أخر الاخبار

 

شيكابالا وساسي والإسماعيلي يتصدرون محركات البحث بسبب حذاء وشوكة وسكينة

11 مايو 2021 الساعة 11:58 صباحا
شيكابالا وساسي والإسماعيلي يتصدرون محركات البحث بسبب حذاء وشوكة وسكينة


تصدر ثنائي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، والتونسي فرجاني ساسي، محاركات البحث اليوم، وذلك في أعقاب انتهاء مباراة القمة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
 
 
حذاء شيكابالا يثير أزمة
دخل قائد الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في مناوشات مع جماهير الأهلي خلال مباراة جمعت الفريقين، مساء الاثنين، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وبدأت المناوشات عندما قرر مدرب الزمالك استبدال شيكابالا في الشوط الثاني، وأثناء خروجه من الملعب أطلق بعض الحاضرين في مدرجات ملعب القاهرة من جمهور للأهلي صيحات استهجان وهتافات ضد قائد الزمالك ليرد عليهم الأخير بطريقة وصفها البعض بـ"المستفزة وغير لائقة"، حيث أشار لهم صوب حذائه.

وربما تتسبب هذه الواقعة في توقيع عقوبة على شيكابالا من جانب اتحاد الكرة المصري.

وانتهت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، ليحافظ الزمالك على صدارة الدوري وعلى فارق النقطتين عن وصيفه الأهلي، علما بأن الأخير يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.


 
 
سعيد يهاجم ساسي
هاجم إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك السابق، التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات ببرنامج "ستاد المصري اليوم": "فرجاني ساسي، بعيد عن مستواه الفني في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب عدم تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف : "فرجاني ساسي، يلعب وهو خايف على رجله (بالشوكة والسكينة)"، مضيفًا : "الزمالك هو الذي صنع فرجاني ساسي، وساعده في استعادة مستواه الفني، كما حمل اللاعب التونسي شارة القيادة في بعض المباريات، يجب أن يٌقدر اللاعب تلك الأمور".



 
 الاسماعيلي يواصل الزحف
حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره البنك الاهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أهداف اللقاء عن طريق التونسى فخر الدين بن يوسف بالدقيقة 58 من عمر اللقاء والهدف الثانى عن طريق الكونغولى أرى بابل بالدقيقة 90، وبذلك يواصل فريق الاسماعيلى صحوتة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الإسماعيلي إلى النقطة 23 محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 18 محتلا المركز السادس عشر.

وجاء تشكيل فريق الاسماعيلى بقيادة خالد جلال كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد فوزي

في الدفاع: مروان الصحراوي، محمد هاشم، عبد الله جمعة، محمد عادل

في خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد صادق

في الهجوم: أحمد مدبولي، فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب

بينما جاء تشكيل البنك الاهلى بقيادة خالد جلال كالتالى: محمد دبش، محمود قاعود، عاصم صلاح، معروف يوسف، أحمد السعدني، أحمد علي، أسامة ابراهيم، ستيرلا، أحمد ابراهيم، حامد عيسى، فادى فريد.




اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد