أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رقص يسرا بعد جنازة سمير غانم ولبلبة بالعباية السوداء .. شيرين تروي كواليس وأسرار علاقتها بسمير غانم .. وباء الفطر الأسود يرعب العالم

22 مايو 2021 الساعة 11:30 صباحا
ترند مصر اليوم | رقص يسرا بعد جنازة سمير غانم ولبلبة بالعباية السوداء .. شيري


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مارسيليا الفرنسي يضع 20 مليون يورو لشراء مصطفى محمد





شيرين تروي كواليس علاقتها بسمير غانم

روت الفنانة شيرين، ذكرياتها مع الفنان الراحل سمير غانم، قائلة إنه كان إنسانا بمعنى الكلمة، وإذا أجريت دراسة حول أعماله الفنية ومسرحياته سنجد أنه لا يهين فيها أحدا أو يضربه، وكان يحب عمله جدا، لدرجة أنه يتفنن في كيفية تلبيس الشخصية التي سيؤديها، وكل الأشياء التي كان يرتديها من تصميمه الخاص، ويشترك في تنفيذها.

وكشفت «شيرين»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية»، المذاع على شاشة قناة «mbc مصر»، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن كواليس إفيه «الصرصار» في مسرحية «المتزوجون»، قائلة: «بيقولولي الفاميلي نيم بتاعي دلوقتي (شيرين صرصار) أنا مضطرة أحب الصرصار عشان سبب شهرتي لكن مكنش حد ورا الإيفيه، أحنا كل يوم كنا بنعمل حاجة جديدة غير اليوم اللي قبله، فيه يوم كان عندي برد وجيت أقول الصرصار مطلعتش وصوتي قطع، فالناس ضحكت، وقالي قولتي إيه؟ فخلاني أكرره وأقوله تاني كل يوم».    

وأضافت: «أنا من حسن حظي اشتغلت معاه في مسرحية المتزوجون، وأنا مكنتش أول حد يشتغل المسرحية، كانت الفنانة هويدا قبلي، ومعملش معايا ولا بروفة، وفضل من ربنا إن أول مسرحية أعملها كاملة في حياتي تظل وتبقى لمدة 42 سنة، اتصورت سنة 1979، ومن فضل ربنا عليا أنها بتتعرض في العيد، وأجيال بتتعاقب عليها أجيال».

وتابعت: «اتعلمت في المسرحية إني لازم أروح قبل العرض بساعتين، وهو كمان كان بيجي بدري، والأستاذ جورج برضه، ومفيش حاجة اسمها إننا بنستنى بعض، واتعلمت في مدرسة الأستاذ سمير غانم إن أنا ممكن أضحك من غير ما أقصد، واترجيته يعمل بروفة حتى واحدة قالي بكرة هنشتغل كتير».

وواصلت: «النهاردة أد ما كنت حزينة على فراقه لكن كنت سعيدة جدا بولادي دنيا وإيمي وأزواجهم حسن ورامي، كنت شايفة بالظبط سورة في القرآن إن الواحد ميقولش ده جاب بنت أو ده مخلفش أو ده ذكراه مش هتبقى موجودة، إطلاقا».

واستكملت: «لما كنت بعمل آخر مسرحية (لما الظهر يلعب)، وصورها الأستاذ سمير،  يوم البروفة الرئيسية جت دنيا وإيمي يحضروا المسرحية ويشوفوا، وطلعلي الأستاذ أحمد الإبياري وقالي بليز يا شيرين النهاردة متوقف هنعرض ولا لا، قولتله إزاي؟، قالي دنيا وإيمي جايين، ولو باباهم مش زي ما هما عارفينه على المسرح مش هيوافقوا إننا نعمل المسرحية، فقولتله باباهم أحسن من كل مرة، ودلال عبدالعزيز قالتلي البنات قالولي إن شيرين مع بابا حاجة تانية وبابا مع شيرين حاجة تانية».


 
اقرأ أيضًا:

اليوم جولة الحسم بالليجا والأهلي يصطدم بصن داونز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة






رقص يسرا بعد جنازة سمير غانم ولبلبة بالعباية السوداء
تداول عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لبعض نجوم الفن، أثناء حضورهم حفلي زفاف بالجونة والتجمع الخامس، وذلك بعد ساعات قليلة من وداعهم زميلهم الفنان سمير غانم، الذي شيعت جنازته أمس الجمعة.


وظهر الفنانون بإطلالات مناقضة تمامًا لما كانوا عليه في الجنازة، إذ ارتدوا فساتين ملونة، والتقطوا الكثير من الصور التذكارية، وعلى وجههم علامات الفرح.


وكان من بينهم الفنانة يسرا، التي دخلت في وصلة رقص مع الفنان عمرو دياب، على أغنية "نور العين"، خلال مشاركته في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل.


وخطفت يسرا الأنظار برقصها وفستانها الأحمر، خاصة أنها كانت من أوائل الفنانات بجنازة سمير غانم، التي حضرتها بملابس سوداء، وبدا عليها علامات الحزن.


كما حضر كل من "ليلى علوي، ولبلبة، ونيللي كريم"، وكلهم كانوا ضمن الموجودين في جنازة سمير غانم.


وتواجدت مجموعة آخرى الفنانين، في حفل زفاف آخر، أقيم بالتجمع الخامس، أحياه كل من راغب علامة ونانسي عجرم.


يذكر أن الفنان سمير غانم توفي عن عمر ناهز الـ84 عامًا، في مستشفى "الصفا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، إلى مثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف قائمة الزمالك لمواجهة المصرى بعودة الرباعي بينهم عاشور وغياب 7 لاعبين






وباء الفطر الأسود

حالة من الهلع والرعب سيطرت على العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلان السلطات الصحية في الهند عن ظهور مرض الفطر الأسود، الذي يلازم العديد من مرضى فيروس كورونا، كما انتشر الخوف بين المصريين بعد إعلان شقيق الفنان سمير غانم عن إصابته بالفطر الأسود قبل وفاته.

في السطور القادمة أبرز المعلومات عن مرض الفطر الأسود التي انتشر خلال الفترة الأخيرة في الهند والتي جاءت كالتالي:
كيف ينتج مرض الفطر الأسود؟

ينتج مرض الفطر الأسود عن عفن موجود في البيئات الرطبة مثل التربة أو السماد، ولديه القدرة على مهاجمة الجهاز التنفسي، علي حسب ماذكره أطباء لشبكة « بي بي سي» العالمية.

ماهي أعراضه؟

أكدت وزارة الصحة الهندية، في بيان لها، أن مرض الفطر الأسود يبدأ في الظهور على شكل عدوى جلدية في الجيوب الهوائية الموجودة خلف الجبهة والأنف وعظام الخدود وبين العينين والأسنان، ثم بعد ذلك  ينتشر في العينين والرئتين ويمكن أن ينتشر إلى الدماغ.
هل إصابة الفطر الأسود تغير لون العينين؟

بحسب بيان وزارة الصحة الهندية، فإن الفطر الأسود يؤدي  إلى اسوداد أو تغير في لون الأنف، كما أن من أعراضه عدم وضوح الرؤية أو ازدواجها، كما يصاحبه ألم في الصدر الشخص المريض، وكذلك صعوبات في التنفس وسعال في الدم.

ما سر تسميته بالفطر الأسود؟

قال الدكتور هيمانت ثاكر، الطبيب الاستشاري وأخصائي القلب في مستشفى براش كاندي، في مومباي، في تصريحات لشبكة «سي إن إن» الأمريكية، إن الفطر الأسود يضر الدورة الدموية حتى آخر عضو في الجسم، كما ينتج عنه موت الأنسجة، التي تصبح سوداء اللون بعد ذلك، وهذا سبب تسميته بالفطر الأسود.
هل الفطر الأسود مرض حديث أم قديم؟

بحسب الدراسات فإن الفطر الأسود مرض موجود منذ 1885، حيث وجدت دراسة في عام 2005 على أن معدل الوفيات للفطر الأسود بلغ 54٪.
هل يوجد علاقة بين الفطر الأسود وكورونا

بحسب ما أكدته وزارة الصحة الهندية، فإن الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة هم أكثر عرضة للإصابة بالفطر الأسود، ولكن الأكثر عرضة هم مرضى السكري، ومن يتناولون المنشطات، وأصحاب الأمراض المزمنة.

 
كيفية العلاج من مرض الفطر الأسود

يتم علاج الفطر الأسود عن طريق دواء «أمفوتيريسين بي»، الذي تنتجه العديد من الشركات الهندية، في السوق السوداء، حاليا في السوق السوداء، ولكن هذا الدواء غير متواجد في الأسواق الهندية في الوقت الحالي، بحسب تصريحات أطباء من داخل الهند لشبكة «بي بي سي» العالمية.
هل تُزال العين بسبب الفطر الأسود

عند تدهور حالة المريض قد يصل الأمر إلى جراحة لقطع الأنسجة الميتة أو المصابة بالفطر الاسود، حيث قالت وزارة الصحة الهندية في بيان لها «قد يؤدي الإصابة بالفطر الأسود إلى فقدان الفك العلوي أو حتى العين في بعض الأحيان».


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انتصار جديد لمرتضى منصور .. 3 صفقات دفاعية .. بديل ساسي .. أسماء اللجنة الجديدة .. عودة ميدو للزمالك .. هدية ممدوح عباس .. المهاجم الأول .. غياب الرئيس .. ريمونتادا الأرقام





اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد