أخر الاخبار

 

نقصف جبهة جماهير الاهلي ..6 ارقام تكشف الزمالك الاقوي هجوميا والاكثر تسديدا وتعرف على ملك المراوغات والهداف القدير

18 مايو 2021 الساعة 6:03 صباحا
نقصف جبهة جماهير الاهلي ..6 ارقام تكشف الزمالك الاقوي هجوميا والاكثر تسديدا


مهاب ممدوح
ردد البعض من جمهور الأهلي نغمة إن الزمالك كان أكثر فرق الدوري هذا الموسم حصولا على ركلات الجزاء بواقع 10 ركلات مما يشير إلى وجود مجاملات لفريق الزمالك  من جانب الحكام.
ولكن تلك النغمة الوهمية تسقط بالأرقام التي يستعرضها لكم أخبار الزمالك والتي تشير إلى قوة الفريق على المستوى الهجومي وكثرة الفرص والهجمات التي يذهب بها إلى مرمى المنافسين مما يخلق بالتأكيد وجود ركلات جزاء صحيحة بالجملة خاصة أن أغلبها تم العودة خلالها إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحتها.

ولكن قبل استعراض الأرقام الهجومية، يجب أن نشير إلى أن الأهلي هو أقل فريق في الدوري هذا الموسم يُحتسب ركلات جزاء ضده حيث احتُسب ضده ركلتي جزاء فقط فيما احتسب على الزمالك ثلاث ركلات جزاء كان آخرهم ضد إنبي والتي أحرز من خلالها رامي صبري هدفا في مرمى الزمالك.

1- بداية الزمالك يمتلك أقوى هجوم في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن بعدما سجل 39 هدفا في 22 لقاء وبعده الأهلي الذي سجل 35 هدفا في 19 لقاء.
2- هداف الدوري المصري في الوقت الحالي هو أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي سجل 11 هدفا وهداف الدوري من "اللعب المفتوح" يوسف أوباما الذي سجل 10 أهداف مما يعني امتلاك الزمالك لأوراق هجومية مؤثرة للغاية تساهم في حصول الفريق علي ركلات الجزاء بقوتهم الهجومية.
3- على مستوى المراوغات الناجحة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الأكثر قياما بالمراوغات الناجحة في الدوري حتى الآن بواقع 24 مراوغة صحيحة مما يعني قدرته على الحصول على ركلات جزاء بسهولة غير التي لم تحتسب مثل مباراة الأهلي في قمة الدور الثاني والذي راوغ بن شرقي خلالها بانون مدافع الأهلي الذي قام بشده ولم يحتسب أمين عمر ركلة جزاء واضحة للزمالك.
4- الرقم الأهم هو أن الزمالك أكثر فريق في الدوري صناعة للفرص على مرمى المنافسين بواقع 95 فرصة ويليه الأهلي برصيد 82 فرصة فقط مما يعكس وصول الزمالك بشكل مستمر إلى مناطق جزاء المنافسين.
5- وعلى مستوى المراوغات الصحيحة أيضا يمتلك أوباما صانع ألعاب الزمالك رقما مميزا حيث كان ثاني أكثر لاعبي الدوري بعد بن شرقي قياما بالمراوغات الصحيحة بواقع 20 مراوغة ناجحة وبالتالي أمر طبيعي حصول الفريق الذي يمتلك العناصر الهجومية المتفوقة على ركلات جزاء.
6- الزمالك بلغ عدد تسديداته على مرمى منافسيه في الدوري بين الثلاث خشبات 77 تسديدة كثاني الفرق بعد الأهلي الذي يمتلك 80 تسديدة والفارق ليس كبيرا.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد