أخر الاخبار

 

تعديل عقد فيصل ..ولجنة لبيب تستدعي مصطفى محمد وتكشف حقيقة تعيين هذا الثلاثي

24 مايو 2021 الساعة 5:53 مساء
 تعديل عقد فيصل ..ولجنة لبيب تستدعي مصطفى محمد وتكشف حقيقة تعيين هذا الثلاثي


الزمالك يستقر على تعديل عقد اسامة فيصل
 
هاني عصام
استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد أسامة فيصل مهاجم الفريق الصاعد خلال الموسم المقبل بما يتماشى مع المستويات المميزة التي يقدمها فيصل ،  ونجاحه في إثبات نفسه والحصول على إشادة الجميع.
ويعتبر عقد فيصل ،  في الوقت الحالي بمثابة ناشىء لكن الإدارة ترغب في تعديل القيمة المالية ووضعه عقد فريق أول ومضاعفته من الجانب المالي للحفاظ عليه.
ويتمسك مسئولو الزمالك ببقاء أسامة فيصل ، في الموسم المقبل وتحقيق أكبر مكسب فني منه ورفض فكرة إعارته بعض العروض التي تلقاها من بعض الأندية لإعارته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة خاصة وأن الفريق واجه نقص كبير بعد رحيل مصطفى محمد على الجانب الهجومي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وكان الزمالك قد فاز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.
 
كارتيرون يحذر من رباعي المصري 
حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مدافعى فريقه من خطورة مهاجمى المصرى البورسعيدى، خلال المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.
وشدد كارتيرون على مدافعى الزمالك بضرورة الحذر طوال شوطى المباراة، والعمل على غلق مفاتيح لعب الفريق البورسعيدى، خاصة أنه يمتلك لاعبين أصحاب مهارات عالية، مثل أحمد رفعت الذى يجيد الاختراق ومرواغة المنافسين والسرعة، وأحمد جمعة ومحمد عنتر وعمر كمال عبد الواحد، حيث يمتلكون المهاراة ويُجيدون تسجيل الأهداف.

ومنح المدير الفنى للزمالك بعض التعليمات لمدافعى فريقه من أجل العمل على غلق المساحات أمام مهارات نجوم المصرى، مع العمل على عدم التقدم كثيرًا خلال هجمات الزمالك حتى لا ترد بهجمة مرتدة وتكلف الأبيض استقبال هدف.
فريق الزمالك يدخل المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 51 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 15 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 41 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 16، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 9، وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 18.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حازم إمام، خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي – محمود شيكابالا - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
ادارة الزمالك تستدعي مصطفي محمد 
فتحت لجنة إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول لصفوف جالاتا سراى التركى، فى انتقالات شهر يناير الماضى، حيث انتقل اللاعب للنادى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بنية البيع.
وناقشت اللجنة الجديدة لنادى الزمالك ملف مصطفى محمد والمتعلق بتوقيع مصطفي محمد ، على عقد جديد مع القلعة البيضاء على بياض، ولم يتم تسجيله حتى الآن فى اتحاد الكرة، وأوصت اللجنة بضرورة إنهاء كافة الأمور المتعلقة بهذا العقد وتسجيله فى الجبلاية فور فتح باب القيد، حتى يصبح اللاعب مقيدًا فى نادى الزمالك بعقد جديد ممتد، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة ناديه.
كما استقرت اللجنة على استدعاء مصطفى محمد فور وصوله القاهرة فى أقرب وقت، لعقد جلسة مع اللاعب والاستفسار منه عن العروض الجديدة التى تلقاها ورغبته فى تفعيل عقد البيع النهائى لجالاتا سراى أو العودة للزمالك، أو الاحتراف فى أندية أخرى قدمت له عرضَا.
نكشف موقف لجنة لبيب من الاستعانة بسعد وميدو 
نفي مصدر مسؤول باللجنة  الجديده التي تولت إدارة الزمالك ، بقيادة حسين لبيب ، أنه  بخصوص ماتردد عن ان اللجنة الجديدة بتفاضل بين فلان أو علان للإشراف على فريق الكره..هذا الكلام غير صحيح لانه لم يتم فتح هذا الموضوع من أساسه في أول اجتماع الذي كان للتعارف على الملفات التي سيتم بحثها خلال الأيام المقبلة.
وكان تردد ان اللجنة تفاضل بين الدكتور  محمود سعد و فاروق جعفر واحمد حسام ميدو لتولى ملف الاشراف على كرة القدم .

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على منافس الزمالك والأهلي فى كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد