أخر الاخبار

 

الزمالك في ورطة وكارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب حامد ويهدد اللاعبين .. والجبلاية تذبح الإسماعيلي قبل قمة الخميس

26 مايو 2021 الساعة 4:03 مساء
الزمالك في ورطة وكارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب حامد ويهدد اللا


يواجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، ورطة جديدة، تخص لاعبي الفريق المحترفين، حيث  تلقى نادي الزمالك إخطاراً رسمياً من الاتحاد التونسي لكرة القدم باستدعاء فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى معسكر المنتخب التونسي المقررة إقامته خلال فترة التوقف الدولي في الفترة من 29 مايو الحالي حتى 16 يونيو المقبل.

كما أرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم خطابًا رسمياً إلى الزمالك يطلب فيه انضمام أشرف بن شرقي إلى صفوف معسكر منتخب المغرب خلال فترة التوقف الدولية المقبلة أيضًا.


وخاطب نادي الزمالك اتحادي الكرة في تونس والمغرب من أجل تأجيل ضم الرباعي إلى المعسكر نظراً لاستمرار منافسات البطولات المحلية في مصر خلال هذه الفترة.
 
 
كارتيرون يهدد اللاعبين
 
سارة عبد الباقي
تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي.


ووجه المدرب الفرنسي رسالة هامة للاعبي الفريق الأبيض، حيث أكد أن اللاعب الذي يلتزم بتعليماته سواء داخل أو خارج الملعب يكون ضمن حساباته حتى إذا كان على حساب الجزء الفني، مشيراً إلى أن الفنيات لن تشفع لهم بقدر الالتزام والانضباط.


وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أنه يتعامل معهم مثل أبنائه خاصة أنه لديه ثلاثة أبناء في نفس الأعمار بين ٢٠ و٢٥ عاما، مشيراً إلى أنه يستخدم نفس الطريقة في تربية أبنائه، ويحرص على تعليمهم أن الالتزام هو الأساس وهو من يرسم لهم طريق النجاح في حياتهم ومستقبلهم.


وشدد كارتيرون على أنه يحرص بشكل كبير على ملاحظة تصرفات اللاعبين خارج الملعب، ولا يهتم بالأمور الفنية فقط، مشيراً إلى أنه يراقب تصرفاتهم مع بعضهم البعض بشكل دقيق، وكل هذه الأمور تدخل في إطار التقييم الذي يقوم بإعداده بشكل دوري لكل لاعب على حدة، كعادته مع كل الفرق التي يقوم بتدريبها.


ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي غداً الخميس، في دور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر، على ستاد السويس الجديد، في تمام التاسعة مساءً.



 
كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب حامد
 
سارة عبد الباقي
يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بين لاعبان لتعويض غياب طارق حامد في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي غداً الخميس، في دور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر، على ستاد السويس الجديد، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

وكان طارق حامد حصل على بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة المصري الأخيرة بالدوري، ليتأكد غيابه عن مباراتي الإسماعيلي في الكأس والجونة في الدوري.

وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الثنائي الذي يفاضل بينه كارتيرون هو محمود عبدالعزيز وإسلام جابر، مشيراً إلى أن هناك مقترح بالدفع بالثنائي بجوار التونسي فرجاني ساسي.

وبخصوص محمد أشرف "روقة" قال المصدر أنه ضمن حسابات الجهاز الفني أيضاً، مشيراً إلى أن الكفة تميل لجابر وعبدالعزيز في ظل مشاركتهما في بعض الوقت خلال المباريات الأخيرة بالتالي يعتبران أكثر جاهزية من روقة.




 
رسمياً .. الإسماعيلي في المركز الـ 14 بعد خصم ثلاث نقاط

مهاب ممدوح
أصدرت لجنة مسابقات الدوري الممتاز بالإتحاد المصري لكرة القدم جدول ترتيب المسابقة بعد الجولة الرابعة والعشرون ، حيث أبرز جدول الترتيب خصم ثلاثة نقاط من النادي الإسماعيلي.
 
ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بعد 24 مباراة من 7 مباريات فوز و8 مباريات تعادل و9 مباريات هزيمة بالإضافة الى خصم ثلاث نقاط من رصيده.
 
وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطاباً رسمياً للنادي الإسماعيلي يفيد أن لجنة الاستئناف بالاتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الانضباط الخاص بخصم 3 نقاط من الفريق وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 من فبراير الماضي.
 
وطالب نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة إتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم 6 نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك بعد إستمراره في رفض تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ، وتنتهي مهلة رد النادي الإسماعيلي خلال ساعات بعدها سيكون إتحاد الكرة ملزم بتفعيل خصم 6 نقاط طبقاً للوائح الدولية.

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد