أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اعدام عساف وغفران في نسل الاغراب .. اللد تحترق وإسرائيل تصرخ من صواريخ غزة .. وسيم يوسف يهاجم حماس .. القبض على نسرين أمين .. مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة .. قضية الفيرمونت .. دعاء اخر يوم في رمضان .. ياليلة العيد

12 مايو 2021 الساعة 12:36 مساء
ترند مصر اليوم | اعدام عساف وغفران في نسل الاغراب  .. اللد تحترق وإسرائيل تصرخ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مسلسل نسل الاغراب اعدام عساف وغفران 
 
 الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض على قناة ON، بإرسال غفران "أمير كرارة" جثة حمزة "أحمد مالك" إلى سرايا والده عساف الغريب "أحمد السقا" على نفس الجمل الذي أرسل الأخير عليه جثة سليم "أحمد داش"، ويتأثر عساف بعد رؤية الجثة، ويحاول إخفاء حزنه على ابنه، ويستقبل اتصالاً من غفران ويخبره عساف أنه لا يفرق معه لأن حمزة لا يعتبره ابنه ولكن غفران يتوعده من جديد.

نسل الاغراب الحلقة الاخيرة
نسل الأغراب الحلقة الاخيرة
فاطمة تنهار بعد رؤية جثة حمزة حبيها وتحاول الإمساك في عساف ولكنه يخبرها بأن غفران هو الذي قتله، ويـأمر عساف رجاله بإرسال الجمل إلى جليلة ويخبروها بأن غفران أرسل هذه الهدية بالغلط وأنها تخصها، وفور رؤية جليلة جثة ابنها حمزة في الصندوق انهارت في البكاء هي وأسرتها، وتخبرها فاطمة أن غفران الذى قتله.
 
مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الأغراب
  المشهد ينتقل إلى علي "دياب" وهو يقود سيارته ويخرج عليه رجال مسلحون يطلقون الرصاص عليه حتى انقلبت السيارة به، ويخرج "علي" من السيارة ليجد غفران ومعه سعادة "محمد مهران" ومصطفى "أحمد عبد الله"، ويتم إطلاق الرصاص عليه انتقاماً من القبض على غفران وسجنه 4 أشهر، وبعدها يطلق غفران رصاصه في جبين "علي". وفى النهاية يثور اهالي البلد بعد ان حركتهم جليلة ويتم حمل المشاعل ويحدث عراك بين غفران وعساف حتى تصل الشرطة ليتم القبض عليهما وبعد مرور عام  يتم تنفيذ الحكم بالإعدام على الثنائي وينتهى المسلسل   مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.
 
 
 
مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة
حصد مسلسل "الطاووس" على مدى 30 حلقة، نجاحا جماهيريا كبيرا وردود فعل إيجابية تلقاها صناع وفريق عمل المسلسل الذي يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني، وأشاد الجمهور والنقاد والفنانين على حد السواء بالعمل، الذي طرح العنف ضد المرأة والاغتصاب والتحرش التي تتعرض له.

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي كانت بدايتها، بمرافعة المحامي كمال الإسطول "جمال سليمان"، في ساحة المحكمة، ضد المحامي ضياء شاهين"أحمد فؤاد سليم"، والمطالبة بالقصاص لأمينة "سهر الصايغ"، ضد كل من زين "عابد عناني " وحماد"مهند حسني"، بعدما اعتدوا على أمنية واغتصبوها، وبعدما انتهى كمال الإسطول من مرافعته، صدر الحكم ضد زين وحماد بالإعدام، وتم تنفيذ حكم الإعدام ليكونوا عبرة لأي شخص يفعل مثل هذه الجرائم المشينة.

وكانت مفاجأة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس"، وهو ظهور أمينة"سهر الصايغ"، وإنها لازالت على قيد الحياة، ولم تتوفى، بينما كانت حيلة زكية من كمال الإسطول، للحفاظ عليها خوفا من محاولة قتلها مرة أخري من قبل ضياء شاهين وزين ضياء شاهين.






وسيم يوسف يهاجم حماس دفاعًا عن إسرائيل

أثار الداعية الإماراتي وسيم يوسف موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأييده العدوان الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة، واتهام حركة حماس بإطلاق الصواريخ من مساكن ومنازل الناس، وأنها حولت غزة إلى "مقبرة للأبرياء".

تصريحات يوسف التي قال فيها في تغريدة له عبر تويتر إن "حماس تتباكى لطلب نجدة العرب والمسلمين بعد أن يأتيها الرد الإسرائيلي على الصواريخ التي تطلقها"، جاءت في تغريدة كتبها على موقع تويتر، اتهم فيها المقاومة بتحويل غزة إلى "مقبرة للأطفال والأبرياء".

وتابع الداعية الإماراتي "أذيتم مصر وسيناء وأحرقتم أعلام أغلب الدول العربية، وشتمتم جميع الدول ولم تحترموا أحداً، ولم ترحموا طفلا ولا شيخا في غزة". كما وصف جماعة الأخوان المسلمين "بالوباء".



 
اللد تحترق وإسرائيل تصرخ
اتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع وزير دفاعه بيني جانتس على إرسال كتائب تابعة لحرس الحدود من منطقة الضفة الغربية إلى مدينة اللد، وبشكل فوري، بحسب " روسيا اليوم".

وجاء القرار بعد تصريحات لرئيس بلدية اللد أكد خلالها فقدان السيطرة كليا على المدينة، موضحا أن الشوارع تشهد حربا أهلية بين العرب واليهود.

وطلب رئيس بلدية اللد من نتنياهو التدخل وإرسال الجيش لاستعادة السيطرة في الشوارع.

هذا، وتم إعلان حالة الطوارىء في مدينة اللد.

وتجددت المواجهات ليل الثلاثاء في مدينة اللد وعدد من مدن الداخل، بين شبان فلسطينيين وعناصر الشرطة الإسرائيلية والمستوطنين.

وفي اللد قالت الشرطة إنها أخلت عشرات العائلات اليهودية من منازلها في المدينة بسبب الأحداث.
 
 
 
نهاية قضية الفيرمونت
أصدرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، أمرًا مؤقتًا بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها (بفندق فيرمونت نايل سيتي) خلال عام 2014م، وذلك لعدم كفاية الأدلة فيها قِبَلَ المتهمين، وأمرت بإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًّا منهم.
 
وكانت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة قد استمرت لنحو تسعة أشهر استنفدت فيها كافة الإجراءات سعيًا للوصول إلى حقيقتها، وتوصلت منها إلى أن ملابساتها تخلص في مواقعة المتهمين المجني عليها بغير رضائها بجناح بالفندق حال فقدانها الوعي خلال حفل خاصٍّ حضرته عام 2014، ولكن الأدلة لم تبلغ حدَّ الكفاية قِبَلَ المتهمين لتقديمِهم إلى المحاكمة الجنائية عنها.
 
 
دعاء اخر يوم في رمضان

من الأدعية التي يمكن أن يرددها في اخر يوم من رمضان

اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فاجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً”.

ربنا استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا به اللهم أعده علينا بالخير أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن ومن نحب بأتمّ الصحة والعافية.

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا ذنوبنا اللهم أعده علينا سنين عديدة وأعوامًا مديدة ونحن بأفضل صحة وأحسن حال.

اللهم يا حي يا قيوم وسعت رحمتك كل شيء يا ذا الجود والفضل والكرم نسألك ان تختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك.
 
 
 
القبض على نسرين أمين

قالت الفنانة نسرين أمين، إن المخابرات الألمانية قبضت عليها في مطار مدينة  فرانكفورت الألمانية بعد انتهاء تأشيرتها ومكوثها أطول من وقتها، مؤكدة أن والداتها لا تعرف هذه المعلومة ويتم عرضها لأول مرة موضحا أن الأمن سهل لها الأمر واحتجزها ساعة لكن سمح لها بالسفر سريعا.

وأضافت «أمين» خلال استضافتها في برنامج «العرافة» المذاع على فضائية «المحور» وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أنه تم ضربها بزجاجة في رأسها أثناء تصوير مسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان ورفضت أن تقوم بعمل محضر بسبب الأمر متابعة: «دماغي افتحت والإزازة طلعت مش سيكوريت اللي هي المفروض يتمثل بها في المشهد ده ودي كانت غلطة الإنتاج والإخراج عشان مش شغلة الممثل يعرف الإزازاة بجد ولا فشنك».

وأشارت الفنانة نسرين أمين إلى أنها رفضت دورها في مسلسل لحم غزال مع الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من رغبتها الكبيرة في العمل معها لأنها لم تريد حينها تكرار دور قدمته من قبل.

وذكرت الفنانة نسرين أنها نزلت مرة في الترعة في المنصورة أثناء تصوير مسلسل «أبواب الخوف» في الليل للقيام بدور النداهة ولكن إذا رجع بها الزمن فلن تقوم بهذا الأمر مرة أخر لافتة إلى أنها لم تقم بإجراء تحليل بلهارسيا حينها.

وأوضحت الفنانة نسرين أمين أنها بانتها تسمى أمينة وهي أجمل شيء في حياتها مؤكدة أنها لا تخشى أن يعرف الجمهور أن لديها ابنة كبيرة فهي صريحة.


 
صواريخ غزة
دوت صافرات الإنذار في مدينة تل أبيب بعد إطلاق صواريخ من فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تجاه تل أبيب، في هجمة وصفتها عدد من وسائل الإعلام العبرية بأنها لم تشهدها تل أبيب من قبل في تاريخها.

أعلنت كتائب «القسام» التابعة لحركة حماس الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، قصف مدينة تل أبيب بـ 130 صاروخا ردا على استهداف إسرائيل برجا سكنيا يغتبر من أحد معالم قطاع غزة.

ونتج عن تلك الهجمة الصاروخية إيقاف رحلات الطيران من وإلى مطار بن جوريون، وورود أنباء عن مقتل سيدة إسرائيلية في بلدة مدينة ريشون لتسيون شمال تل أبيب.

ووثقت الكاميرات عدد من الصور والفيديوهات لأثار الهجوم الصاروخي الفلسطيني الذي جاء رداً على هجمات إسرائيلية استهدفت عصر اليوم برج سكني في قطاع غزة مكون من 12 طابق، مما سوته بالأرض.

وأفادت صحيفة صحيفة «معاريف» العبرية: بإصابة 3 بجروح متوسطة بعد سقوط صواريخ في «حولون» قرب «تل أبيب»، واظهرت لقطات الفيديو اشتعال أحد الحافلات جراء سقوط صاروخ.
 
 
ياليلة العيد
يتناول الاعلامي د. عمرو الليثي والفنان احمد صيام في الحلقة اليوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر رمضان من برنامج " رمضان المصري علي القهوة " عبر اثير الشرق الاوسط ، الحديث عن الاغنية الخالدة والتي تحمل معاني الفرحة والسعادة " يا ليلة العيد" وصاحب لحن الاغنية المشهورة جدا هو الملحن العظيم محمد القصبجي ..

ويعقب الفنان أحمد صيام كلنا عندنا ذكريات جميلة مع الاغنية دي ..والتي تعتبر واغنية رق الحبيب من اشهر الحان القصبجي لام كلثوم لكن ياخسارة !! .. اهو الراجل العظيم " القصبجي" والذي لحن في حياته ١٢٦٥ اغنيه لكبار المطربات والمطربين واهمهم طبعا ام كلثوم انتهت حياته نهاية مؤسفة ..

ويرد عمرو الليثي : فعلا ..وكتير من النقاد والموسيقيين رأيهم ان القصبجي كتب بنفسه نهاية حياته الفنيه لما قبل انه يسيب عرشه كأهم ملحن في مصر ويكتفي بأنه يكون مجرد عازف عود في فرقة ام كلثوم ويفضل قاعد وراها لآخر يوم حتى وفاته في ٢٦ مارس ١٩٦٦

ويشير صيام : ان القصبجي مات وهوه زعلان من ام كلثوم ، وانها رفضت لحن كان عمله ليها واعتبرته لحن قديم مش ماشي مع العصر ، وبدأت ثومه بعد كده مرحلة تعاونها مع الملحنين الشباب ومنهم العبقري بليغ حمدي اللي عمل لها ١١ لحن من اجمل الحانها الاخيرة ..

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد