أخر الاخبار

 

الزمالك يجدد عقد ساسى ويطالب بإيقاف التنمر على شيكابالا ويحتج على جماهير الاهلي..وجلسة طارئة لبحث الملفات الساخنة

11 مايو 2021 الساعة 5:03 مساء
الزمالك يجدد عقد ساسى ويطالب بإيقاف التنمر على شيكابالا ويحتج على جماهير ال


هاني عصام وسارة عبد الباقى
علق الدكتور  حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية  التي تدير نادي الزمالك، عل العقوة التي وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف محمود عبد الرازق شكيابالا، مباراتين بسبب سلوك غير رياضي في مباراة الفريق أمام الأهلي.


وقال  حسين السمري، في تصريحات تلفزيونية : "لا يمكن لأحد أن يقول على الخطأ صواب، لكن شيكابالا كان رد فعل، التنمر مستمر ضد اللاعب، يجب أن يكون هناك عقوبات رادعة على التنمر مثل الذي يحدث في الدوريات الكبرى".


واضاف :" اتحاد الكرة عاقب شيكابالا على رد الفعل وعقابه للفعل لم يكن رادعًا، يجب أن يتم حرمان الـ25 من التواجد في المباريات."، مضيفًا : "أحذر من استمرار التنمر وأحذر أن يصل إلى لاعبين أخرين."

وعن مصير فرجاني ساسي، قال حسين السمري :" الدولي التونسي فرجاني ساسي أخبر الإدارة برغبته في البقاء في صفوف الفريق، وسيتم حسم تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة".





الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد الأعداد الزائدة في القمة


تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.
الزمالك يعقد جلسة طارئة للرد على قرارات الجبلاية 
 
مصطفي جويلي 
تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ،  برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.
وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على الزمالك ،  قدرها 50 ألف جنيه بجانب  50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.
 
 
وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.
 
كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".
 
وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد