أخر الاخبار

 

بيراميدز يطلب من الزمالك ضم الونش .."أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رد الإدارة ..وتعرف على سر غياب عبد الغني عن لقاء انبي

14 مايو 2021 الساعة 4:27 صباحا
بيراميدز يطلب من الزمالك ضم الونش  .."أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رد الإد



بيراميدز يطلب من الزمالك ضم الونش  .."أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رد الإدارة
 
فتح مسئولو نادي بيراميدز ، خط المفاوضات مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل.
 
وعرض مسئولو بيراميدز على محمود  الونش ، راتب سنوي يصل إلى 16 مليون جنيه وهو أضعاف ما يحصل عليه في الزمالك.
 
وجاء قرار إدارة الزمالك برفض رحيل الونش بشكل نهائي والتمسك ببقائه مع الفريق لأهميته من الناحية الفنية ورؤيتهم أن الونش ،  يصعب تعويضه.
 
مسئولو الزمالك لا يمانعوا في رحيل محمد عبد الغني أو محمود علاء خلال الموسم المقبل حال وجود عرض مميز لأيًا منهما لكن الوضع مختلف بالنسبة لمحمود الونش ورفض رحيله.
بيراميدز يسعى لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل مع اقتراب رحيل عبدالله بكري ،  الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى تراجع مستوى علي جبر.

الونش يحتفل بالعيد فى الشرقية  
 
سارة عبد الباقى
 
استغل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إقامة تدريب  الخميس ليلاً وتواجد في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية، للاحتفال مع أسرته بأول أيام عيد الفطر المبارك. 
ونشر الونش صور تجمعه بوالده وشقيقه وأبنائه بعد أداء صلاة العيد مرتداً الجلباب المصري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتب عليها: "عيد فطر مبارك، كل عام وأنتم بخير". 
 
وتقام مباراة الزمالك وإنبي ، اليوم   الجمعة، ثاني ايام العيد،  على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام.
الاجهاد يبعد عبد الغني عن لقاء انبي 
حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق  الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ومنح الجهاز الفني للفريق عبد الغني ،  راحة من التدريبات الجماعية للفريق بسبب تعرضه للإجهاد حيث تم استبعاده من معسكر الفريق المغلق الذى يسبق المباراة .
ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي،  الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.
احتفال مغربي بالعيد 
 
احتفل المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، مع مواطنه بدر بانون مدافع الأهلي بعيد الفطر المبارك اليوم الخميس.وحرص الثنائي على أداء صلاة العيد بصحبة بعضهما، قبل أن يستضيف حميد مدافع الأهلي في منزله لتناول وجبة الإفطار.ونشر حميد أحداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة تجمعه مع بدر بانون، مرتديان الجلباب المغربي.وحرص حميد أحداد على التوجه إلى مقر نادي الزمالك اليوم الخميس لخوض التدريب مردياً الجلباب المغربي، وقام بعض من أعضاء النادي المتواجدين وقتها بالتقاط صور تذكارية معه.الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة إنبي غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد