أخر الاخبار

 

أول رد من اللجنة الجديدة على شكوى فرجاني ساسي .. و60 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك ببركة لجنة عبد العزيز

25 مايو 2021 الساعة 4:10 مساء
أول رد من اللجنة الجديدة على شكوى فرجاني ساسي .. و60 مليون جنيه تنعش خزينة الز


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن موقف اللجنة المؤقتة من إنذار التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي تقدم به ضد النادي منذ أسبوعين.
 
وكان وكيل اللاعب التونسين قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري، ضد نادي الزمالك، يشكو فيها من عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.
 
وتنتهي مدة الإنذار نهاية مايو الجاري ويحق للاعب بعدها فسخ عقده مع الزمالك.
 
وأكد المصدر أن الإدارة تجهز للرد على إنذار اللاعب اليوم الثلاثاء وإرسال رد إلى وكيل اللاعب وتحديد مواعيد صرف مستحقاته المتأخرة.
 
وأشارالمصدر إلى أن صرف جزء من مستحقات فرجاني أمر صعب للغاية حتى الآن بسبب الأزمة المادية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي ووجود إلتزامات عديدة على النادي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب الجيش بمدينة السويس، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.
 
وتغلب الزمالك على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
 
60 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك ببركة لجنة عبد العزيز
 
سارة عبد الباقي
حالة من السعادة تسيطر على الجميع داخل جدران نادي الزمالك بعد اقتناص الست نقاط الهامة والحاسمة التي حصل عليها الفريق الأبيض خلال آخر مواجهتين بالدوري أمام طلائع الجيش والمصري، عقب تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي يبشر باقتراب الزمالك رويداً رويداً نحو التتويج درع الدوري العام هذا الموسم.
 
وتحاول اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، توفير سيولة مالية في أسرع وقت من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة بخلاف مستحقات الفرق الرياضية الأخرى وكذلك مرتبات الموظفين والعمال، بعد أن شهدت الأشهر الماضية تأخر في صرف جميع المستحقات بسبب الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك.
 
وتشير اختيارات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لعناصر لجنة الزمالك، إلى أنه كان يبحث عن حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض في المقام الأول، بعد أن قام بتعيين الأغلبية من رجال الأعمال الذين يمتلكون حلول اقتصادية لانتشال القلعة البيضاء من دوامة المديونات.
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الأيام المقبلة ستشهد انتعاش خزينة نادي الزمالك بمبلغ ضخم، سيساهم في حل جزء كبير من الأزمات الحالية للقلعة البيضاء مشيراً إلى أن البداية ستكون يوم الخميس المقبل حيث ستنتعش خزينة الزمالك بمبلغ 15 مليون جنيه من هيئة البريد المصري، بناءً على اتفاق سابق جرى مع اللجنة التي كانت تدير الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، حول بعض الأمور التعاقدية والإعلانية داخل القلعة البيضاء.
 
وأكد المصدر أن المبلغ الثاني سيكون عبارة عن 8 ملايين جنيه يحصل عليهم الزمالك من البنك الأهلي، قيمة إيجار فرع البنك في سور نادي الزمالك ،  وكذلك الإعلانات، بخلاف 20 مليون جنيه من بنك سي أي بي الذي يستأجر مقره أيضاً بسور النادي الأبيض، حيث قال المصدر أن هذا المبلغ قيمة مستحقات لنادي الزمالك منذ عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور وكان هناك خلافات حول الدفع ولكن تم حل الأمور مع مسئولي البنك ليحصل الزمالك على هذا المبلغ خلال الأيام المقبلة.
 
وواصل المصدر تصريحاته قائلاً إن الزمالك سيحصل أيضاً على مبلغ 17 مليون جنيه من شركة مصر للطيران خلال الأيام المقبلة وذلك قيمة عقد تسوية بين الطرفين يتمثل في مستحقات للنادي نظير إيجار فرع الشركة في سور القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه سيتم الاتفاق على هذه التسوية خلال جلسة ستجمع بين مسئولي الزمالك ونظائرهم في الشركة في الأيام القليلة المقبلة.
 
واختتم المصدر تصريحاته قائلاً إن اللجنة ستستغل تواجد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة ومدير بنك مصر، في الحصول على قرض من البنك باسم الزمالك ،  يساهم في حل الأزمة المالية.

اخبار الزمالك

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد