أخر الاخبار

 

الزمالك الى الامام صعد لدور الثمانية بالعند في الحكام .. صدمة للمثلوثى وساسي قبل لقاء الجونة وطرد بن شرقي

27 مايو 2021 الساعة 10:16 مساء
الزمالك الى الامام صعد لدور الثمانية  بالعند في الحكام  .. صدمة للمثلوثى وساسي قبل لقاء الجونة  وطرد بن شرقي


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير
 
تأهل  فريق الزمالك اليوم  الى مواجهة المقاصة، فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر رغم رغبة التحكيم المصري وتحديدا أمين عمر فتى الأهلي المدلل في الإطاحة بفريقنا من كأس مصر .
تأهل الزمالك ، جاء  عن جدارة واستحقاق إلى ربع نهائي كأس مصر بعدم الفوز  على الإسماعيلي اليوم بهدف دون رد  في دور الستة عشر سجله أشرف بن شرقي فى الدقيقة  40 من عمر اللقاء .
 
أنهى الزمالك الشوط الأول من مباراته ضد الإسماعيلي في دور الستة عشر من كأس مصر بالتقدم بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي. 
أول الفرص كانت في الدقيقة الثالثة عن طريق زيزو بعد عرضية من عبد الشافي وصلت إلى زيزو داخل منطقة الجزاء الذي سدد ولكن بجوار القائم.
ويرد الإسماعيلي بانفراد مهدر عن طريق شكري نجيب الذي انفرد وسدد ولكن عواد ينقذ مرمى الزمالك ثم يبعد حازم إمام الكرة عن مرماه.
ويهدر بن شرقي فرصة هدف أخر للزمالك بعدما مرر الجزيري إليه ليسدد بن شرقي ولكن ينقذها مدافع الإسماعيلي من على خط المرمى ثم يرد الإسماعيلي بتسديدة ضعيفة عن طريق مدبولي تمر بجوار القائم.
ويهدر الونش فرصة هدف بعدما انفرد بمرمى الإسماعيلي ثم سدد ولكن حارس الإسماعيلي يتصدى بنجاح.
ويدفع كارتيرون بحمزة المثلوثي بدلا من حازم إمام الذي تعرض للإصابة. 
ويتصدى عواد لفرصة هدف مؤكدة لصالح الإسماعيلي بعد تسديدة من شكري نجيب استطاع عواد التصدي لها ببراعة. 
وفي الدقيقة 39 ينجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف للزمالك بعد تمريرة ساحرة من شيكابالا وضعت بن شرقي أمام المرمى ليسكن الكرة في الشباك من فوق حارس الإسماعيلي معلنا تقدم الزمالك بهدف. 
وكالعادة يحاول أمين عمر فتى الأهلي المدلل خدمة منافس الزمالك بإشهار بطاقتين صفراء لبن شرقي بعد تدخل طبيعي علي لاعب الإسماعيلي ليطرد امين عمر بن شرقي كما فعلها مع ساسي في مباراة المصري وطرد كارتيرون للاعتراض.
وفي الدقائق الأخيرة سيطر الزمالك على الكرة ولكن دون خطورة لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف.
مع بداية  الشوط الثاني يشرك ايهاب جلال ارى بابل على حساب محمد صادق   مرور ربع ساعة  سيطرة اسماعيلاوية وتراجع زمالكاوى وضربة راس من شكرى نجيب اثر رفعة متقنة من البديل ارى بابل تنتهى في يد عواد،  مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق الجزيرى لكنها تنتهى دفاع الاسماعيلى  .
ويشارك شيلونجو على حساب محمد هاشم في مغامرة هجومية من ايهاب جلال ويسدد محمد حسن كرة هائلة فوق العارضة. 
ويرد كارتيرون ، باشراك يوسف اوباما واسلام جابر على حساب شيكابالا ومحمود عبد العزيز لتنشيط هجوم الزمالك. 
وكاد الونش ، ان يعزز تقدم الزمالك، من ضربة رأس اثر الضربة  متقنة من زيزو لكن محمد فوزى ينقذ مرمى الاسماعيلي.  
مرور 80 دقيقة  من عمر اللقاء والزمالك يحافظ على تقدمه مع تحمل الدفاع بقيادة الونش وعبد السلام وعبد الشافي والمثلوثى عبأ الذود عن مرمى ومن خلفهم عواد الذى استحوذ على الكرات الطويلة والعرضية وضربات رأس فخر الدين بن يوسف وشكرى نجيب وشيلونجو .
ويحاول فخر الدين بن يوسف التسجيل برأسية ولكن عواد كان في الانتظار وسيطر على الكرة بنجاح ثم يدافع الزمالك جيدا وسط بعض السيطرة من الإسماعيلي دون خطورة .
وكاد زيزو ان يسجل من تمريرة اوباما  لولا تدخل محمد حسن ، فى توقيت نموذجى ليمنع زيزو من الانفراد بالمرمى .
ويدفع كارتيرون بمروان حمدي بدلا من سيف الجزيري الذي قدم مجهودا رائعا. 
ويشهر أمين عمر البطاقة الحمراء لمحمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد تدخل قوي على مروان حمدي لاعب الزمالك بدون كرة ثم ينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.
غياب المثلوثي وساسي عن الزمالك أمام الجونة
 
سارة عبد الباقى 
 
تأكد غياب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للإيقاف.وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ليتأكد غيابه عن اللقاء المقبل.
وفي نفس الوقت يغيب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق في لقاء الجونة للإيقاف لحصوله على الانذار الثالث في لقاء اليوم.

اخبار الزمالك

ربع نهائي الأولمبياد .. مصر في مواجهة البرازيل والفائز ينتظر المتأهل من قمة كوريا والمكسيك

ربع نهائي الأولمبياد .. مصر في مواجهة البرازيل والفائز ينتظر المتأهل من قمة كوريا والمكسيك

مهاب ممدوح أسدل الستار، اليوم الأربعاء، على فعاليات دور المجموعات بمنافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي شهدت تأهل منتخبنا الوطني لربع نهائي المحفل العالمي.وتأهل منتخبنا الأولمبي إلى ربع نهائي، بعد الفوز على أستراليا اليوم بهدفين دون رد،

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى دور الثمانية  أولمبياد طوكيو   واول تعليق من شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى دور الثمانية أولمبياد طوكيو واول تعليق من شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لمواجهة البرازيل ، يوم السبت المقبل بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير  .. وصدمة فريدة عثمان  فى اليابان

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير .. وصدمة فريدة عثمان فى اليابان

هاني عصام   ودع عمر عصر منافسات فردي تنس الطاولة من دور ربع النهائي، بخسارته أمام الصيني ما لونج بأربعة أشواط مقابل هدف.لونج المصنف الثاني عالميًا حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١١-٧، أعقبه بشوط ثان بنتيجة 11\  9 .وفي الشوط الثالث، خسر عصر بنتيجة 11 / 6 ، لكنه

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو  .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لمنتخبنا الوطني الأولمبي، في الدقيقة 43 من

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الونش يحسم صفقة الزمالك الجديدة في طوكيو .. تطورات مثيرة في صفقة الموسم بالزمالك .. فاركو يخطط لخطف نجوم الزمالك
اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير  النجم الاوليمبي  ..الودية الاولي
 عمرو اديب يتهكم على الاهلي  و عبد الملك يقصف جبهة سيدعبد الحفيظ انت" بتفرقع بمب "
اخبار الزمالك في الصحف | مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم .. كارتيرون يمنح أيمن حفني قبلة الحياة .. سر ترحيب صفقة الموسم بالزمالك
المزيد