أخر الاخبار

 

الزمالك في مواجهة قوية أمام طلائع الجيش .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

20 مايو 2021 الساعة 12:25 مساء
الزمالك في مواجهة قوية أمام طلائع الجيش .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك


سارة عبد الباقي
 
يخوض الزمالك مباراة قوية اليوم الخميس أمام نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش، متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 48 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري، حيث حرص المدرب الفرنسي على تجهيز اللاعبين للقاء بشكل جيد من أجل تقديم مباراة قوية والحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مواجهة طلائع الجيش لخدمات كلاً من محمود علاء وعبدالله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" وحميد أحداد للإصابة، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وإمام عاشور للإيقاف، في حين يستعيد الفريق الأبيض خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقة" ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي وسيف فاروق جعفر ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك على صعوبة المباراة، خاصة وأن المنافس يقدم عروض جيدة في الفترة الماضية، وطالب المدرب الفرنسي من لاعبي الفريق الأبيض استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في شباك الخصم، كما طالب المدير الفني بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق العسكري منعاً لاستغلالها وتشكيل خطورة على المرمى الأبيض.

وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني لمواصلة العروض القوية التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الزمالك من أجل تحسين موقف الفريق العسكري بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش على بعض اللاعبين بشكل أساسي أمثال، محمد بسام ،أحمد علاء، علي الفيل، محمد ناصف، حسن مجدي، عمرو السيسي، مهند لاشين، إسلام محارب، ناصر منسي، أحمد سمير ،عمرو جمال.

وأكد عبدالحميد بسيوني للاعبي طلائع الجيش على صعوبة مواجهة الزمالك، خاصة وأن الفريق الأبيض قوي ويتصدر جدول ترتيب الدوري، ويخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على لقب المسابقة.

وطالب بسيوني من لاعبي طلائع الجيش ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورته، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي الذي يعتبر هو أفضل لاعبي الزمالك خلال المباريات الأخيرة وكذلك التونسي فرجاني ساسي وأحمد سيد "زيزو".
 
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك
 
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة طلائع الجيش.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٣ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد