أخر الاخبار

 

الزمالك الاصلي هزم المصري فى الوقت القاتل والفرق بقي 13 يا اهلي

24 مايو 2021 الساعة 11:11 مساء
الزمالك الاصلي هزم المصري فى الوقت القاتل والفرق بقي 13 يا اهلي


الزمالك الاصلي هزم المصري فى الوقت القاتل والفرق بقي 13 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى 


في مباراة درامية وهي الأكثر إثارة هذا الموسم يقتنص الزمالك ثلاث نقاط هي الأعلى هذا الموسم بعدما فاز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الممتاز. 
وبنفس سيناريو مباراة الطلائع يفوز الزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد مباراة درامية شهدت إثارة تحكيمية وظلم تحكيمي معتاد من البنا حكم المباراة للزمالك. 
وبذلك يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 54 في الصدارة ليحلق بعيدا ويواصل سلسلة الانتصارات في الدوري ليضغط أكثر على الأهلي صاحب الوصافة قبل خوض المؤجلات. 
وتغاضى البنا اليوم عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع المصري فضلا عن عدم إعادة ركلة جزاء بن شرقي التي اهدرت رغم تقدم الحارس دعدور قبل التسديد. 
وبدأ المصري بداية مفاجئة بعد غفلة لدفاع الزمالك حيث سجل إيزي إيميكا هدف أول لصالح المصري في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.
وبعدها هاجم الزمالك بشكل قوي حيث أهدر بن شرقي فرصة هدف مؤكد عن طريق بن شرقي بعد رأسية قوية أمام المرمى ولكن تمر بجوار القائم.
ولكن في الدقيقة 29 سجل عبد الغني هدفا بعد خطأ من حارس المصري في تشتيت الكرة بعد عرضية إسلام جابر ليسدد عبد الغني في الشباك معلنا هدف التعادل لصالح الزمالك.
ويحتسب البنا ركلة جزاء لصالح المصري بعد لمس الكرة يد الونش ولكن حسن علي يهدر بعد تصدي رائع من عواد. 
وبعدما كان الزمالك قريبا من تسجيل هدف عن طريق انفراد صريح لبن شرقي الذي سدد ولكن لاعب المصري شتت الكرة من أمام خط المرمى عاد البنا لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء أخرى لصالح المصري ولكن عواد يتصدى للمرة الثانية. 
وأشهر البنا البطاقة الحمراء لأحمد رفعت بعد تدخل قوي وواضح على أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك ليعود البنا إلى تقنية الفيديو ويطرد رفعت. 
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري ويسدد بن شرقي ولكن دعدور يتصدى ليمنع الزمالك من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول المثير بهدف لكل فريق. 
مع بداية الشوط الثاني كان الزمالك أفضل حيث أهدر فرصة هدف بعد عرضية من بن شرقي لم يتابعها أحد فضلا عن تسديدة قوية من فرجاني ثم تسديدة من فتوح يتصدى لها دعدور حارس المصري البورسعيدي.
وبعد عرضية من بن شرقي يهدر ساسي فرصة هدف برأسية قوية ولكن تعلو المرمى ويواصل بن شرقي مسلسل إهدار الفرص السهلة بعد عرضية من زيزو تابعها ولكن بتسديدة ضعيفة بشكل غريب من بن شرقي. 
ولكن يعوض بن شرقي الجماهير بهدف رائع يسجله من تسديدة من ركلة ثابتة لم يحاول عليها دعدور وشاهدها وهي تسكن الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف وذلك بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 60.
ويشهر البنا البطاقة الحمراء لطارق حامد بعد تدخل على جريندو لتتواصل الدراما في المباراة. 
ويسجل أوستن أموتو هدف التعادل لصالح المصري في الدقيقة 69 بعد مقصية سكنت شباك عواد ليتعادل الفريق البورسعيدي. 
ويدفع كارتيرون بشيكابالا ومحمود عبد العزيز بدلا من سيف الجزيري وإسلام جابر وكذلك حازم إمام وأسامة فيصل وعبد الشافي بدلا من المثلوثي وفتوح وبن شرقي. 
ويحاول الزمالك عن طريق أسامة فيصل بعرضيات من عبد الشافي من الجهة اليسرى ولكن دون جدوى وفي الدقائق الأخيرة تحديدا في الخمس دقائق وقت بدل ضائع ومن ركنية تصطدم الكرة في يد لاعب المصري داخل منطقة الجزاء ليحتسب البنا ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو ويسجل زيزو هدف الخلاص والثالث للزمالك ليحصد الفريق ثلاث نقاط الأغلى هذا الموسم.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد