أخر الاخبار

 

اشرف صبحي يكشف عن لجنة الزمالك بقيادة لبيب والسمري يرأس التنفيذية والانتخابات اول سبتمبر

22 مايو 2021 الساعة 3:18 مساء
اشرف صبحي يكشف عن لجنة الزمالك بقيادة لبيب والسمري يرأس التنفيذية والانتخا


مصطفي جويلي وهانى عصام  وسارة عبد الباقى


 
 
 
انتخابات الزمالك أول سبتمبر
أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة لإدارة نادي الزمالك عن الدعوة لعقد الجمعية العمومية لاقامة انتخابات النادي الأبيض في الأول من سبتمبر المقبل.وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أعلن عن تعيين لجنة جديدة لإدارة  نادي الزمالك بعد استقالة اللجنة الثلاثية التي كانت تتولى إدارة النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.ويتكون المجلس من :حسين لبيب رئيس اللجنة محمد الاتربي نائب رئيس اللجنةطارق جبريل المدير الماليهاني بيرزي عضو مجلس إدارةعمرو أدهم عضو مجلس إدارة حسام المندوه عضو مجلس إدارة حسين السيد عضو مجلس إدارةحسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك. عاطف النمر مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك
وعقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اسماء اللجنة المعينة بنادى الزمالك  برئاسة حسين لبيب والتى سوف تضم ومحمد الاتربي ، نائب النائب البرلمانى وحسام  المندوه الحسيني وهاني بيرزى وحسين السيد وعمرو ادهم  .
وتم  حسم موقف الثلاثي المرشح للإنضمام الى اللجنة هاني شكري وهاني برزى وعمرو ادهم وان كان الاخير هو الاقرب فى ظل اصرار  هاني شكري على خوض الإنتخابات القادمة.
يأتي هذا فى الوقت الذى تم الإتفاق على عقد الجمعية العمومية بنادي الزمالك فى شهر اغسطس على اقصي تقدير لانتخاب مجلس جديد يقود القلعة البيضاء، بعد رفض فكرة تعيين لجنة لمدة سنة  .


وكان  مسئولو نادي الزمالك،  خطاباً رسمياً من قبل اللجنة الأولمبية المصرية خلال الساعات الماضية، يؤكد مسئولو اللجنة من خلاله تطبيق اللائحة الاسترشادية التي تنص على تولى ثلاثة أفراد مهمة إدارة شئون النادي الأبيض.
ومن المقرر أن يتولى الدكتور حسين السمري منصب المدير التنفيذي، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، وطارق جبريل المدير المالي.
يأتي قرار اللجنة الأولمبية استنادا إلى إلغاء اللائحة الأساسية لنادي الزمالك التي كان أقرها قبل سنوات مرتضى منصور رئيس النادي السابق، والتي تم إصدار حكم بشأنها من قبل مركز التسوية والتحكيم ببطلانها وضرورة إلغائها.
وتجتمع اللجنة الحالية التي تدير شئون نادي الزمالك بمقر النادي الأبيض خلال الوقت الجاري، من أجل إصدار قرار بتنفيذ اللائحة الاسترشادية بدلاً من لائحة النظام الأساسي التي كان معمول بها، وفقاً لقرار اللجنة الأولمبية المصرية.
ومن المقرر أن يتم تعيين لجنة تنفيذية تساعد في إدارة شئون نادي الزمالك مع اللجنة الأساسية، على أن يتم الإعلان عن هوياتهم خلال مؤتمراً صحفياً من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
الجدير بالذكر أن ثلاثي اللجنة الأساسية لن يحق لهم دخول الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض وقام بتوقيع إقرار على ذلك، بينما سيحق لأعضاء اللجنة التنفيذية الترشح ودخول المعترك الانتخابي.

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد