أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تل ابيب تحترق .. اسماعيل هنية يترك الحرب .. مواعيد غلق المحلات بعدالعيد .. وفاة نادية العراقية .. تدهور حالة اسلام ابراهيم

16 مايو 2021 الساعة 12:27 مساء
ترند مصر اليوم | تل ابيب تحترق .. اسماعيل هنية يترك الحرب  .. مواعيد غلق المحلا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وبيراميدز أبرز مباريات اليوم .. تعرف علي المواعيد والقنوات الناقلة





تل ابيب تحترق
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر اشتعال النيران في أحد جسور تل أبيب، بعد إصابته بصاروخ أطلقته الفصائل الفلسطينية من غزة.

وجاء بمقطع الفيديو تصاعد النيران والدخان على الجسر، وسط صراخ المصور الذي صور المقطع، وجاء ذلك مع دوي صافرات الإنذار في جميع أنحاء تل أبيب ومطار بن غوريون، تزامنا مع الإعلان عن الهجوم الصاروخي القادم من الفصائل الفلسطينية.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة بغارات جوية عنيفة ليلة السبت – الأحد، تزامنا مع إطلاق المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ على تل أبيب، وأوضح مراسل موقع «سبوتنيك» أن القصف الإسرائيلي تسبب في انفجار عنيف تزامن معه انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء مدينة غزة.

فيما أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف منزلين في شارع الوحدة مقابل مخبز الشنطي بغزة، ودكهما فوق رؤوس السكان، ونشرت مقاطع فيديو تظهر الدمار الذي سببه قصف الاحتلال، وكانت دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس السبت، مبنى مؤلفًا من 12 طابقًا في مدينة غزة، والذي يضم مكاتب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية وقناة «الجزيرة» القطرية.


 
 
اقرأ أيضًا:

 الزمالك يلجأ إلى الصفقات التبادلية في انتقالات الصيف




 
اسماعيل هنية يترك الحرب ويذهب إلى قطر
في ظل اشتعال المعركة وتشديد القصف على قطاع غزة، ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، السبت، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن مهرجان تحت شعار "فلسطين تنتفض" ليمتدح أمير قطر ووالده، و رسالة لإسرائيل بضرورة "رفع يدها" عن القدس.

وبين آلاف المشاركين في "المهرجان" الذي أقيم رغم تفشي جائحة كورونا أمام مسجد محمد بن عبدالوهاب في الدوحة، أشاد هنية بدور قطر في دعم الفصائل الفلسطيتية بغزة منذ أن كانت السلطة بيد الأمير حمد بن خليفة آل ثاني، حسبما أظهرت مقاطع فيديو نشرت له أثناء مشاركته في المهرجان.

ووجه رئيس المكتب السياسي رسالة شكر لأمير قطر الحالي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على دعمه للفصائل الفلسطيني وكشفت وسائل إعلام قطرية أن 10 آلاف شخص من جنسيات مختلفة شاركوا في "ألمهرجان".

وطالب هنية إسرائيل بـ"رفع يدها عن القدس والمسجد والأقصى" لافتا إلى أن الفصائل المسحلة هي الخيار الاستراتيجي لـ"تحرير فلسطين"، على حد تعبيره.

أثار ظهور هنية في الدوحة موجة من الجدل إذ اتهمه البعض بإشعال الحرب في القطاع والذهاب في رحلة استجمام إلى قطر وتم تداول فيديوهات له في منطقة "سوق واقف" السياحية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اسماء اللجنة المعينة لادارة الزمالك بعد العيد وتعليق موقف صالح جمعة






مواعيد غلق المحلات بعد إجازة عيد الفطر
مع اقتراب نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، يتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات خلال الفترة المقبلة هل تستمر المواعيد كما هي أم سيحدث تعديل؟


وأكّد مصدر بوزارة التنمية المحلية، أنَّ مواعيد غلق المحلات والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية مستمرة إلى التاسعة مساءً حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 21 مايو الجاري، وبعدها تحدد اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المواعيد الجديدة لغلق المحلات.
مواعيد غلق المحلات


وأضاف المصدر، أنَّ مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهي في التاسعة مساء حتى نهاية الأسبوع إلى أن يتحدد الموعد الجديد للغلق، ومن المتوقع العودة للمواعيد الصيفية لغلق المحلات في حالة تراجع الإصابات بحالات كورونا.


وأشار إلى وجود تشديدات بالمحافظات لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا من التأكّيد على ارتداء الكمامات الواقية والاستمرار في الحملات اليومية لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز على المقاهي والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق المقررة، مع تحرير المخالفات لغير الملتزمين وتأكّيد مواعيد غلق المحلات والأنشطة التجارية والترفيهية وعدم التهاون مع أي مخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، ويستثنى من مواعيد الغلق الصيدليات والسوبر ماركت ومحال البقالة والمخابز والأفران.
 
 
اقرأ أيضًا:

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس






وفاة الفنانة نادية العراقية
توفيت قبل قليل الفنانة نادية العراقية، عن عمر ناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون».

في وقت سابق، قالت مي عبر صفحة والدتها الشخصية بـ«فيسبوك»: «أنا مي، ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم أدعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي، أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة».

وتابعت: «اللهم إني لا أسالك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه»، وكانت الفنانة سجلت تعليقًا عن انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين عائلتها، قائلة: «هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة وإتكسرت».

واستكملت: «اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء ييجو البيت يعملو تحاليل دم، دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير».



 
اقرأ أيضًا:

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم






تدهور حالة اسلام ابراهيم
طلب الفنان الشاب إسلام إبراهيم نجم مسلسل "بـ100 وش" من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، حيث يرقد فى المستشفى منذ أسبوع لعدم استقرار حالته الصحية لأسباب غير معروفة.

وقد أجريت مسحة كورونا له والتي جاءت سلبية، إلا أن الأطباء فضلوا تواجده بالمستشفى.

كان الفنان إسلام إبراهيم قد نشر صورة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو نائم على الفراش في المستشفى ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز.

وعلق إبراهيم على الصورة: "دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه"، وانهالت الدعوات من متابعيه بالشفاء العاجل, ونشر الفنان إسلام إبراهيم منشوراً آخر قال فيه: "حبايب قلبي ربنا ميحرمنيش من محبتكم بس أنا مش قادر أرد ع التليفون وإن شاء الله هطمنكم".

وشارك إسلام في مسلسل "نجيب زاهي زركش" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير، لكن المسلسل الذي أطلقه بسرعة الصاروخ كان "بـ100 وش".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة ورحيل الثنائي .. أزمة في صفقة بيراميدز .. خناقة زيزو .. صفقة لاعب الأهلي .. حدث تاريخي للزمالك .. صدمة علاء .. قبلة وخناقة .. 5 أرقام مميزة






اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد