدد على أن الأبيض كان يلعب بفخر وعزة ولم يرغب في الخسارة لمرة ثالثة.
وأضاف في المؤتمر الصحفي  أن المواجهات التي خاضها أمام الزمالك كان الأهلي يتقدم في النتيجة والزمالك ينجح في العودة وهو ما يدل على قوة المنافس، وأوضح أنه من العدل أن تخرج المباراة بنتيجة التعادل.
وشدد على أن الأهلي خسر نقطتين بالتعادل مع الزمالك لأن المباراة على ملعب الفريق الأحمر، ولكن فريقه حصل على 4 نقاط من مباراتي الزمالك ولا يزال ينافس على دوري أبطال أفريقيا بخلاف الدوري.
وأوضح أن استقبال فريقه لهدف في مباراة أفريقية على ملعبه لن يكون أمرا إيجابيا، وشدد على أنه يحب تسجيل الأهداف ولكن يجب أن يحافظ أيضا على نظافة شباك فريقه، موضحا أن فريقه مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الأفريقية.
 
وأضاف أن فريقه لم يفكر في مباراة صن داونز قبل لقاء القمة، وشدد على صعوبة مواجهة الفريق الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن لاعبي الأهلي لم يفكروا في لقاء صن داونز قبل القمة،
وشدد على أنه كان يتمنى تأجيل لقاء القمة قبل خوض مباراة صن داونز المقبلة لأن الأهلي ممثل مصر في البطولة الأفريقية، ولكن ذلك هو جدول المباريات في مصر.
 
وشدد على أن أداء الأهلي تحسن في البطولة الأفريقية وحصد الفريق نقاط أكثر في دور المجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا عن نقاط النسخة الماضية، بخلاف الحصول على برونزية مونديال الأندية.
رفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يرفع الأحمر رصيده إلى 41 نقطة يحتل المركز الثاني.

اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد