أخر الاخبار

 

حلمي طولان: معرفش حد اسمه طارق يحيي .. وأرحب بالانضمام لقناة الأهلي

19 مايو 2021 الساعة 2:01 مساء
حلمي طولان: معرفش حد اسمه طارق يحيي .. وأرحب بالانضمام لقناة الأهلي


حلمي طولان في حوار جريء مع أخبار الزمالك:
معهرفش حد باسم طارق يحيي .. وحملات التربص انكشفت
وبطل الدوري سيحسم في الجولة الأخيرة
احتفلت بأهداف الزمالك في قناة الأهلي .. وجمهور الزمالك الأعظم

قدم مستويات مميزة مع فريق إنبي ونجح في تغيير شكل الفريق خلال الموسم الماضي وكان بمثابة الحصان الأسود في المسابقة وهو ما دفع إدارة النادي البترولي لمنحه الثقة الكاملة في الموسم الجاري وبقائه على رأس المسئولية الفنية ووضع مشروع كروي مستقبلي للفريق لكن النتائج في الموسم الجاري لم تكن على المستوى المطلوب.
"أخبار الزمالك" يحاور حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي ونكشف معه أسباب الهزة على صعيد النتائج في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى طموحاته مع الفريق وأسباب الأزمة التي وقعت في مباراة الزمالك وإنبي الأخيرة ببطولة الدوري بالإضافة إلى مصير صفقة كريم فؤاد المعار من صفوف نجوم المستقبل.

#ما سبب العقوبة التي وقعت عليك مؤخرًا من اتحاد الكرة المصري؟
الحقيقة أنني لا أعرف سبب معاقبتي من الأساس وما الخطأ الذي ارتكبته، كل ما فعلته هو الحديث الذي وجهته للأشخاص الذين هاجموني في المباراة ولم يصدر مني أي شيء خارج عن النص وكان مجرد كلام عادي، والغريب أنني من تعرضت للهجوم من الأساس ورغم ذلك كان رد فعلي عادي جدا.

#هل فعلًا أنك تعرف الأشخاص الذين كانوا جالسين في المقصورة وهاجموك؟
نعم، أعرفهم بالأسم جيدًا.

#ولماذا قاموا بذلك ضدك؟
عليك أن تسألهم هذا السؤال، على العموم هناك حملة تربص بي وبفريق إنبي منذ فترة والآن الأمور وضحت أمام الجميع وأصبحت مكشوفة.

#سأتحدث معك بصراحة، في الموسم الماضي مثلًا كان هناك مشاكل في مباريات الزمالك وإنبي بسبب خلافك مع رئيس النادي السابق، لماذا استمر الأمر في الموسم الجاري؟
بكل صراحة، هذا الأمر لا يشغلني نهائيًا ولا أركز فيه وحتى ما كان يحدث من قبل والهجوم عليا لم يكن يشغلني ولم أتأثر به لأنني أعرف جيدًا هدفي وما يجب عليا أن أقوم به وكل تركيزي داخل الملعب فقط.

 
#ما سبب الخلاف بينك وبين طارق يحيي؟
عن من تتحدث ومن هو طارق يحيي، ليس لي أي علاقة بطارق يحيي، وللعلم أنا كنت أدربه من قبل، وبشكل عام طارق يحيي لا وجود له في حياتي نهائيًا.

#هل لو عرض عليك التواجد في قناة الأهلي من جديد ستظهر؟
نعم سأظهر في قناة الأهلي ولا توجد أي مشكلة في الأمر، وجودي في قناة الأهلي لا علاقة له بأنني زملكاوي، في النهاية أنا أقوم بعملي كمحلل فقط، أتعامل بمنتهى الاحترام في قناة الأهلي، وللعلم في مباريات الزمالك كنت أحتفل عندما يسجل الزمالك في قناة الأهلي ولم تكن هناك أي مشكلة من الأساس.
كل ما يحدث لن يؤثر على علاقتي بجمهور الزمالك لأنهم يعرفوا جيدًا من هو حلمي طولان وما قدمته للنادي وجمهور الزمالك هو الأعظم.

 
#ما السبب وراء الهزة التي تعرض لها إنبي في الفترة الأخيرة؟
ظروف الإصابات التي تعرض لها الفريق وغياب عدد من اللاعبين بسبب كورونا وإصابات أخرى كان له أثر سلبي على الفريق بشكل كبير، كما أن توقف المسابقة ومن ثم ضغط اللقاءات بعدها لفترة طويلة وخوض بمثابة مواجهة كل 3 أيام كان له تأثير سلبي لأن المسابقة غير منتظمة.

#مباراة الأهلي كانت غريبة للغاية واستقبلت 3 أهداف في بداية المباراة؟
لقاء الأهلي الأخير كان الأغرب في مسيرتي الكروية وسيناريو المباراة كان صدمة باستقبال ثلاث أهداف في وقت قصير وكان هناك سوء توفيق كبير في بداية المواجهة والأهلي كان يسجل من كل كرة يصل بها إلى المرمى لكن رغم ذلك تماسكنا في الشوط الثاني وسجلنا وأضاعنا عدد من الفرص.

#كيف ترى المسابقة في الموسم الجاري ومن تتوقع فوزه بالبطولة؟
المنافسة صعبة وقوية بين الأهلي والزمالك وأتوقع ألا تحسم إلا في الجولات الأخيرة من الدور الثاني لأن طموح الفريقين كبير في الفوز بالبطولة كما أن البطولة صعبة في الدور الثاني وكل الاحتمالات واردة في أي مباراة حتى لو كانت مع فريق في المركز الأخير لكن الفرص ستكون متكافئة بين الجميع ومن الصعب التكهن من الأساس بأي لقاء ولا تنسى أن أندية المؤخرة في الدور الثاني تقاتل على كل نقطة.

#هل سيقوم إنبي بتفعيل بند الشراء الخاص بكريم فؤاد؟
كريم فؤاد لاعب مميز وقدم مستويات مميزة معنا لكن لم يتم حسم مصير كريم فؤاد حتى الآن سواء بعودته إلى نجوم المستقبل أو تفعيل بند الشراء الخاص به.

#محمد شريف تألق معك في الموسم الماضي وظهر بشكل رائع، هل توقعت تألقه مع الأهلي؟
نعم، محمد شريف موهبة كبيرة وهو مهاجم نادر أن تجد لاعب يجيد تسجيل الأهداف وفي نفس الوقت يمتلك مهارات فردية كبيرة وشجاعة ومع استلامه للكرة تجده يتجه مباشرة نحو مرمى المنافس، محمد شريف أمامه فرصة ذهبية مع فريق الأهلي والمنتخب المصري في السنوات المقبلة وعليها أن يستغلها بالشكل الأمثل.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد