أخر الاخبار

 

محمد صلاح يودع فينالدوم وفرناندو توريس يتراجع عن الاعتزال والاتحاد في دوري أبطال أسيا .. الزمالك يواجه فاب الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا للسلة ومانشستر يونايتد يصطدم بفياريال في نهائي الدوري الأوروبي الليلة

26 مايو 2021 الساعة 11:10 صباحا
محمد صلاح يودع فينالدوم وفرناندو توريس يتراجع عن الاعتزال والاتحاد في دوري


 تقام اليوم الأربعاء 26 مايو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى، على رأسها نهائي الدوري الأوروبي 2021، بين مانشستر يونايتد وفياريال علي ملعب "جدانسك".
 
 
نهائي الدوري الأوروبي 2021

فياريال X مانشستر يونايتد – 9مساءً - beIN Sports 1 HD Premium


 
الدوري المغربي

الوداد X المغرب الفاسي – 6 مساءً - Arryadia SD/HD

اتحاد طنجة X نهضة الزمامرة – 8.15 مساءً - Arryadia SD/HD

الدفاع الجديدي X الفتح الرباطي – 10.30 مساءً - Arryadia SD/HD

الجيش الملكي X سريع وادي زم – 10.30 مساءً - Arryadia SD/HD

 

 
الدوري المصري

البنك الأهلي X سموحة – 5 مساءً

سيراميكا كيلوباترا X إنبي – 7 مساءً
 
 
موعد مباراة الزمالك وفاب الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا للسلة
يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بقيادة الاسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق، مع فريق فاب بطل الكاميرون، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة، المقامة تحت رعاية NBA، في روندا خلال الشهر الجاري.

ويلاقي رجال ميت عقبة فريق فاب الكاميروني، بعد أن صعد الزمالك إلي الدور الثاني من البطولة في التصنيف الثاني.

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.


تُنقل المباراة عبر شاشة "أون تايم سبورتس 3"، بتعليق الكابتن محمد يوسف.


الجدير بالذكر أن الزمالك قد حسم الثلاث مواجهات الأولى له في الدور الأول بالبطولة الإفريقية، ولم يتلق أي خسارة في مشواره خلال المنافسات.
 
 
 
محمد صلاح يودع فينالدوم

عبر النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الانجليزي، عن دعمه الهولندي الطائر جورجينيو فينالدوم، خلال وجهته القادمة بعد أن توصلت إدارة برشلونة الإسباني، لاتفاق علي ضمه فيما رفض تجديد التعاقد مع النادي مفضلا خوض تجربة جديدة، ونشر محمد صلاح صور تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ووجه رسالة له قائلا: "كان من دواعي سروري أن أفوز بالألقاب بجانبك وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة".

وكشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة برشلونة الإسباني، لاتفاق علي ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 
وانتهى تعاقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ورفض تجديد التعاقد مع النادي مفضلا خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية.

 ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاس سبورتس"الإنجليزية، إن جان كابلت وكيل أعمال فينالدوم، ظهر في مكاتب "كامب نو"، للتفاوض مع إدارة برشلونة حول إنتقال نجم ليفربول إلى الفريق الكتالوني.

وارتبط اسم فينالدوم بالوصول إلى برشلونة منذ الصيف الماضي، إلا أن الأزمة الاقتصادية للبارسا، حالت دون اغلاق الصفقة، ومع نهاية عقد اللاعب وكونه حرًا، استمر ضمن اهتمامات الكيان الكتالوني.

وأضافت، إن إجتماع وكيل فينالدوم مع إدارة برشلونة، أسفر عن التوصل لاتفاق بحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، وتم تقديم عقداً مدته 3 سنوات للنجم الهولندي ليستمر مع البلوجرانا حتي يونيو 2024.

كما رحب وكيل أعمال الهولندي فينالدوم، بتخفيض راتب فينالدوم مع برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا من أجل حسم الصفقة.


فرناندو توريس يتراجع عن الاعتزال

 آثار النجم الإسباني السابق فرناندو توريس، جدلا كبيرا بعد أن ألمح إلى أنه قد يكون على وشك التراجع عن قراره بالاعتزال كرة القدم، حيث علق مهاجم ليفربول وتشيلسي السابق حذاءه في أغسطس 2019 بعد إنهاء مسيرته في اليابان مع نادي ساجان توسو.

في الأشهر الأخيرة، اتجه الإسباني إلى رياضة الملاكمة وصدم الجماهير بتحول عضلي كبير في جسده، ومع ذلك، كشف في آخر منشوراته على موقع "إنستجرام" إلى أنه قد يكون على وشك العودة من الاعتزال ومواصلة مسيرته الكروية.

ونشر المهاجم السابق صورة وكتب: "أنا أفهم الحياة بطريقة واحدة فقط: اللعب، لذلك، قررت العودة".

كان من المقرر أن يلعب توريس في مباراة خيرية لأساطير ليفربول ضد برشلونة في مارس 2020 ، لكن تم تأجيل المباراة بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويبقى أن نرى ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، لكن الفائز بكأس العالم سيكشف كل شيء عن منشوره الخفي يوم الجمعة.

وسجل توريس 81 هدفًا في 142 مباراة مع ليفربول قبل أن يكمل انتقالًا مثيرًا للجدل بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسي في يناير 2011.





الاتحاد في دوري أبطال أسيا
وجه عبدالإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، رسالة للجماهير بعد الفوز على العين، أمس، بالجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “ألف مبروك لجماهير الاتحاد، دوري أبطال آسيا جزء لا يتجزأ من الكيان والتاريخ الاتحادي”.

وتابع المالكي: “نُذكّر أن طموحنا أكبر من ذلك ونعدكم ببذل قصارى جهدنا لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية”.

وعاد فريق الاتحاد رسمياً إلى بطولة دوري أبطال آسيا حيث سيشارك في النسخة القادمة 2022 ليلحق بفريقي الهلال والشباب (المتصدر والوصيف).

وفاز الاتحاد على العين بهدف نظيف في ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي.


اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد