أخر الاخبار

 

الزمالك في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أبناء حلمي طولان .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

14 مايو 2021 الساعة 10:42 صباحا
الزمالك في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أبناء حلمي طولان .. تعرف على التشكيل


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره إنبي باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة، في حين يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

ويبحث الزمالك في مباراة اليوم عن استعادة الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع الأهلي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كلاً من محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق للإيقاف، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبدالغني لإصابته بإجهاد، وأحمد فتوح لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من محمود جنش ومحمد عواد  وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر ومحمد أشرف روقة ومحمود عبدالعزيز  وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وحميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك على صعوبة المباراة وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط والاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري.

وشدد المدير الفني على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق البترولي، حيث طالب كارتيرون بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب إنبي للحد من خطورتهم.

وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على مركز متقدم بجدول الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخراً، لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على بعض اللاعبين بشكل أساسي أمثال، محمود جاد ومصطفى دويدار ورامي صبري وإبراهيم يحيى وعلي فوزي وكريم فؤاد ومصطفى شكشك و عبد الرحمن عامر ودينو بييتر وكريم طارق وجون ايبوكا.
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة إنبي، المقرر لها مساء اليوم في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

من المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع :محمد عبدالشافي - محمود الونش - محمود علاء  - حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.
 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد