أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..عادل امام ...بيان صادم من وزارة الصحة ..حكيم ...موقف الدوري الاسباني ..وقفة عيد الاضحي

17 مايو 2021 الساعة 8:01 صباحا
ترند مصر اليوم ..عادل امام ...بيان صادم من وزارة الصحة ..حكيم ...موقف الدوري الا


 
ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
 
عيد ميلاد الزعيم عادل امام
يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الإثنين الموافق 17 مايو، بعيد ميلاده الـ81 حيث إنه من مواليد عام 1940، ويعد واحدًا من أهم الممثلين المصريين والعرب، والأكثر شعبية في تاريخ السينما المصرية، إذا استطاع التربع على عرش الفني المصرى وحافظ على مكانه على مدار الخمسين سنة الماضية، لم يستطع أحد الوصول إلى ما حققه الزعيم خلال مشواره الفنى.
ولد في المنصورة التحق بجامعة القاهرة وحصل منها على إجازة في الهندسة الزراعية، وخلال سنوات دراسته اكتشف شغفه الحقيقي للتمثيل، بمشاركته في المسرح الجامعي وعروضه، وانضمامه للعروض المسرحية التي كانت تعرض على التليفزيون مثل "أنا وهي
وهو" مع فؤاد المهندس وشويكار عام 1963، وبعدها شارك في العديد من الأفلام بأدوار ثانوية منذ منتصف الستينيات وحتى أوائل السبعينيات.
ابرز افلام عادل امام 
 
ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها عادل إمام خلال هذه الفترة "أنا وهو وهى"، و"المدير الفني"، "3 لصوص "، "مراتي مدير عام"، "كرامة زوجتي"، "الراجل ده حيجنني "، و"الخروج من الجنة "، "حكاية ثلاث بنات"، "حلوة وشقية"، "أنا الدكتور"، "أفراح"، "عفريت مراتي"، "كيف تسرق مليونيرا"، "لصوص لكن ظرفاء"، "فتاة الاستعراض"، "سبعة أيام في الجنة"، وبعدها أصبح واحداً من الفنانين البارزين على الساحة الفنية.
وفى فترة السبعينات ودع عادل إمام الأدوار المساعدة وحصل على أدوار البطولة أدى فيها دور البطولة في أفلام أبرزها "حب المراهقات"، "مذكرات الآنسة منال"، "البحث عن فضيحة"، "الشياطين والكورة"، "شياطين إلى الأبد"، "أربعة وعشرين ساعة حب"، "الزواج السعيد"، "الكل عاوز يحب"، "البحث عن المتاعب"، "ممنوع في ليلة الدخلة"، "أزواج طائشون"، "حرامى الحب"، "جنس ناعم"، "الأزواج الشياطين"، "عيب يا لولو يا لولو عيب"، "المحفظة معايا"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "إحنا بتوع الأتوبيس"، "قاتل ما قتلش حد"

 
وفى نهاية السبعينات حقق عادل امام أعلى الإيرادات في السينما بفيلم "رجب فوق صفيح ساخن" وأصبح منذ ذلك الحين نجم الشباك الأول، وقدم بعد ذلك أفلام "مغامرون حول العالم"، "خلي بالك من جيرانك"، واستمر في فترة الثمانيات نجم الشباك الأول وقدم أفلام "الجحيم، "رجل فقد عقله"، "أذكياء لكن أغبياء"، "شعبان تحت الصفر"، "غاوى مشاكل"، "المشبوه"، "على باب الوزير"، "عصابة حمادة وتوتو"، "المتسول"، "حب في الزنزانة"، "عنتر شايل سيفه" وغيرها من الأفلام الهامة.
واستطاع عادل إمام التطرق إلى القضايا السياسية وأثار بها الرأي العام مثل "الأرهاب والكباب"، و"اللعب مع الكبار" و"الارهابى" و"طيور الظلام"، نهاية الثمانينات وخلال فترة التسعينات، وقدم آخر أفلامه "زهايمر" عام 2010 .
اهم الاعمال الدرامية لعادل امام 
وبعده انتقل إلى الدراما وقدم مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله" و"العراف"، و"أستاذ ورئيس قسم" و"صاحب السعادة" ومامون وشركاه" و"عفاريت عدلى علام" و"عوالم خفية" وآخر أعماله "فلانتينو" وكان الزعيم بدا بمسلسل دموع فى عيون وقحة المعروف جماهيريا  بجمعة الشوان وقبلها احلام الفتى الطائر المعروف بابراهيم الطاير .
وعلى مستوى المسرح يعد عادل امام واحداً من أهم نجومه عبر التاريخ وقدم على خشبته مسرحيات "أنا وهو وهي" عام 1964، و"البيجاما الحمراء" عام 1967، و"حالة حب" عام 1967، و"أنا فين" عام 1970، و"غراميات عفيفى" عام 1970، ومدرسة المشاغبين" عام 1973، و"شاهد مشافش حاجة" عام 1976، و" الواد سيد الشغال" عام 1984، و"الزعيم عام 1993، و"بودى جارد" عام 1999
 
 
حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  
واصل المطرب الشعبي ، صاحب الطلة الجميلة  حكيم ،  تصدر محرك البحث جوجل ، من جديد بعد نجاح أغنيته الجديدة “الليلة عيد” التى طرحها ليلة عيد الفطر ،  من خلال قناته الخاصة على الـ “يوتيوب”، والتي حازت على إعجاب الكثيرين  ولقت نسبة كبيرة من المشاهدات. 
وحكيم ، اسمه فى الاوراق الرسمية  عبد الحكيم عبد الصمد كامل، وهو من مواليد 1962 بمغاغة بمحافظة المنيا، ويبلغ من العمر 59 سنة.
 
بدأ حياته الفنية وهو فى الحادية  عشرةمن عمره فى حفلات المدرسة، الراهبات الابتدائية فى المنيا ،  فاكتسب شهرة فى بلدته ملوى التابعة لمحافظة المنيا ، وفي المرحلة الثانوية الازهرية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة حقيقية للغناء، فبدأ في الملاهي الليلية والأفراح، وحاول والده الذى كان يتولى منصب العمدة ، أن يبعده عن الغناء ويعيده إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، حيث بدأ صيته يذيع في مجال الغناء فى الأفراح، وفي عام 1989 تعرف على الفنان حميد الشاعري، والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج والتي أصدرت له أول ألبوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، وتوالى بعدها في غناء أغاني منفردة وألبومات وعمل كليبات، كما سافر لإحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية في الخارج، كما غنى دويتوهات مع مطربين ومطربات أجنبيات، كما دخل مجال التمثيل، واشتهر بدوره في فيلم الجزء الأول والثاني من فيلم (الراقصة والسجان) عام 1992 و1994، ثم فيلم (علي سبايسي) عام 2005.
 
بيان وزارة الصحة 
 
 
اعلنت وزارة الصحة والسكان ، عن خروج 901 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 181478 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1201 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.
 
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد، هو 245721 من ضمنهم 181478 حالة تم شفاؤها، و 14327 حالة وفاة.
 
ترتيب الدوري الاسباني وموقف الليجا 
 
من المؤكد أن اللقب الأول منذ 2014 بين يدي أتلتيكو الذي يختتم الموسم في ضيافة بلد الوليد حيث سيكون بحاجة إلى الفوز لتجريد جاره من اللقب حتى في حال فوز الأخير على ضيفه فياريال.

 
أما في حال تعادل أتلتيكو وفوز ريال، سيتعادلان بعدد النقاط وحينها سيكون اللقب من نصيب ريال بأفضلية المواجهتين المباشرتين إذ فاز ذهاباً 2-صفر وتعادلا إياباً 1-1.
موعد وقفة عيد الاضحي المبارك 
 
كشفت الحسابات الفلكية، أن هلال شهر ذو الحجة لعام 1442 هجريا، يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الثالثة والدقيقة 17 فجرا بتوقيت القاهرة المحلى يوم السبت الموافق 10 يوليو ( اليوم التالى ليوم الرؤية ) . 
 
ويلاحظ أن الهلال الجديد لن يكون قد ولد بعد عند غروب شمس يوم الجمعة 29 من ذى القعدة 1442هجريا الموافق 9 يوليو (يوم الرؤية) فى جميع العواصم والمدن العربية والإسلامية .
 
ويغرب القمر قبل غروب الشمس فى يوم الرؤية فى مكة المكرمة بـ 16 دقيقة، وفى القاهرة بـ 11 دقيقة، وفى باقى محافظات جمهورية مصر العربية يغرب الهلال الجديد قبل غروب شمس ذلك اليوم، بمدد تتراوح بين ( 10-15 دقيقة )، أما فى العواصم والمدن العربية والإسلامية فيغرب القمر قبل غروب الشمس بمدد تتراوح بين ( 4 - 35 دقيقة ) 
 
وبذلك يكون يوم السبت 10 يوليو هو المتمم لشهر ذى القعدة 1442 هجريا، وتكون غرة شهر ذو الحجة 1442 هجريا فلكيا يوم الأحد 11 يوليو، وتكون وقفة عرفات لعام 1442 هجريا فلكيا يوم الاثنين 19 يوليو، ويكون عيد الأضحى، فلكيا يوم الثلاثاء 20 يوليو .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد