أخر الاخبار

 

اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوان والمصري يهزم المحلة .. والذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل

14 مايو 2021 الساعة 7:03 مساء
اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوا


واصل الفريق الكروي الاول بنادي الإسماعيلي، سلسلة عروضه المميزة، ونجح في تحقيق الفوز الخامس على التوالي، على حساب أسوان بنتيجة 3/2 في لقاء مثير بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة ال 22 لمسابقة الدوري العام.
 
وأحرز أسوان الهدف الأول عن طريق أشرف مجدي في الدقيقة 3 وتعادل حسين السيد في الدقيقة 17، قبل أن يعود شكري نجيب بالهدف الثاني في شباك أسوان في الدقيقة 64، ثم بالهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد مجهود فردى رائع.


ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد العدوي"حكم ساحة" وهشام الدسوقي" مساعد أول"وكريم يونس" مساعد ثان" ومحمد عاطف درويش"حكم رابع" وإبراهيم نور الدين"حكم فيديو" وعمرو رمضان" مساعد حكم فيديو".
 
الاسماعيلي رفع رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.
 
 
 
 الذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره البنك الأهلى بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد حمدى ذكى مهاجم المقاولون العرب من علامة الجزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وبهذة النتيجة يرفع  فريق المقاولون العرب  بقيادة عماد النحاس رصيده الى 24 نقطة فى  المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز  بينما يحتل فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال ،  المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة .
المصري يهزم غزل المحلة 
 
 
حقق المصرى البورسعيدى فوزا ثمينا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ22  للدورى.
تقدم حسن على للمصرى من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ، وتعادل إسلام فؤاد لغزل المحلة في الدقيقة 42 من خطأ مشترك بين أحد مدافعى الفريق البورسعيدى وأحمد دعدور حارس المرمى الذى فشل في الإمساك بالكرة، وأضاف الكونغولى كازادى كاسينجو الهدف الثانى للفريق الساحلى في الدقيقة 55 ، ليرتفع رصيد الفائز إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز الثالث مؤقتا ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 30 نقطة في المركز الثامن للدورى.
 
 
سقوط المولودية على يد الوداد 
 
سقط فريق مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع الوداد المغربي خلال المباراة التي أقيمت في الجزائر ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
مولودية الجزائر كان قد صعد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كوصيف فيما صعد الوداد كمتصدر. 
وسجل الوداد هدفا صحيحا في الشوط الأول عن طريق وليد الكرتي ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.
وفي الشوط الثاني يسجل يحيى جبران لاعب الوداد هدفا من ركلة جزاء لصالح الفريق المغربي.
ولكن في الدقيقة 83 يتعادل ميلود ربيعي لصالح مولودية الجزائر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
ويكفي لفريق الوداد التعادل السلبي في المغرب من أجل التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد