أخر الاخبار

 

هاتريك تفاريس يقود الفيصلي للفوز بكاس السعودية فى الوقت القاتل

27 مايو 2021 الساعة 11:21 صباحا
هاتريك تفاريس يقود الفيصلي للفوز بكاس السعودية فى الوقت القاتل


توج فريق الفيصلي السعودي لاول مرة فى تاريخه، بكاس خادم الحرمين وذلك بعدما فاز على التعاون، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.




ويعد ذلك هو اللقب الأول للعنابي من بطولة كأس الملك، لينضم لسجل المتوجين بالبطولة، بجانب الاتفاق والوحدة والهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب والتعاون.




تفاريس يقود الفيصلي للتتويجونجح نجم المباراة بلا منازع تفاريس في قيادة “العنابي” للفوز بلقب كأس الملك، وذلك بتسجيل هاتريك خلال اللقاء بفضل أداءه المميز للغاية.
التعاون تقدم بالهدف الأول عن طريق الكاميروني لياندار تاوامبا في الدقيقة 15، قبل أن يدرك تفاريس التعادل في الدقيقة 40 من الشوط الأول، من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة.
وسجل كاكو الهدف الثاني للتعاون من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن تفاريس من تسجيل الهدف الثاني والتعادل للفيصلي بالدقيقة 60 وسط غفلة دفاعية، ليسدد كرة متقنة على يمين حارس السكري.
وفي الدقيقة 92، قرر تفاريس قتل المباراة برأسية أكثر من رائعة، بعدما قام بارتقاء أكثر من رائع وسط غفلة دفاعية كبيرة من الفريق التعاوني.
 
 
 
 
 
 تقام اليوم الخميس 27 مايو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى، على رأسها الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16 بكأس مصر، والتعاون ضد الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
 
كأس مصر

الزمالك X الإسماعيلي – 9 مساءً - OnTime Sports

 

 
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

التعاون X الفيصلي – 8 مساءً - AD SPORTS 1 HD

 

 
كأس الإتحاد الأسيوي

الأنصار X المحرق البحريني – 3 عصراً

الفيصلي X الكويت الكويتي – 3 عصراً

السلط الأردني X مركز بلاطة – 7.05 مساءً

العهد اللبناني X الحد البحريني – 7.05 مساءً

تشرين السوري X شباب الأمعري الفلسطيني – 7.05 مساءً.
 
بشرة خير ..نكشف الحالة الصحية  لمحمود علاء 
 
سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للزمالك عن آخر التطورات الخاصة بإصابة محمود علاء مدافع الفريق الأبيض. 
وغاب محمود  علاء ،  عن المشاركة مع الزمالك خلال المباريات الأخيرة بسبب معاناته من إصابة عبارة عن مزق في العضلة الضامة تعرض لها خلال مباراة إنبي التي لعبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ضمن منافسات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري العام. 
وقال المصدر داخل الزمالك،  أن الجهاز الطبي يتابع خلال وجوده في المعسكر المقام حالياً، حالة علاء ،  بشكل مستمر نظراً لتواجده في القاهرة لأداء برنامجه العلاجي مشيراً إلى أن المزق اقترب من الالتئام، على أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد التأكد من التئامه بشكل كامل. 
وعن حظوظ محمود علاء،  في اللحاق بمباراة الجونة في الدوري، قال المصدر أن هناك محاولات للحاق اللاعب، مشيراً إلى أنه لا يمكنه تأكيد الأمر حتى الآن في ظل استمرار نجم دفاع الزمالك،  في أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي. 
ويخوض الزمالك اليوم ،  أمام الإسماعيلي بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، في غياب ثنائي الدفاع محمد عبدالغني ومحمود علاء، ومن المقرر أن يقود محمود حمدي "الونش" خط دفاع الفريق الأبيض، بصحبة محمد عبدالسلام أو حسام عبدالمجيد ناشىء الزمالك الذي تم استدعائه للانضمام إلى المعسكر المقام بمدينة العين السخنة.
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد