أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . سيراميكا يكشف تواجد صالح جمعة فى المستشفي .. سر غياب عادل امام عن جنازة سمير غانم ..يوسف الشريف .. تعديل مواعيد قطارات الوجه البحري

24 مايو 2021 الساعة 10:35 صباحا
ترند مصر اليوم . سيراميكا يكشف تواجد صالح جمعة فى المستشفي  .. سر غياب عادل ام


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
يوسف الشريف يقلب الفيس بوك
 
احتفل النجم يوسف الشريف بيوم زواجه من زوجته الكاتبة والروائية إنجي علاء، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، حيث نشر ألبوماً من الصور التي تجمعهما طوال سنواتها الـ12.والأمر نفسه فعلته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء عبر حسابها على «انستقرام»، حيث احتفلت بيوم زواجها من الفنان يوسف الشريف، وذلك بنشر عدة صور لهما، كما تبادلا الرسائل الرومانسية احتفالاً بهذه المناسبة.

رسالة رومانسية من يوسف الشريف لإنجي علاء

وقد نشر النجم يوسف الشريف عِدّة صور له مع زوجته الكاتبة إنجي علاء عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، واستعرض فيها أبرز لحظاته مع زوجته على مدار 12 عاماً مدة زواجهما، إذ احتفل برومانسية بزوجته وبهذه المناسبة، وقال في رسالته إلى إنجي علاء: «‏النهاردة عيد جوازنا الـ12... 12 سنة عدوا كأنهم 12دقيقة... كل سنة وأنتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا».

إنجي علاء تحتفل برومانسية رقيقة بزوجها يوسف الشريف

واحتفلت إنجي علاء كذلك بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عِدّة صور لها مع زوجها الفنان يوسف الشريف على صفحتها انستقرام، وذلك من إجازتهما الأخيرة في عيد الفطر، ووجهت رسالة رومانسية إليه وقالت: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي... 12 سنة... ويا رب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا... عيد زواجنا الـ12».وبارك العديد من المتابعين هذه المناسبة الغالية عليهما، حيث علق عدد من الزملاء الفنانين لهما على حسابيهما على «فيسبوك» و«انستجرام»، متفاعلين مع احتفال يوسف الشريف وزوجته الرومانسي بيوم زواجهما، وأعجبوا برومانسيتهما وتبادلهما الرسائل المميزة، إذ عَلّق الفَنّان صلاح عبد الله على صورهما وقال: «أحسن زوجة وأحسن أم وأحسن راجل وأحس أب... بحبكم جداً جداً»، كما علق الممثل أمير صلاح الدين قائلاً: «الله، كل سنة وانتوا طيبين وصادقين ومنعشين ودايماً ناجحين يا حبايبي».كما عَلّق الفَنّان محمود عبد المغني قائلاً: «كل سنة وانتم طيبين ومنورين.. الغاليين اللي في القلب». وعلق زميله حسني شتا محتفلاً بعيد زواجهما، قائلاً: «ربنا يحفظكم ويسعد قلوبكم».فبجانب علاقة إنجي ويوسف الزوجية والرومانسية على مواقع التواصل، فقد تعاون يوسف الشريف مع زوجته إنجي في معظم أعماله الفنية سواء في اختيار الملابس والأزياء أو التأليف، حيث كتبت عدة قصص لمسلسلاته الرمضانية ومنها «لعبة إبليس» و«بلا دليل» وآخرها مسلسل «كوفيد 25»، الذي عُرِضَ في موسم رمضان الماضي، وشاركت أيضاً كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها «النهاية» و«اسم مؤقت» ومسلسله الأخير «كوفيد 25».
 
نقل صالح جمعة الى المستشفي 
 
 

اكد الدكتور فريد رضوان، طبيب نادي سيراميكا كليوباترا، استقرار الحالة الصحية للاعب الفريق صالح جمعة، مشيرًا إلى أنه أجرى آشعة صوتية للاطمئنان على حالته، وأثبتت تعرضه لمغص شديد، استلزم نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يغادر المستشفى عائدًا الي منزله منذ قليل، رفقه شقيقه عبد الله جمعه لاعب نادي الزمالك ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لخوض مباراة إنبي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز الأربعاء القادم على ملعب استاد السويس.  
 
وكان قد تم نقل   صالح جمعة ،  إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ونشر ناشيء الزمالك عبدالرحمن جمعة، الشقيق الأصغر، صورة لشقيقه، وهو مستلقي على سرير بأحد المستشفيات، دون أن يوضح ما هي إصابته، أو مما يعانيه لاعب المارد الأحمر السابق.
ونشر عبدالرحمن جمعة، صورة شقيقه صالح جمعة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية». 
تعديل مواعيد قطارات الوجه البحري 
 
 
قررت هيئة السكة الحديد إيقاف وتعديل مواعيد ومسارات بعض القطارات على الخطوط بالوجه البحرى اعتبارا من غد الثلاثاء حتى 30 سبتمبر المقبل، وذلك من أجل تحديث وتطوير برج بنها فى إطار مشروعات التطوير وتحديث نظم الإشارات على خطوط السكة الحديد، مؤكدة أن هذه التعديلات بجداول التشغيل لتأمين سلامة مسير القطارات وللحد من التاخيرات أثناء فترة فك الارتباط، وبيانها كالتالى :- 
1ـ إيقاف تشغيل قطارى 1417/ 360 القاهرة /شبين القناطر/الزقازيق إيقاف مؤقت لحين صدور تعليمات أخرى 2ـ  تعديل قيام قطار 944 سياحي الزقازيق / القاهرة/ الساعة 5.40 بدلا من الساعة 06.00  3ـ 
تعديل قيام قطار 1108 مميز الاسكندرية / القاهرة/ الساعة 3.05 بدلا من الساعة 03.30 4ـ 
تعديل قيام قطار 380 ركاب المنصورة / القاهرة /الساعة 08.50 بدلا من الساعة 09.00  5ـ 
تعديل قيام قطار 62 ركاب دمياط / المنصورة/ الساعة 10.15 بدلا من الساعة 10.20  6ـ 
تعديل قيام قطار 273 ركاب الزقازيق / الإسماعيلية /الساعة 06.40 بدلا من الساعة 06.55  7ـ 
 تعديل قيام قطار 397 ركاب القاهرة / الزقازيق /الساعة 22.10 بدلا من الساعة 21.40  8ـ 
 
 
تعديل قيام قطار 377 ركاب القاهرة / المنصورة /الساعة 07.15 بدلا من الساعة 05.30  9ـ   
تعديل قيام قطار 936 مكيف طنطا / القاهرة/ الساعة 06.00 بدلا من الساعة 05.55  10ـ 
 
تغير مسار  مسير قطارات 563 ،941،593 بخط القاهرة/ شبين القناطر/ الزقازيق بدلا من خط القاهرة /بنها.  
 
سر غياب عادل امام عن جنازة سمير غانم 
تم كشف سبب عدم حضور الزعيم عادل إمام، جنازة وعزاء صديق عمره الفنان الراحل سمير غانم، واكتفى بإرسال ابنه المخرج رامي إمام لتقديم واجب العزاء.
وصرّح مصدر مقرب من الفنان عادل إمام بأن "الحالة الصحية للزعيم لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف"، مشيرا إلى أن عادل إمام يعاني من أمراض الشيخوخة حاليا، ولهذا لم يستطع حضور عزاء سمير غانم .
وأضاف أن الأطباء المعالجين يحرصون على توفير المناخ الجيد له وعدم الاختلاط بأي ازدحام تخوفًا من إصابته بفيروس "كورونا"، أو أي عدوى أخرى، حيث إن مناعته ضعيفة جدا.
وكان الزعيم عادل إمام نعى الفنان الراحل سمير غانم، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني أوييييي".
جدير بالذكر أن سمير غانم رحل عن الحياة، عن عمر يناهز 84 عاماً، عصر الخميس الماضي، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير في التجمع الخامس بالقاهرة، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم الفن.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد