أخر الاخبار

 

ريمونتادا ليفانتي تدمر برشلونة ..مانشستر سيتي بطل الدورى الانجليزي بسقوط اليونياتد .الجزيرة بطل الدوري الاماراتي وبقاء عجمان وهبوط الفجيرة

12 مايو 2021 الساعة 5:29 صباحا
ريمونتادا ليفانتي تدمر برشلونة ..مانشستر سيتي بطل الدورى الانجليزي بسقوط ال


واصل برشلونة التعثر وإهدار فرصة تصدر ترتيب الليجا، بالتعادل بنتيجة بثلاثة اهداف لكل فريق  مع ليفانتي، في إطار منافسات الجولة 36 من المسابقة.
وسجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة (25) وبيدري في الدقيقة (34) وديمبلي في الدقيقة (64)، بينما سجل لليفانتي ميليرو في الدقيقة (57) وموراليس في الدقيقة (60) وليون في الدقيقة (83).
وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، كما رفع ليفانتي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر .
ثعالب ليستر سيتى تهزم مانشستر يونايتد والستيزن بطل الدوري 
 

قى مانشستر يونايتد الهزيمة أمام ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من "البريميرليج"، ليتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي رسميا للمرة السابعة فى تاريخه.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول، حيث افتتح ليستر سيتي التهديف فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الشاب لوك توماس من تسدبدة على الطاير سكنت على يسار دى خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونجح ماسون جرينوود فى إدراك هدف التعادل لفريق اليونايتد فى الدقيقة 15، بعد أن راوغ مدافع ليستر وسددها على يمين كاسبر شمايكل حارس فريق الثعالب.

وفى الشوط الثانى، نجح المدافع التركي كاجلار سويونكو فى تسجيل هدف ليستر سيتي الثانى فى الدقيقة 66 من ضربة رأسية قوية سكنت على يمين دى حارس اليونايتد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 70 نقطة، قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات.

وعاد ليستر سيتي للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع والذى سيواجه فريق أرسنال.
 
الجزيرة بطل الدوري الاماراتي وبقاء عجمان 
 
 
توج الجزيرة، بطلاً لدوري الخليج العربي، مساء اليوم الثلاثاء، بعد فوزه على ضيفه خورفكان، بنتيجة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن مواجهات الجولة 26 "الأخيرة".

وحسم الجزيرة المركز الأول، ودرع دوري للمرة الثالثة في تاريخه، بوصوله إلى 57 نقطة، وتوج مهاجمه الدولي علي مبخوت، هدافا للمسابقة بتسجيله 25 هدفا.

وافتتح عمر تراوري، التسجيل للجزيرة في الدقيقة (10)، بعد تمريرة سحرية من علي مبخوت، ثم عزز الأخير تقدم فريقه بالدقيقة (29)، من متابعة لتسديدة تراوري.

وتلقى الجزيرة ضربة موجعة، بطرد مباشر لصانع ألعابه خلفان مبارك، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة (36)، وسجل خورفكان عبر عبد الله الرفاعي لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وسجل تراوري، الهدف الشخصي الثاني، والثالث للجزيرة في الدقيقة (56)، وسجل خلفان النوبي هدف خورفكان في الدقيقة (90+1)، ولكن هذا لم ينقذ فريقه من الخسارة لينهي الدوري بالمركز العاشر بـ25 نقطة.

بقاء عجمان وهبوط الفجيرة 

في حين، حسم عجمان البقاء في دوري المحترفين، بعد فوزه على مضيفه الفجيرة (2-1)، ووصوله إلى 18 نقطة.

وظل عجمان في المركز الثاني عشر، والفجيرة بالمركز الثالث عشر "قبل الأخير" برصيد 15 نقطة.

وسجل هدف عجمان، حمدان ناصر مسعود، لاعب الفجيرة، بالخطأ في مرماه بالدقيقة (12).

وتعادل فراس بالعربي، للفجيرة في الدقيقة (38)، وأضاف ليناردو هدف الفوز لعجمان في الدقيقة (86).

وما تزال لدى الفجيرة، مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الوحدة السبت المقبل، ولكنها أصبحت تحصيل حاصل، لأن المواجهات المباشرة، ترجح كفة عجمان بالبقاء، فيما هبط الفجيرة مع حتا، إلى دوري الدرجة الأولى.
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد