أخر الاخبار

 

الكاف يصدم الزمالك فى قضية الترجي ...تدريب الزمالك اليوم..جلسة كارتيرون وتأهيل الرباعي المصاب وعودة فتوح وتألق شيكابالا

18 مايو 2021 الساعة 9:54 مساء
الكاف يصدم الزمالك  فى قضية  الترجي ...تدريب الزمالك اليوم..جلسة كارتيرون وتأ


 
استانف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة ، بعد الحصول علي اجازة ثلاث ايام حيث بدأ الاستعداد للقاء طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز.
 
كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في مران اليوم الثلاثاء.
وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في لقاء طلائع الجيش القادم، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز.
وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.
ويلتقي الفريق مع نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة.
الكاف يصدم الزمالك فى قضية الترجي 
تلقت إدارة نادي الزمالك ردا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حول الشكوى التي كان قد تقدم بها النادي تجاه مباراة الترجي التونسي والمولودية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد كاف أنه تسلم شكوى الزمالك وقام بدراستها جيدا والتحقيق فيها ومراجعة تقارير الحكام ومراقبي المباراة ودراستها بعناية والتأكد من عدم وجود شبهات حول المباراة ليقوم بحفظ الشكوى.

الزمالك يخضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء.
وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإشراف على المسحة التي تأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لفحص الفريق بشكل دوري.


تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك في مجمع الصالات
 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.
وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.
ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش القادم.
تأهيل الثلاثي المصاب 
خضع الثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في مران اليوم الثلاثاء.
ويعاني محمود علاء من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يتعافى عبد الله جمعة من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، كما يعاني محمد عبد الغني من الإصابة بالعضلة الضامة.
كما خاض حميد أحداد ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في مران اليوم الثلاثاء. 
وأدى احداد ، تدريبات في الجيمانزيوم، وفقا  للبرنامج المخصص له من قبل الجهاز الطبي .

وتعرض أحداد لالتواء في القدم خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.


مران الزمالك.. تقسيمة قوية للاعبين بقيادة كارتيرون
 
خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك خلال المران المقام مساء اليوم الثلاثاء بملعب النادي. وركز الجهاز الفني للزمالك خلال هذه التقسيمة على تطبيق بعض الامور الفنية الخاصة التي تم التدريب عليها ..
وشارك فيها أحمد فتوح بعد تعافيه حيث اطمأن الجهاز الفني على جاهزيته.كما ظهر شيكابالا بشكل قوي وشارك في التقسيمة بشكل كامل على الرغم من غيابه عن المباراة القادمة للإيقاف.
 

اخبار الزمالك

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد