أخر الاخبار

 

برادلي يطالب بإقامة معسكر جديد للمنتخب بداية الاسبوع المقبل

4 مارس 2012 الساعة 3:25 مساء
اخبار الزمالك - برادلي يطالب بإقامة معسكر جديد للمنتخب بداية الاسبوع المقبل


طلب الامريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم اقامة معسكر جديد للمنتخب بداية الاسبوع المقبل من اجل مواصلة اعداد الفريق للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وتستعد مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2014 وتصفيات أمم افريقيا 2013 وخاض الفريق ثلاث مباريات ضمن معسكره التدريبي في الدوحة والذي استغرق اسبوعا واحدا وانتهى يوم الجمعة الماضي.

وقال برادلي لرويترز اليوم الاحد عقب عودة بعثة المنتخب امس السبت من العاصمة القطرية الدوحة انه سيجتمع على وجه السرعة مع القائمين على شؤون كرة القدم في مصر من اجل الحصول على الموافقة الرسمية لاقامة المعسكر.

واضاف برادلي "نهدف ان تكون مدة المعسكر الجديد من اسبوع الى عشرة ايام وان نلعب عدة مباريات ودية خلال المعسكر سواء بالقاهرة او خارجها لاستكمال ما بدأناه في قطر."

وتابع "طلبنا من الشركة الراعية الاسراع بالاتفاق على مباريات ودية جديدة ونتمنى ان تكون مع منتخبات من مدارس متنوعة حتى يعتاد اللاعب المصري على تنويع قدراته."

واكد برادلي انه والجهاز الفني المعاون الذي يضم ضياء السيد المدرب المساعد وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى يتمنون استئناف مسابقة الدوري المحلي في اقرب فرصة اذا كانت هناك ضمانات لاستكمالها دون عوائق.

وتوقفت مسابقة الدوري المحلي لاجل غير مسمى بعد كارثة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها اكثر من 70 قتيلا ومئات المصابين عقب مباراة بين الاهلي والمصري.

واضاف برادلي "مباريات الدوري تمثل اعدادا جيدا للاعبي المنتخب وستكون هناك مباريات كل اربعة ايام وهو امر جيد لكن مع الوضع في الاعتبار ان المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا منتصف مايو ولمدة اسبوعين استعدادا لتصفيات كأس العالم وامم افريقيا."

ويخوض منتخب مصر اربع مباريات رسمية في يونيو المقبل يبدأها بمواجهة موزامبيق بالقاهرة في الجولة الاولى لتصفيات كأس العالم 2014 ثم يخرج لمواجهة غينيا في الثامن من يونيو في الجولة الثانية للتصفيات ذاتها قبل ان يستضيف افريقيا الوسطى بالاسكندرية في منتصف الشهر ضمن التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2013 ثم يحل ضيفا على افريقيا الوسطى قبل نهاية يونيو بالعاصمة بانجي.

وأكد برادلي ان هناك اكثر من نقطة ايجابية في معسكر المنتخب بقطر في مقدمتها ان اللاعبين ادوا ثلاث مباريات بواقع مباراة كل 48 ساعة ووصف ذلك بانه "امر جيد للغاية".

واضاف "بدأنا نعود اللاعبين على طرق مختلفة في الاداء واتقان التمريرات وكيفية الدفاع بدون كرة والارتقاء باللياقة البدنية مع الدفع بعناصر شابة."

وواجه منتخب مصر خلال معسكره القطري منتخب كينيا تحت 23 عاما وفاز عليه 5-صفر ثم فاز على النيجر 1-صفر قبل ان يتعادل مع الكونجو الديمقراطية بدون اهداف.

وتابع برادلي "من بين الايجابيات الالتزام الشديد من اللاعبين ازاء تنفيذ التعليمات والاداء وفقا للفكر الجماعي والتقدم الملحوظ في الجانب البدني لجميع اللاعبين."

واشار الى ان الحارسين عصام الحضري واحمد الشناوي لم يتعرضا لتهديد ملحوظ في المباريات التي لعبها المنتخب خلال معسكر قطر وهو "ما يدلل على ان هناك اداء دفاعيا جيدا."

واكد مدرب منتخب مصر ان اهم ايجابيات معسكر قطر كانت "اخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي لازمتهم بعد حادث استاد بورسعيد. "

واعترف برادلي انه لمس قصورا في بعض جوانب الاداء خلال المعسكر مؤكدا انه سيسعى لعلاج السلبيات في المرحلة القادمة.

واضاف "من بين السلبيات ان الفريق يخلق فرصا كثيرة في الثلث الاخير من الملعب لكن المهاجمين لا يترجمونها الى اهداف وسنعمل على كيفية معالجة هذه السلبية خلال المعسكر المقبل."

وتابع "ساطالب المهاجمين بضرورة ان يكون تركيزهم في انهاء الهجمات تركيزا ايجابيا حتى لا يضيع مجهود الفريق باكمله."

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل الزمالك والأهلي رسميا فى السوبر الأفريقي بالرياض ..واستبعاد الخماسي

تعرف على تشكيل الزمالك والأهلي رسميا فى السوبر الأفريقي بالرياض ..واستبعاد الخماسي

  الجزيري يقود هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا.وجاء

اخبار الزمالك - جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي. ..جماهير الأهلي ترتدى قميص الزمالك ...الصلاة جماعة مع مشجعي الأهلي..والهتاف ولاولا يا ولا يا زمالكاوي على السوبر ناوي

جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي. ..جماهير الأهلي ترتدى قميص الزمالك ...الصلاة جماعة مع مشجعي الأهلي..والهتاف ولاولا يا ولا يا زمالكاوي على السوبر ناوي

  جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي    حرصت جماهير الزمالك المتواجدة بملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية، على الهتاف للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

اخبار الزمالك - لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا..ظهور الوايت نايتس ..مؤازرة أحمد حمدى

لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا..ظهور الوايت نايتس ..مؤازرة أحمد حمدى

  لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا  تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، متجهه إلى ملعب المملكة أرينا، استعداداً لخوض

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي .. تعرف على التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي .. تعرف على التشكيل

اسشتقر البرتغالي جوزيه جوميز على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة فريقه أمام الأهلي في السوبر الافريقي. وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كما يلي: حراسة المرمى محمد عواد خط الدفاع: حسام عبد المجيد وعمر جابر ومحمود بنتايك وحمزة المثلوثيخط الوسط: دونجا وناصر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد