أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي

13 مايو 2021 الساعة 7:40 صباحا
اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي


اليوم السابع ..حميد احداد يهزم الجزيري عند كارتيرون 
 
نجح المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد تألقه اللافت فى المباريات الأخيرة، ونجاحه في تنفيذ فكر المدرب داخل المستطيل الأخضر ليصبح المهاجم رقم 1 في القائمة البيضاء.
ويشارك حميد أحداد فى تشكيلة الزمالك منذ قدوم الفرنسي كارتيرون خلفا للبرتغالي باتشيكو ونجح فى تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفان.
وتفوق حميد أحداد على التونسي سيف الدين الجزيري، في صراع قيادة هجوم الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعد إثبات قدراته الفنية والبدنية لكارتيرون، وتقديم الأداء المنتظر من جانب المدرب، ليصبح عنصر أساسي في تشكيلة المباريات، نظرا لأن طريقة لعب أحداد تتناسب أكثر مع طريقة إدارة كارتيرون لمباريات الزمالك.
ويرغب كارتيرون في مهاجم متحرك وقادر على خلخلة دفاعات الخصوم وهو ما يتوفر في حميد أحداد حيث يمتاز المهاجم المغربي بالسرعات والمهارات، وهو ما يتوافق مع خطة كارتيرون التي تعتمد على مهاجم وحيد قادر على خلخلة دفاعات الخصم من خلال تحركاته.
واقترب حميد أحداد من التواجد في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال لقاء إنبي المقرر له مساء الخميس في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
اليوم السابع ...كارتيرون يستعين باصحاب الخبرة 
 
 
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عودة عناصر الخبرات من جديدة لقيادة طرفي الملعب، في المباريات المقبلة، حيث يستعد الأبيض لمواجهة إنبي مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.
وينوي كارتيرون إعادة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسري للزمالك بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا وجاهزيته من الناحية البدنية وبالفعل شارك كبديل في مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي وقدم مستوي جيد.
كما يدرس كارتيرون نفس الأمر بالنسبة لحازم إمام في الجبهة اليمني، بإعادته للتشكيلة الأساسية بدلا من التونسي حمزة المثلوثي لعدم تقديم الأخير المستوي المنتظر رغم الحصول على فرصة في أكثر من مباراة.
وقرر كارتيرون، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي حيث ينوي بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات القادمة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.
وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
 
اليوم السابع كلمة شرف تحسم مصير ساسي فى الزمالك
مازال ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، يشغل الجميع داخل القلعة البيضاء، نظرا لأهمية استمرار اللاعب من الناحية الفنية، لإمكانياته وقدراته الفنية الكبيرة، بخلاف شعبيته الجارفة بين الجماهير.
ويحرص مسئولو الزمالك في الوقت الحالي على تجهيز سيناريو خاص للتجديد لفرجاني ساسي بعد مفاوضات مكثفة مع وكيل أعماله التونسي، وغلق هذا الملف بشكل نهائي.
وشهدت الساعات الأخيرة حديثا جانبيا بين فرجاني ساسي واللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بخصوص تجديد عقده، حيث طالبه مسئولو الزمالك ، بسرعة التجديد وإنهاء الأمر في أسرع وقت وغلق هذه الصحفة ليرد ساسي ،  بكلمة واحدة مبديا موافقته على الاستمرار داخل البيت الأبيض.
وقال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك: "حضرت التدريب الأخير للفريق مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكنت مع ساسي واللواء عماد والأخير قال له (هتقعد هتقعد) ورد ساسي (هقعد) لكن التفاصيل والمبالغ لم تحسم حتى الآن وساسي لديه الرغبة في البقاء".
وبعيدا عن الأقاويل والأحاديث الجانبية يبحث مسئولو نادي الزمالك، في الوقت الحالي، عن حلول سريعة لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث هناك تمسك كبير باستمرار اللاعب لكن تبقي الأمور المالية المعلقة العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة.
ويسعى مسئولو الزمالك لتوفير جزء من مستحقات فرجاني ساسي القديمة لسدادها للاعب في الفترة المقبلة، وغلق ملف رحيله بنهاية الموسم، حيث ستشهد الأيام المقبلة جلسة جديدة بين مسئولي القلعة البيضاء، ومهند عون وكيل أعمال ساسي، لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص ملف التجديد وحسم كافة الأمور المعلقة.
ويترقب مسئولو الزمالك انتعاش خزينة النادي خلال الأيام المقبلة، لعقد جلسة جديدة مع وكيل أعمال فرجاني ساسي، وصرف مستحقات اللاعب التونسي، أملا في غلق هذا الملف قبل نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم.
وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح أحد العقبات أمام الموافقة على طلبات التونسي فرجاني ساسي زميله بالفريق لتجديد تعاقده، وقال المصدر الزملكاوي، أن أشرف بن شرقي، سينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسيكون هناك سعي لتجديد عقده في وقت لاحق وحال الموافقة على القيمة المادية التي طلبها سيكون النادي مطالب بسداد نفس المبلغ لبن شرقي عند التجديد.
وأضاف المصدر أن بن شرقي ليس العقبة الوحيدة في طريق تلبية طلبات فرجاني ساسي ولكن هناك أكثر من لاعب بارز ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل على رأسهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لذلك يجب وضع سقف محدد لعقود اللاعبين في الوقت الحالي لمنع حدوث الأزمات مستقبلا بسبب هذا الأمر.
ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسي، وفقا للسقف المحدد من جانب النادى وكشف مصدر مقرب من ساسي، أن بيراميدز لم يتفاوض مع اللاعب نهائيا فى الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد