أخر الاخبار

 

ما هو مصير كليان مبابي اذا فشل فريقه بالفوز بكأس ذات الأذنين؟

26 مايو 2021 الساعة 3:07 مساء
ما هو مصير كليان مبابي اذا فشل فريقه بالفوز بكأس ذات الأذنين؟


 
بعد أن أثبت كليان مبابي أنه من طينة اللاعبين الكبار في العديد من الجولات، وقدرته على قلب الطاولة على الخصوم وقلب نتيجة المباراة في العديد من المناسبات، أصبحت العديد من الأندية تقف حال المتفرج تنتظر أن يودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا.


العديد من الصحف ربطت اسم اللاعب مع النادي الملكي، ولكن سرعان ما بدد بيريز أحلام عشاق ومشجعي النادي الملكي بانضمام كليان مبابي لصفوف فريقه، وذلك من خلال تصريح صحفي عبر وسائل الإعلام مدعياً بأنه من الصعب الحصول على خدمات اللاعب في الوقت الراهن، كما أن تكلفة اللاعب عالية جداً.


ينتهي عقد بطل العالم الفرنسي "مبابي" مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في بداية العام القادم، وما زال النادي الباريسي لم يستطع التوصل لاتفاق للحصول على تجديد اللاعب لعقده، وبدوره كشف مدرب الفريق "ماوريسيو بوكيتينيو"، بأنه ليس واثق من تجديد مبابي لعقده، وغير متأكد إن كان مبابي سيبقى مع الفريق الموسم المقبل أم سيغادر.


النادي الباريسي أصبح معرضاً لمغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة بعد الأداء المخيب الذي قدمه أمام نادي مانشستر سيتي، وخسارته بنتيجة 2-1 في تصفيات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يذكر أن الفريق الباريسي يطمح وبشدة لنيل لقب البطولة التي لم يسبق له الفوز بها من قبل.


وبدوره صرح مدرب الفريق الباريسي أن الخسارة جزءً من كرة القدم، وأشار إلى أن الفريق بذل جهده من أجل الفوز ولكن الحظ لم يرافقهم، مؤكداً على أن هناك مباراة إياب خلال أيام قليلة، ولربما تحدث أشياء غريبة، كما وأكد "بوكيتينو" على أنه يبذل قصارى جهده من أجل إقناع مهاجم الفريق الأول "مبابي" بالبقاء مع الفريق.


أبرز 5 أندية قد ينضم لها "كليان مبابي" في حال غادر النادي الباريسي هذا الصيف

النادي الملكي "ريال مدريد"
يُعد أفضل فريق في العالم وأكثر فريق حصداً للألقاب والبطولات هو الأوفر حظاً في الحصول على خدمات اللاعب، خاصة بعد أن أصبح الفريق يعاني من عدم وجود مهاجم صريح، أو بالأحرى يفترق الفريق للاعب الذي يصنع الفارق، فعلى الرغم من تألق "بنزيما" واللاعب البرازيلي "فينسوس جونيور" في العديد من المناسبات، إلا أن الفريق يبقى بحاجة إلى اللاعب الذي يُمكنه أن يصنع الفارق ويقلب نتيجة المباراة في أي وقت كان.
العديد من التقارير الصحفية صرحت بأن النادي الملكي مستعد تماماً أكثر من أي وقت مضى للحصول على توقيع اللاعب الفرنسي، وعلى الرغم من  عدم توفر الأموال داخل خزينة النادي بسب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يخيم على العديد من الأندية الأوروبية، إلا أن النادي الملكي يفكر بعملية مبادلة بين كل من مدافع الفريق "فاران" والمهاجم الجناح "جونيور" مقابل تخفيض سعر اللاعب الفرنسي والحصول على خدماته.
وبالنسبة لبطل العالم "مبابي" فهو يعتبر مدرب الفريق الملكي الحالي هو المثل الأعلى، ويطمح بالتدرب تحت قيادته في يوماً من الأيام، مشيراً على أنه جاهز أكثر من أي وقت مضى للعب في الدوري الإسباني.


نادي ليفربول الإنجليزي
بعد أن أعلن مدرب فريق الريدز "ليفربول" بإعجابه الشديد باللاعب الفرنسي الشاب، قائلاً " أنا أحب كليان مبابي، إنه لاعب لطيف وجيد، أنه لاعب مدهش وعجيب"، وبدوره شيد "مبابي" بالطريقة العجيبة التي يلعب بها نادي الريدز، مردفاً بأن اللاعبين كالآلة الكهربائية لا يتوقفون أبداً عن الركض وراء الكرة.


نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي
يبقى نادي مانشستر يونايتد حريصاً عن التصريح أو إبداء إعجابه بلاعب ما دون غيره، فبكل تأكيد النادي بحاجة لمهاجم من طينة المهاجمين الكبار، ليحل محل مهاجم الفريق "كافاني" والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من أن هناك مجموعة من التقارير الصحفية الإيجابية المتعلقة بارتباط بطل العالم الفرنسي مع نادي الشياطين الحمر، إلا أنه تلك التقارير أصبحت متضاربة خاصة في الآونة الأخيرة، فالبعض منها ربط اسم هداف النادي الألماني "إرلينغ هالند" بالنادي، والبعض الآخر أكد بأن النادي يراقب اللاعب الفرنسي عن قرب من أجل تقييم وضعه المالي والحصول على خدماته.


النادي الإيطالي "يوفنتوس"
مجموعة من التقارير الصحفية أكدت بأن بطل إيطاليا سيحاول عقد عملية تبادلية بين مهاجمه "كريستيانو رونالدو" وبين بطل العالم الفرنسي "كليان مبابي" في الانتقالات الصيفية، وبعض التقارير أكدت بأن نادي يوفنتوس يطمح ببيع مهاجمه "كريستيانو رونالدو" بسعر كبير من أجل القدرة على تمويل صفقة انضمام بطل العالم الفرنسي "مبابي".


النادي الإنجليزي "مانشستر سيتي"
بعد أن أعلن النادي الإنجليزي عن عدم وجود نية لتجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو"، والذي ينتهي عقده مع انتهاء الموسم الحالي، ربطت العديد من الصحب الانجليزية أهمها صحيفة الميرو، عن أن النادي الإنجليزي سيبذل قصارى جهده للحصول على خدمات مهاجم النادي الباريسي "مبابي"، كما وأكدت الصحف بأن "مبابي" هو أفضل خيار للنادي من أجل الحفاظ على سكة الانتصارات وحصد المزيد من الألقاب.
وفي تقريراً خاص صدر عن بعض الصحف الفرنسية، تبين أن النادي الإنجليزي من أكثر الأندية التي تراقب وضع اللاعب، كما أنه النادي الإنجليزي هو النادي الوحيد القادر على دفع قيمة اللاعب والحصول على خدماته.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد