أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تكاليف فرح ابنة المرشدى ..أخبار الزمالك اليوم .. امينة خليل وأزمة المناخير .. جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

23 مايو 2021 الساعة 11:39 صباحا
ترند مصر اليوم | تكاليف فرح ابنة المرشدى ..أخبار الزمالك اليوم .. امينة خليل و


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
تكاليف فرح ابنة المرشدي 
 
اثار  حفل زفاف "نور" ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي على أمير عبد الوهاب، والذي أقيم خلال الساعات الماضية، بالتجمع الخامس، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
لم يكن ذلك بسبب حضور عدد من نجوم الفن للحفل، بعد ساعات من تشييع جثمان سمير غانم فقط، لكن أيضًا بسبب تكلفته الخيالية وتجهيزاته الفخمة، التي جعلته واحدًا من حفلات الزفاف الأضخم خلال العام الجاري.
 
أقيم الحفل في أحد منازل "المرشدي" بالقطامية هايتس"، ووصلت تكلفته الإجمالية إلى 3 مليون دولار.
أما عن تجهيزاته؛ فتم استيرادها من لبنان، بجانب الاستعانة بمعدات من شركة "فوكس لايت" بمصر، والتي يملكها طارق صبري، وأشرف على هذه التجهيزات شركة "باز إيفنت" المصنفة عالميًا في هذا المجال.
وأحيا الحفل كل من "نانسي عجرم، وراغب علامة، وتامر حسني، وحمو بيكا"، وتقاضت "نانسي" أجرًا وصل إلى 65 ألف دولار، و"راغب" 60 ألف دولار، و"تامر" 400 ألف جنيه، و"بيكا" 35 ألف جنيه.
يذكر أن عددًا من نجوم الفن تعرضوا لهجوم شديد عقب تداول صور أثناء تواجدهم بالحفل، واعتبرهم الكثيرون لا يحترمون حرمة الموت أو المرض، لاسيما أنه كان بعد ساعات قليلة من دفن سمير غانم، بالإضافة إلى وجود دلال عبد العزيز في المستشفى، في حالة حرجة
 

 
اقرأ أيضًا:

ليفربول يتمسك بالأمل في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي و4 مواجهات نارية بالكونفدرالية و7 لقاءات بدوريات العالم






امينة خليل وأزمة المناخير
تصدرت الفنانة أمينة خليل محركات البحث، عقب تصريحاتها بشأن صلة القرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، عقب ظهور الأخيرة في برنامج «واحد من الناس» لتؤكد على وجود صلة قرابة عائلية تربطتهما.

خليل التي حققت نجاحاً باهراً في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، رمضان الماضي، ولدت في القاهرة عام 1988.

وبدأت مشوارها الفني حين شاهدها المخرج مروان حامد تغني في إحدى الحفلات فرشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل «شربات لوز» عام 2012، وفي نفس العام شاركت في مسلسل «طرف تالت» وفيلم «عشم».

وبعد عام شاركت يسرا مجدداً مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش»، وبعدها بدأت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة منها «صاحب السعادة»، «ستيفا»، «جراند أوتيل»، «لا تطفئ الشمس»، وفي السينما قدمت العديد من الأعمال منها «سكر مر»، «خانة اليك»، «الخلية» و«شيخ جاكسون».

في 2020، تمت خطبتها على أحد رجال الأعمال، وكشفت حقيقة موعد زفافها، مؤكدة أن زواجها سيكون في عام 2021 بعد انتهاء أزمة كورونا، وذلك لحضور كل الأحبة حفل الزفاف.

كشفت خليل عن تعرضها للتنمر بسبب شكل أنفها، فقالت خلال لقاء تليفزيوني لها مع أمير كرارة، إنها تعرضت للتنمر وكان يقال لها: ««إنتي وحشة.. مناخيرك كبيرة.. بطلي تناكة»، وكشفت حينها إنها رفضت الاستجابة لتلك الانتقادات والضغوط النفسية عليها لدفعها لإجراء جراحة تجميل وتصغير أنفها.

وتابعت:«حسيت إن ربنا بيقولي متعمليش كدة»..وكشفت أمينة عن أن بعض زملاءها في الوسط الفني من مخرجين وممثلات أبلغوها بكبر حجم أنفها واقترحوا عليها تصغيرها وأوضحت: «قالوها في وشي كده عادي»، وتابعت: «ضعفت مرة فعلا وتوجهت لجراح تجميل وكنت هعملها وكان عمري وقتها 20 عامًا».

وجاء في توصية فرغلي لها، أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عنهما حول هذه العلاقة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قالت خلال برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، إن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما تطمئن عليا، وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.



 
اقرأ أيضًا:

عمرو اديب يقصف جبهة الاهلي بعد صعوده الافريقي ويقول حاسس اننا هناخد الدوري .واول تصريح صادم من حسين لبيب ومجاهد ينصر سيف جعفر والزمالك يكشف ميدو






جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الحصول على أكــواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي مايو 2021.

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن كافة التفاصيل بخصوص أكــواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي مايو 2021.

وقال وزير التربية والتعليم في منشور له عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن امتحان طلاب الثانوية العام التجريبي مايو 2021، يعتبر استرشادي.

ونوه الدكتور طارق شوقي، أن امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي مايو 2021، سيتم عقده داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل.

وأشار إلى أنه سيتم عقد الامتحانات بشكل إلكتروني بداخل المدارس من خلال نظام الأسئلة الجديد التي تعمل على قياس مستوى فهم الطالب لمخرجات التعلم وليس الحفظ والتلقين.

ولفت إلى أن الامتحانات سيتم عقدها عبر أجهزة التابلت من أجل تدريب الطلاب على شكل ورقة الامتحانات النهائي.

 وشدد وزير التربية والتعليم أن امتحان الثانوية العامة التجريبي مايو 2021، لن يتم احتساب أية درجات عليه.


وأوضح  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي، يتمثل في التالي :-

1- يوم الأحد 23 مايو 2021 -  مادة اللغة العربية + مادة اللغة الإنجليزية واللغة الثانية – زمن الامتحان من 30 : 60 دقيقة.

2- يوم الثلاثاء 25 مايو 2021 - التاريخ  + الفيزياء + علم النفس + الأحياء - زمن الامتحان من 30 : 60 دقيقة.

3- يوم الخميس الموافق 27 مايو 2021 - الجغرافيا + الكيمياء + الفلسفة الجيولوجيا + الرياضيات التطبيقية - زمن الامتحان من 30 : 60 دقيقة.
أكــواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي

يمكن لطلاب الشهادة الثانوية الحصول على أكــواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي، من خلال الخطوات التالية :-

1- سيتم تسليم أجواد الجلسات الخاصة بكل يوم على التطبيق الخاص بكل مدرسة لمضان عدم دخول الامتحان من خارج المدرسة.

2- يتم الحصول على أكــواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي، من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا.

3- يتم تسجيل البيانات الآتية :-

- اســم المســتخدم    

- مسلسل المدرسة    

- كلمــة الســـــــر

- تسجيل الدخول
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عملاق فرنسا .. 5 صفقات جديدة في الزمالك .. لغز إسكندرية .. بجاحة الأهلي .. أهم قرارات اللجنة الجديدة .. أخطر الملفات .. قرارات جديدة






نادي الزمالك اليوم
أكد هانى برزى، عضو اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، أن المهمة المكلفين بها ليست سهلة وهى إعادة الاستقرار لنادى الزمالك وتوفير موارد مالية تساهم فى استكمال مسيرة الاستقرار داخل نادى الزمالك.

وقال برزى، إن المهمة رغم صعوبتها لكنها ليست مستحيلة وأن اللجنة تحتاج لوقت حتى تنجح فى تنفيذ أفكارها التى تهدف فقط لخدمة نادى الزمالك أولا وأخيرا.

وأضاف برزى، أن اللجنة لا تملك عصا سحرية لحل جميع الأزمات فى يوم وليلة ولكنها ستعمل على مدار اليوم لحل أزمات النادى، مختتما تصريحاته بأنه يعلم أن جماهير الزمالك تنتظر الكثير من اللجنة المكلفة حديثا بإدارة النادى، وأن اللجنة ستعمل على إسعاد الجماهير وما يخدم مصلحة النادى من أول يوم للمهمة وحتى اخر لحظة.

من ناحية أخرى، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن اللجنة الجديدة ستبدأ فور استلامها للنادى العمل فى كل الملفات، مشيرا إلى أن هناك أولويات سيتم العمل عليها الفترة المقبلة.

وأضاف لبيب، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك عقب توليه المهمة، أن اللجنة تضع ثلاث أولويات لها وهى العمل على استقرار كافة الفرق الرياضية بالنادى وخاصة فريق الكرة والاهتمام بالجانب الاجتماعى بالنادى وكذلك ملف التمويل للنادى والاستمرارية على حل الأزمة المالية بالنادي.

وتابع لبيب، "لسنا طرفا فى أى أزمة مع أحد ومهمتنا فى غاية الصعوبة ولكننا نسعى للعمل والنجاح فى تنفيذها ونسعى لاستغلال علاقتنا الطيبة بالجميع فى حل كافة الملفات بالنادي".

وشدد رئيس اللجنة قائلا، "نتمسك بالحفاظ على حقوق النادى فى كل المجالات والزمالك قلعة كبيرة ولن نقبل بأى ظلم للنادي".

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك إلى أن اللجنة درست كافة الملفات الخاصة بالنادى وسيتم خلال أول 15 يوما فى عمر اللجنة حل جزء كبير من الأزمة المالية التى يعانى منها النادي.

وشدد لبيب على أنه سيتم تخصيص متحدث رسمى لإدارة النادى ومتحدث لفريق الكرة فى الفترة القادمة مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين فى كل الفرق سيتم العمل عليه وأن أى لاعب من القوام الرئيسى ولم يوقع لأى نادى آخر سيستمر بصفوف الزمالك الفترة القادمة.
 
 
اقرأ أيضًا:

بشرة خير...أولى مفاجآت لجنة الزمالك الجديدة للجماهير






اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد