أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك

11 مايو 2021 الساعة 12:34 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
طلب الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كاتريون، من يوسف أوباما، لاعب الفريق، غلق ملف التفكير في الرحيل عن الفريق، بعد وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي القطري بضمه وتفكير اللاعب في العرض؛ بسبب الهجوم اللاذع عليه في الفترة الأخيرة، ورغبته في الرحيل.

وعقد أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، جلسة مع أوباما، منذ ساعات، أخطر اللاعب خلالها بعدم التفكير في أي انتقادات حتى لا تتسبب في انخفاض مستواه، وشدد له على حاجة الفريق لجهوده.

وكلف كارتيرون، أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك، بالاجتماع مع يوسف أوباما صانع الألعاب، والحديث معه عن الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعب خلال المباريات الأخيرة.

وعقد أحمد عبد المقصود جلسة مع يوسف أوباما فى الأيام الماضية، ووجه مدرب الزمالك بعض التعليمات للاعب من أجل تنفيذها في المباريات القادمة، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها من قبل، ووعد أوباما مدرب الزمالك ببذل قصارى جهده فى المباريات المقبلة، وتجنب أى أخطاء وقع فيها خلال المباريات الماضية.

كما طلب محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، تحديد مصيره في النادى؛ بسبب عودته لمقاعد البدلاء مرة أخرى وفقد مكانته في التشكيل الأساسي، حيث تحدث مع الجهاز المعاون بشأن موقف كارتيرون منه بعد عودته لمقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة للفريق لصالح محمود علاء.
 
 
الوطن: كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، رحب خلال حديث أحد أفراد الجهاز المعاون معه برحيل محمود علاء، مدافع الفريق، بنهاية الموسم الجارى، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حال تلقيه عرض مادي مناسب.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن كارتيرون أبدى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب، شرط التعاقد مع مدافع آخر يفوق إمكانيات محمود علاء، خاصة أن الفرنسي انتقد أداء اللاعب فى الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر: «محمود علاء كان قريبا من الرحيل عن الفريق في بداية الموسم إلا أنه تمسك بالبقاء في الزمالك، وعدم الرحيل عن الفريق رغم العرض القوي من بيراميدز وقتها، إلا أنه يملك عروضا خليجية خاصة من الدوري السعودي، وأبلغ كارتيرون الإدارة موافقته على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأكد تامر النحاس، وكيل أعمال محمود علاء، أن اللاعب في حال رحيله عن صفوف القلعة البيضاء سيكون للاحتراف الخارجى.

وأشار «النحاس» خلال تصريحاته التليفزيونية قبل أيام، إلى أن اللاعب تلقى عرضا خارجيا في بداية هذا الموسم، وكان جيدا للغاية ورفضه النادى، وعدل عقده بنسبة ترضية تصل إلى 90%.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

فيما يستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في التاسعة مساءً استعدادا لمباراة إنبي المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
المصري اليوم: تفاصيل صفقة نجم إنبي
أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، أن ناديه لم يتلق أى عروض رسمية من نادى الزمالك، لضم مهاب ياسر، صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالناصر محمد، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «لم نتلق أى عروض رسمية من نادى الزمالك لضم مهاب ياسر، فى الميركاتو الصيفى المقبل»، مؤكدًا: «كل ما تردد فى هذا الشأن خلال الأيام الماضية لا يعدو كونه كلام وكلاء لاعبين».

وأضاف: «فى حال وصول عرض رسمى من نادى الزمالك أو غيره من الأندية لضم مهاب ياسر، قرار رحيله من عدمه سيكون لحلمى طولان، المدير الفنى للفريق».

وواصل: «بيع بعض من نجوم نادى إنبى فى نهاية الموسم الجارى من عدمه سيكون قرار الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان».

يذكر أن مهاب ياسر انتقل لصفوف إنبى فى الميركاتو الشتوى الماضى قادما من فريق النجوم أحد أندية القسم الثانى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد