أخر الاخبار

 

الزمالك يحل اهم الازمات .. ويرفض اتهام ساسي بالخيانة ويستعين بصديق خليجي وكارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لحسم صفقة الموسم

19 مايو 2021 الساعة 4:51 صباحا
الزمالك يحل اهم الازمات .. ويرفض اتهام ساسي  بالخيانة ويستعين بصديق  خليجي وك


 
اكد  إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، انتهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي فريق الكرة.
وقال عبد الله عبر قناة (إم بي سي مصر)، إن اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، قررت صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول.
وأضاف: "اللاعبون يتسلمون مستحقاتهم المتأخرة اليوم  الأربعاء، وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك كان متواجدا مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإنهاء الأمر".
واعترف عبد الله بتأخر المستحقات المالية الخاصة بالنجم التونسي فرجاني ساسي، مؤكدا أن الأخير لاعب مخلص ولم يثر أي أزمة بسبب هذه الأموال المتأخرة.
وقال عضو الزمالك: "لا أعلم حقيقة ما يتم تداوله عن مطالبة ساسي بمستحقاته أوالتهديد بفسخ عقده ولكن ساسي لاعب مهم لنا ومخلص للفريق ولم يقصر طوال الفترة الماضية وتحمل تأخر أمواله".
وأكد اللجنة المؤقتة نجحت في مهمتها حتى الآن ووفرت 236 مليون جنيه لصرف المستحقات المتأخرة للفرق الرياضية.
ووعد عبد الله بإنجاز ملف تجديد عقود نجوم فريق كرة اليد، بعد أن تولى الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك وهو قيمة رياضية كبرى وأول من أنشأ إدارة للنشاط الرياضي في مصر.
وأضاف: "الزمالك ملك الصالات في مصر، ونجحنا في التتويج بدوري كرة اليد وثقتنا كبيرة في قدرة فريق السلة في التتويج ببطولة أفريقيا المقامة حاليا في رواندا، بعد دعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين بتوصية المدرب الإسباني أوجستي جولبي".
وعن إنشاء شركة كرة القدم بنادي الزمالك، قال عبد الله: "لا نقلد الأهلي أو أي نادٍ، قمنا بإجراءات منذ 3 أشهر وعلى رأسها تقييم أصول كرة القدم سواء اللاعبين أو المنشآت".
وأردف: "تفاوضنا مع مستثمرين مصريين وخارج مصر، واتخذنا القرار الرسمي أمس الثلاثاء، بعد إتمام المفاوضات مع مستثمر خليجي وسيكون الرابع بين المستثمرين وننتظر الرد النهائي منه لإعلان الاسم".
وختم عبد الله: "ليس مهما أن يرأس شركة كرة القدم نجم كروي، فنحن لا ننشئ شركة لإنتاج أفلام سينمائية، بل هدفنا الربح من وراء هذه الشركة والاستثمار الكروي المناسب".
 
كارتيرون يفاضل بين ثنائي الزمالك والاهلي السابق لحسم صفقةالموسم 
 
سارة عبد الباقي 
حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، احتياجاته في مركز 10  لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل. 
ويضم الزمالك حالياً لاعب واحد فقط في هذا المركز وهو يوسف إبراهيم "أوباما" الذي يتعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية، نظراً لتراجع مستواه خاصة خلال المباريات الكبيرة، ويشارك على فترات في نفس المركز قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا". 
ووضع كارتيرون الثنائى محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا الحالي وصالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بهما خلال الموسم الجديد أو على الأقل بواحد منهما. 
وكان كارتيرون بدأ مؤخراً في وضع احتياجات الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، وكذلك ملامح الهيكلة التي من المقرر أن تطبق داخل صفوف الزمالك عقب نهاية الموسم، على أن يقوم المدرب الفرنسي بتسليمها إلى إدارة النادي في نهاية الموسم سواء كان هيستمر في منصبه أو لا. 
ويلعب عبدالله جمعة لاعب الزمالك دور هام في إقناع كارتيرون وكذلك إدارة النادي الأبيض، بالتعاقد مع شقيقه صالح جمعة في الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد