أخر الاخبار

 

الجناينى يوكل يا زمالك .. الفريق يطيح بيانج أفريكانز .. النادى يسلم بتغييرات معسكر الإمارات من أجل ال250 ألف دولار .. العين والوصل والأهلى تطلب الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء

4 مارس 2012 الساعة 12:48 مساء
الجناينى يوكل يا زمالك .. الفريق يطيح بيانج أفريكانز .. النادى يسلم بتغييرات معسكر الإمارات من أجل ال250 ألف دولار .. العين والوصل والأهلى تطلب الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- الزمالك يطيح بيانج أفريكانز من الدوري الإفريقي
 
تأهل فريق الزمالك إلي دور الـ‏32‏ لدوري الأبطال الإفريقي بفوزه علي يانج افريكانز بهدف وحيد لأحمد حسام ميدو في إياب الدور التمهيدي للبطولة الـ‏64,‏ ليصعد الفريق بمجموع اللقائين بعد أن كان تعادل‏1-1‏ في لقاء الذهاب قبل أسبوعين في تنزانيا‏., لينتظر الفائز من افريقا سبور الجنوب افريقي وميسيلي الجابوني في دور الـ32, واكتفي الزمالك بهدف واحد برغم إهداره عشرات الفرص في بداية اللقاء, ويبدو أنه تأثر بتوقف الدوري وغياب الفريق عن المباريات وهبوط معدل اللياقة البدنية بشكل عام.
 
اقيمت المباراة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة الإتحاد الإفريقي بلعب الزمالك مباراتين بدون جمهور بعد اقتحام جماهيره أرض الملعب في البطولة الماضية أمام الافريقي التونسي, وبدأت بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح ضحايا مجزرة بورسعيد.
 
دفع حسن شحاتة بميدو من بداية اللقاء في التشكيلة الأساسية ليلعب تحت رزاق رأس الحربة الصريح لزيادة الفاعلية الهجومية وحسم اللقاء مبكرا, وظهر ميدو في ثوب جديد بعد أن فقد11 كيلوجراما من وزنه ليتسعيد رشاقته وسرعته في الملعب.
 
وبدأ اللقاء بشكل سريع من جانب الزمالك الذي ظهر مبكرا أمام مرمي يانج وكاد شيكابالا أن يضع القافلة البيضاء في المقدمة مع أول دقيقتين لكنه سدد كرة سهلة أمام المرمي المفتوح تماما, ثم يشتت الدفاع التنزاني كرة من أمام قدم ميدو, ثم تصويبة أعلي المرمي من أحمد سمير الغير مراقب داخل منطقة الـ18, وكل هذا كان في الدقائق الأربعة الأولي, ويبدو أن الجهاز الفني طالبهم بالضغط القوي واستغلال فارق السرعات مع الضيوف.
 
وبرغم مرور عشرة دقائق علي اللقاء إلا أن الفريق التنزاني لم يكن له أي وجود في المباراة ووضح عليهم الارتباك والحيرة في الملعب ووقع الدفاع في أكثر من خطأ قاتل لكن لم يتم استغلاله بشكل سليم من الهجوم الأبيض الذي أهدر جملة من الأهداف في الدقائق الأولي.
 
واعتمد يانج أفريكانز علي دفاع المنطقة لحماية مرماه من أي أهداف ولم يكن له اي وجود هجومي بالمرة خاصة وأنه فشل في تنفيذ الهجوم المرتد السريع لعدم وجود أي لاعب يمتاز بالسرعة في الفريق التنزاني, وكانت الأفضلية المطلقة للزمالك في كل شيء, سواء الأنتشار العرضي أو الهجوم المنظم والاختراق من علي الأجناب سواء عن طريق شيكابالا يمينا وعبد الشافي يسارا.
 
ومع توالي الفرص الضائعة من الزمالك والتنافس الغريب بين كل اللاعبين في إهدار الفرص السهلة أمام المرمي, يظهر الفريق الضيف في الدقيقة20 من خلال أول سيطرة علي الكرة وتمريرات متقنة بين لاعبيه انتهت بتصويبة ضعيفة في يد عبد الواحد السيد من بكاري لاعب الوسط المهاجم.
 
ثم يتحصل الفريق التنزاني علي ضربة حرة مباشرة من أمام منطقة الـ18 يتصدي لها عثمان زيد يحولها عبد الواحد لركنية بأطراف أصابعه, ليعلن الضيوف عن وجودهم الهجومي بعد مرور منتصف الشوط الأول, ورد الزمالك سريعا بهجوم مكثف وتصويب من كل الزوايا كان أقربها تسديدة رزاق التي مرت بجوار القائم الأيسر لشعبان, ووقع ميدو ورزاق في مصيدة التسلل كثيرا بسبب عدم الربط بينهم وغياب الانسجام.
 
وأخيرا يفك ميدو الحصار بهدف من تصويبة رأسية علي يمين شعبان مستغلا عرضية موندومو, ليضع الزمالك في المقدمة بعد نصف ساعة من زمن المباراة.
 
الهدف أجبر اليانج علي فك الحصار الدفاعي والتكتل أمام مرماهم وبدأ الفريق في التقدم نحو مرمي الزمالك ولكن التمركز الجيد لدفاع ووسط الزمالك حال دون وصولهم لمرمي عبد الواحد, وهبط أداء القلعة البيضاء نسبيا لتوزيع الجهد علي شوطي المباراة خاصة وأن الفريق أكتفي بهدف وحيد في الشوط الأول.
 
شوط سيء
 
بدأ الشوط الثاني بشكل ضاغط ومباغت من يانج الذي كاد يعود بتعادل في الثواني الأولي من هذا الشوط لولا تألق عبد الواحد, ويبدو أن الفريق التنزاني لم ييأس ويريد العودة للمباراة, وكان انتشاره أفضل في الملعب وساعده علي ذلك تراجع الزمالك وتأمين ملعبهم من وسط الملعب والتحضير البطيء, ودفع شحاته بجعفر مكان ميدو لتنشيط الهجوم.
 
وهبط الأداء الهجومي للزمالك بسبب التراجع والتخلي عن السرعة التي لعب بها الفريق في الشوط الأول, إضافة إلي تقدم يانج للهجوم والانتشار علي عكس بداية المباراة, ودفع شحاتة بأحمد حسن مكان ابراهيم صلاح لتنشيط الوسط الهجومي بعد تراجع الأداء.
 
وكاد أحمد جعفر يزيد أهداف الزمالك من رأسية قوية ولكنها اخطأت المرمي بفضل الدفاع التنزاني الذي شتت الكرة, ثم يتألق رزاق بتمويه يمر به وينفرد بمرمي يانج ويضطر معها عثمان ايدي لعرقلته من الخلف ليحصل علي بطاقة حمراء ليلعب الفريق الضيف ناقص عدديا25 دقيقة.
 
وفي غفلة من الدفاع الأبيض يظهر البديل موامبي بتصويبة صاروخية علي يسار عبد الواحد وتعلوا العارضة قليلا ليقف القدر بجوار الزمالك خاصة وأنها كانت فرصة خطيرة, وكانت التصويبة ترجمة لحالة الهبوط الغير مبرر في مستوي الزمالك والغياب الدفاعي, وعلي غير العادة يخرج شيكابالا ويلعب حازم إمام لتنشيط الجبهة اليمني الغائبة تماما لأبتعاد شيكا عن مستواه الطبيعي.
 
وهبط الأداء لكلا الفريقين بشكل غريب واتسم بالتعاوني ولم يسع أي فرق لاستغلال هبوط مستوي منافسه لا سيما الزمالك الذي أكتفي بنقل الكرة دون خطورة, ويظهر حازم امام ويتألق يمينا ويحصل علي ضربة جزاء مستحقة بمجهود فردي, ويفشل أحمد حسن في إضافة الهدف الثاني للزمالك بعدما سدد برعونة تصطدم بالعارضة وسط ذهول الجميع.
 
وينتهي اللقاء بهدف للزمالك يصعد به إلي دور الـ32 مكتفيا بأداء متواضع, وعلي الفريق أن يعدل من وضعه سريعا خاصة وأن دور الـ32 سيكون أكثر صعوبة.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- بعــــــد »٢٣« يومـــــــــــــــا من مذبحـــــــــــــــــة بورســـــــــــــــعيد: الزمالك ويانج أفريكانز.. أول »ظهور« رسمي يكسر صمت الحداد
 
بدأت الساعة السادسة مساء أمس مباراة الزمالك ويانج أفريكانز التنزاني في إياب الدور ٤٦ لدوري رابطة الأبطال الافريقي لتكون هي المباراة الرسمية الاولي التي تكسر صمت الملاعب والحداد الذي دام حتي الآن ٢٣ يوما حزنا وغضبا من مذبحة مباراة المصري والأهلي التي راح ضحيتها ٤٧ من شباب الألتراس وعشرات آخرين من المصابين.
 
هذا اللقاء الذي يمثل أول ظهور رسمي للمنافسة في ملاعبنا بعد المذبحة له علاقة وثيقة بالجدل الدائر حول عودة الدوري بين الرافضين والمؤيدين.. ولذلك فإنه ربما يعطي مؤشرات لقرار مرتقب ونهائي تجاه المسابقة المحلية..  وكانت المشاعر والانطباعات متنوعة عند استقبال المباراة علي كل المستويات الأمنية والجماهيرية والتنظيمية والإعلامية لأنها »تجربة حية« وضعت الجميع في موضع الاختبار حتي لو أقيمت بدون جمهور.
 
لم يكن هناك ملعب أفضل من استاد الكلية الحربية لاستضافة المباراة ولذلك حرص مسئولوه علي إحكام السيطرة علي اجراءات التنظيم وهم أصحاب تجربة في هذا الشأن من خلال مباريات كثيرة استضافوها.
 
ومن ناحية الأمن لا توجد مشكلة مادام  الجمهور غائبا لكن وجود رجال الشرطة وأفراد القوات المسلحة كان مهما علي خلفية أن الجمهور ذاته لا تروقه قرارات حظر الحضور وكثيرا ما أطلق تهديدات عبر الانترنت بالحضور الاجباري.. ثم أن الثقافة الأمنية المثالية هي التي تتحسب لكل الاحتمالات تجنبا لوقوع مفاجآت.. ويتمتع ستاد الكلية الحربية بخصوصية أنه تحت السيطرة الامنية من الجيش في المقام الاول.. وبفضل ذلك يظل  هو الملعب الوحيد المضمون أمنيا وتتم الاستعانة به اذا ظهرت مخاوف كبيرة.
 
أما الجمهور الذي اعتاد الحضور فقد انقسم في حماسه تجاه الغياب عن الملعب.. بين قطاع مقتنع بعدم الحضور في ظل الاجواء الحالية لأن الخوف مازال مسيطرا منذ أحداث بورسعيد ولأن الاهالي بدأوا يتنبهون الي خطورة ذهاب ابنائهم الي الملاعب في ظل الاوضاع الامنية المنفلتة.. وقطاع آخر كان راغبا في الحضور وحريصا علي أن يقول الجمهور رأيه في أول مباراة رسمية تقام بينما التحقيقات مازالت جارية لتحديد الاتهامات في احداث بورسعيد.. وهي مازالت تطالب وتتحمس للقصاص بصرف النظر عن الانتماءات، ومازالت ايضا تخلط الرياضة بالسياسة وهي ظاهرة بدأت واستمرت مع الثورة.
 
أما الرأي العام وجموع الناس في المنازل والشوارع فقد استقبلت المباراة بمزيج من الترقب والفتور.. وكثير منهم تساءلوا عن جدوي المباريات في ظروفنا السياسية والأمنية الحالية ولا يثقون في ضمان مرور المباريات بسلام، إقتناعا بأن فردا واحدا »مدسوس« يستطيع أن يقود الجموع الغفيرة الي العنف.. وآخرون اعتبروا المباراة لا تمثل اختبارا حقيقيا لمدي القدرة علي تأمين المباريات لأنها لا تحمل  طبيعة تنافسية بين مشجعي فريقين حتي لو لم يتم الحظر الجماهيري لأن المنافس ضيف أجنبي ليس له جمهور.. ولذلك يظل الاختبار الحقيقي هو اقامة مباراة تنافسية في المدرجات وليس الملعب..
 
وبالنسبة لوسائل الاعلام فهي بدت جائعة الي التغطية الاعلامية لمباراة رسمية تحظي بقدر كبير من الاهتمام، وقدأعدت عدتها لذلك خاصة ستوديوهات التحليل بالفضائيات التي تقاتل بضراوة من أجل عودة النشاط الي الملاعب لأن التوقف يهدد  كوادرها مهنيا وماليا الأمر الذي دفعهم  للتعصب لفكرة عودة الدوري دون  نظر للمسئولية الوطنية والمخاوف الحقيقية التي لا يختلف عليها اثنان. ويبقي اللاعبون.. وهم  متشوقون للعب لأن رواتبهم  ومستحقاتهم مرتبطة مباشرة بعوائد المباريات.. وفي نفس الوقت لم يكونوا في حالتهم النفسية الطبيعية تأثرا بالحالة العامة.. علاوة علي التأثير السلبي المستمر علي مشاعرهم كلما استدعوا بأذهانهم مشاهد الدم في ستاد بورسعيد والحياة البائسة التي يعيشها أهالي الضحايا.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- بعد حذف بند الفريق الإسباني: الزمالك يسلم بتغييرات معسكر الإمارات.. من أجل ال250 ألف دولار
 
سلم مجلس إدارة نادى الزمالك بالأمر الواقع.. ووافق على التغييرات الجديدة ببرنامج الفريق الأول لكرة القدم فى الإمارات خلال الفترة من 10 حتى 20 مارس الجارى وأهمها حذف بند اللعب مع أحد أندية الدورى الأسبانى واللعب مع أهلى دبى بدلا منه.. وهو البند المدون فى العقد الموقع بين ممدوح عباس رئيس النادى ومسئول شركة التسويق الراعية للمعسكر .. وبذلك يضم البرنامج 3 مواجهات إماراتية تبدأ بالعين ثم الوصل وأخيرا مع أهلى دبى
 
وكان عباس قد وقع العقد على أن يتضمن مواجهة مع ريال بيتيس وعندما اعتذر الفريق الأسبانى حل مكانه رايو فاليكانو وفجأة انتهى الأمر عند أهلى دبى مع إجراء تغيير شامل فى الجدول والبرنامج.. ويحصل الزمالك على 250 ألف دولار مقابل المباريات الثلاث.. ويزيد من مشاكل المعسكر ارتباطات الوصل الإماراتى فى دبى ومنها لقاء الجزيرة هناك ويتعارض إلى حد كبير مع موعد مباراة الزمالك والمقرر له 16 مارس الجارى
 
رفض مجلس الإدارة البت فى العديد من الدعوات الأخرى التى تلقاها الفريق للعب خارج مصر.. لحين التعرف على الموقف النهائى والحاسم بشأن الدورى الممتاز..
 
يحتفل النادى بلاعبه أحمد حسن نجم الفريق وعميد لاعبى العالم.. فى حفل يدرس المجلس والجهاز الفنى موعده عقب انتهاء فترة الحداد المتفق عليها والخاصة بضحايا أحداث بورسعيد
 
- حدث فى ميت عقبة
 
مسئول فوق السن تنطبق عليه شروط استمارة 6 اللى حصل عليها اكثر من 50 موظفا فى نادى الزمالك طبقا لمشروع الهيكلة الجديد الذي يتم تنفيذه بنجاح غير مسبوق ..ولكنه راسخ فى موقعه بحكم اللى له نائب ما ينضربش على بطنه!!
 
قال فى حوارات جانبية مع شلة من الاصدقاء والحبايب فى جلسة فرفشة وسمر انه يحترم عضو المجلس صاحب المبادئ الذي اطلق صيحة اعطوا الفرصة للشباب لادارة امور النادى وطالب بضرورة تحويل اى موظف فوق الستين للمعاش حتى لو كان ابوه..بينما لايحترم عضو المجلس الذي وافق على رحيله هو شخصيا لان بينه وبين والده عداوات وتصفية مواقف انتخابية قديمة!!
 
- الجنانينى يوكل يا زمالك
 
شلة هل رأى الحب سكارى فى ميت عقبة وضواحيها ارادت قراءة الطالع والمستقبل لأحوال النادى وبالفعل احضروا من يجيد قراءة الكف والفنجان ويضرب الودع وقال للحاضرين سر خطير كانوا كلهم يعلمونه بان الجناينى هو الجوكر لدى عباس وهناك توتر وخلافات بين النائب والرئيس وبالتالى لايلدغ المؤمن من جحر مرتين وهناك تفاهم تام بين عباس والجناينى والاخير بالفعل من الزملكاوية المخلصين وليس له اى مصالح شخصية ..ولكن الجاسر يتسم بنفس المواصفات ولكنه احيانا يضطر للمجاملة على حساب المصلحة العامة بالنادى ..وعندما سألوه عن الموقف قال كان حلم وراح لانه لم يعد يفكر فى ميت عقبة او المهندسين بل فى مصر كلها !!
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «العين والوصل والأهلى» تطلب الاحتفال بمئوية الزمالك فى الإمارات
 
أجرت الشركة الراعية لمعسكر الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى الإمارات تعديلاً على جدول مباريات الفريق، حيث استبعدت اللعب مع أحد الفرق الإسبانية خلال المعسكر، والاكتفاء باللعب مع أندية العين والوصل وأهلى دبى، على أن تقام المباريات أيام ١٣ و١٥ و١٩ مارس الجارى على الترتيب.
 
ونفى شادى شرف، المسؤول عن الشركة الراعية، ما تردد عن اعتذار الأندية الإسبانية عن عدم مواجهة الزمالك، وقال: «فكرة المعسكر تأتى كامتداد لمئوية النادى، وعندما تم الإعلان عن تلك الفكرة فى الإمارات فوجئت برؤساء الأندية الإماراتية يطلبون الاحتفال مع الزمالك بمئويته، ورفضوا تماماً فكرة إقامة المعسكر بمشاركة فرق إسبانية».
 
وأوضح شرف أنه عرض الأمر على ممدوح عباس، رئيس النادى الذى رحب به بعدما علم بإصرار الفرق الإماراتية على المشاركة بمئوية الزمالك، على الرغم من توقيعه على عقود المعسكر وضمنها بند باللعب أمام أحد الفرق الإسبانية.
 
وأكد مسؤول الشركة الراعية أن الأندية الإماراتية التى طلبت اللعب مع الزمالك عرضت إقامة معسكر آخر للفريق الأبيض تتضمنه مباريات مع الفرق الإسبانية عقب نهاية المعسكر الحالى الذى يقام على هامش المئوية، مشيراً إلى أنه عرض الأمر على عباس الذى رحب بإقامة معسكر آخر بعد استشارة الجهاز الفنى لتحديد الموعد المناسب له.
 
وأعلنت الشركة الراعية نفاد الدفعة الأولى من تذاكر مباريات الزمالك الثلاث، على أن يتم طرح الدفعة الثانية غداً «الإثنين».
 
هدد الثلاثى محمد عبدالشافى وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح لاعبو الفريق الكروى الأول بتقديم شكوى ضد مجلس الإدارة فى حالة عدم صرف الجزء المتبقى من نسبة الـ٢٥٪ من قيمة الدفعة الأولى من مستحقاتهم المالية عن الموسم الجارى، كان مجلس الإدارة قد صرف أمس الأول جزءا من مستحقات بعض اللاعبين دون البعض الآخر مما أثار استياء الثلاثى عبدالشافى وصلاح ورحيل واتفقوا على تقديم شكوى جماعية للجنة شؤون اللاعبين إذا لم يلتزم المجلس بوعده، يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه إسماعيل يوسف المدرب العام لاحتواء الأزمة مع اللاعبين وأكد لهم أن المجلس سيصرف مستحقاتهم عقب مباراة يانج أفريكانز التى أقيمت أمس فى لقاء العودة بدورى رابطة الأبطال.
 
وفى السياق نفسه، رفض عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول اقتراحا من مجلس الإدارة بتخفيض عقودهم فى حالة عدم استئناف الدورى واستندوا إلى قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الذى أرسله لاتحاد الكرة الأسبوع الماضى يرفض فيه تخفيض عقود اللاعبين بصرف النظر عن الحالة الاستثنائية التى تمر بها الكرة المصرية، وكلف اللاعبون عبدالواحد السيد حارس المرمى بالاستفسار عن موقفهم القانونى باعتباره عضواً بجمعية اللاعبين المحترفين، كان عمرو الجناينى وإبراهيم يوسف عضوا المجلس قد اقترحا تخفيض عقود اللاعبين وقوبل بترحيب من قبل المجلس لكنه لم يلق قبولا لدى اللاعبين.
 
فى شأن آخر، طلب الكاميرونى أليكسيس موندومو لاعب وسط الفريق صرف ١٠٠ ألف دولار من قيمة مستحقاته المالية عن الموسم الجارى، كان اللاعب قد أبدى غضبه من منحه ٢٠ ألف دولار فقط من مستحقاته المتأخرة، فيما جهزت إدارة النادى ملفا لتقديمه للاتحاد الأفريقى ضد نادى يانج أفريكانز التنزانى بسبب سوء المعاملة التى واجهتها البعثة خلال مباراة الذهاب قبل أسبوعين، وذلك بعد أن هدد مسؤولو النادى التنزانى بشكوى الزمالك للكاف بعد أن واجهت بعثتهم مشاكل فى المطار الذى مكثت به خمس ساعات فضلاً عن إقامتهم بفندق ٣ نجوم.
 
- الأهلى يقفز ٩ مراكز فى تصنيف «فيفا».. والزمالك يتراجع ٢٦ مركزاً
 
قفز النادى الأهلى تسعة مراكز خلال التصنيف السنوى لأفضل أندية العالم الذى يعده الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء، خلال الفترة من مارس ٢٠١١ حتى فبراير ٢٠١٢، وحل الأهلى فى المركز الـ٩٦ بدلاً من المركز ١٠٥ الذى جاء فيه خلال تصنيف العام الماضى. وتزعم نادى الترجى التونسى أفضل الأندية بالقارة الأفريقية خلال هذا العام بعدما حل بالمركز ٦٦، متقدماً ١٥ مركزاً على تصنيف العام الماضى الذى جاء فيه فى المركز ٨١.
 
وتراجع نادى الزمالك ٢٦ مركزاً عنه فى تصنيف العام الماضى، ليحل بالمركز الـ١٥١ بدلاً من ١٢٥. وارتقى حرس الحدود ١٤ مركزاً، حيث جاء بالمركز ١٧٦ بدلاً من ١٩٠ فى التصنيف الماضى. وحقق المصرى البورسعيدى قفزة هائلة بعدما ارتقى للمركز ٣٩٧ بدلاً من ٤٤٢، ونادى مصر المقاصة حل بالمركز ٤٠٥ بدلاً من ٤١١ فى تصنيف العام الماضى.
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد