أخر الاخبار

 

كارتيرون يُظهر العين الحمرا للاعبي الزمالك ...ونكشف تفاصيل جديدة فى ازمة الشيكات المعلقة واتهام ساسي بالخيانة

20 مايو 2021 الساعة 3:58 مساء
كارتيرون يُظهر العين الحمرا للاعبي الزمالك ...ونكشف تفاصيل جديدة  فى ازمة ال


هاني عصام
 
 
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة إلى لاعبيه وسط التغييرات المستمرة في التشكيل خلال الفترة الأخيرة وعدم ثبات التوليفة الأساسية للاعبيه.
 
وأكد كارتيرون للاعبيه أن البقاء للأصلح والمجتهد في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن أي لاعب متخاذل أو متكاسل لن يجد مكانه في تشكيل الفريق وأنه لن يدفع إلا بالملتزم فقط.
 
وشدد كارتيرون على لاعبيه بأن الفريق يمر بمرحلة صعبة في الوقت الحالي وضغط مباريات والجماهير لن تقبل إلا بأمر واحد فقط وهو تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذي يتطلب ضرورة حفاظ الجميع على تركيزه وعدم إثارة أي مشاكل قد تؤثر على تركيز الجميع وتشتت ذهن اللاعبين في الوقت الحالي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش اليوم الخميس من عمر بطولة الدوري، وتغلب الفريق على إنبي في الجولة الماضية بنتيجة 3-1.
اخبار الزمالك تكشف تفاصيل جديدة فى ازمة المستحقات المتاخرة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن حقيقة حصول لاعبي الفريق الأبيض على مستحقاتهم المتأخرة خلال الساعات الماضية. 
وكان إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أكد خلال تصريحات تليفزيونية سابقة أنه سيتم تسليم لاعبي الفريق الأبيض شيكات بمستحقاتهم المتاخرة. 
وقال المصدر أن لاعبي الزمالك  ،  لم يحصلون بعد على مستحقاتهم، مشيراً إلى أن اللاعبين يحق لهم الحصول على راتب ثلاثة أشهر. 
وشدد المصدر قائلاً أن إدارة النادي الأبيض بالفعل منحت وعداً للاعبين بمنحهم شيكات، ولكنها مؤجلة الصرف، بمعنى شيكات تكون بتواريخ مقبلة يحق صرفها في وقت محدد يتم الاتفاق عليه، نظراً لعدم وجود سيولة مالية لدى النادي الأبيض خلال الوقت الحالي. 
ولجأ مسؤولو الزمالك ، لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل حل أزمة مستحقات لاعبي كرة القدم، ووعد الأخير بالبحث عن حلول لهذه الأزمة. 
وفي نفس الوقت يحق للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الحصول على راتب شهرين، وحصل على وعد هو الآخر بصرف مستحقاته خلال الأيام القليلة المقبلة. 
الجدير بالذكر أن هناك أنباء عن رحيل اللجنة الحالية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وتعيين لجنة جديدة من قبل وزارة الشباب والرياضة، يرأسها حسين لبيب أمين صندوق اتحاد كرة اليد السابق وعضو لجنة التسويق بالاتحاد الإفريقى السابق.
الزمالك يتهم ساسي بالخيانة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن حقيقة تقدم التونسي فرجاني ساسي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء في اتحاد الكرة المصري بسبب تأخر صرف مستحقاته. 
وقال المصدر أن مسؤولى الزمالك  ، اصيبو بخيبة امل بعد ان تاكدو ان هذه الأنباء صحيحة، مشيراً إلى أن الليبي مهند عون وكيل اللاعب تقدم بالفعل بشكوى ضد الزمالك ،  في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب التونسي. 
وشدد المصدر قائلاً أن الزمالك ،  لم يتسلم نص الشكوى بشكل رسمي من اتحاد الكرة بعد، مشيراً إلى أن مسئولي النادي الأبيض تم اخطارهم بالأمر بشكل ودي من جانب نظائرهم في اتحاد الكرة وهو ما جعلهم يشعرو انهم تعرضو للخيانة من جانب ساسي ، اللذين لم يخبرهم بتقديم الشكوي . 
ويحق لفرجاني ساسي ، الحصول على ما يقرب من 700  ألف دولار قيمة 50 ٪ من مستحقاته عن الموسم الحالي، التي تبلغ مليون ونصف دولار. 
الجدير بالذكر أن عقد ساسي   ،  ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويسيطر الغموض حول موقف اللاعب من الاستمرار مع القلعة البيضاء وتجديد عقده، وذلك بسبب القيمة المالية الكبيرة التي يطلب الحصول عليها في عقده الجديد، والتي تصل إلى ضعف ما يحصل عليه حالياً.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد