أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني ساسي خارج الزمالك .. غربلة فى الزمالك .. صلح في الزمالك

12 مايو 2021 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني ساسي خارج الزمالك .. غربلة فى الزمالك  .. صلح في الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غربلة فى الزمالك
 قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وينوي كارتيرون بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات المقبلة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.

وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

تعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز ألفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوإلى.


 
الوطن: فرجاني ساسي خارج الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، ترفض حتي الآن الرضوخ والاستسلام لفرجاني ساسي، بشأن طلباته المادية لتجديد عقده، كونه يتمسك بمبلغ يفوق قدرات النادي الأبيض، ما أدى لعدم التجديد.


وأشار المصدر إلى أن اللاعب التونسي يرحب بالفعل بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، لكنه طلب الحصول على مبلغ 55 مليون جنيه في الموسم، والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كافة، رافضا تقليل طلباته المالية، إلا أن إدارة النادي رفضت طلبه.


وأكد المصدر، أن «مسؤوليّ الأبيض عرضوا علي اللاعب مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما يوازي حوالي 25 مليون جنيه مصري، على أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة، لكن اللاعب ووكيله رفضا هذا المبلغ حتى الآن».


وأضاف المصدر: «المغربي أشرف بن شرقي، سينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم، بجانب طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة، لذلك استقرت الإدارة علي وضع سقفا محددا لعقود اللاعبين في الوقت الحالي، لمنع حدوث الأزمات، وبالتالي رفض التجديد لفرجاني مقابل الحفاظ علي اللاعبين، لأنه حال الموافقة على القيمة المادية التي طلبها سيكون النادي مطالب بسداد نفس المبلغ لمن ستنتهي عقودهم».


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة إنبي المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة؛ إذ نجح في الفوز بـ13 مباراة، فيما تعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 35 هدفا، فيما سكن مرماهم 13 هدفا.

بينما يأتي فريق إنبي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بعدما فاز في 7 مباريات وخسر في مثلها وتعادل أيضا في 7.

 
 
المصري اليوم: صلح في الزمالك
سادت حالة من الارتياح داخل نادي الزمالك بعد عودة العلاقة الطيبة بين حارسي المرمى جنش وأبو جبل، وتعاهد الجميع على طي صفحة الماضي والتركيز على مصلحة الفريق.

وحرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الترحيب بشكل خاص بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك عقب انتظامه امس في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وقام محمود عبد الرحيم جنش بالاطمئنان على أبو جبل عقب عودته مجددا للتدريبات، حيث تحدث الثنائي بشكل سريع وتمنى جنش لزميله التوفيق والعودة بقوة للفريق.

ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.


اخبار الزمالك

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تواجدت أمس السبت، سهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمجمع النيابات للإدلاء بأقوالها في قضية المخالفات المالية بالنادي الأبيض، التي كانت كشفت عنها لجنة التفتيش المكلفة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية قبل عدة أشهر، وترتب عليها تجميد مجلس إدارة

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد