أخر الاخبار

 

جبريل يرد على شوبير هنجدد لساسي ... ومرعي الدورى والكاس على ابواب الزمالك وهذا اللاعب لازم ياخد فرصته

28 مايو 2021 الساعة 3:27 صباحا
جبريل يرد على شوبير هنجدد لساسي ... ومرعي الدورى والكاس على ابواب الزمالك وهذ


هانى عصام وسارة عبد الباقى 

أكد طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، سيتم فتح ملف تجديد التعاقد معه عقب مباراة الجونة.

وقال طارق جبريل، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس"  مع احمد شوبير  ؛" "تم التواصل مع فرجاني ساسي ووكيله وسداد مستحقاته المتأخرة، وسنتفاوض معه بشأن التجديد عقب لقاء الجونة".
واوضح :"فرجاني ساسي، ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري وليس في 30 يونيو المقبل".
واضاف :"وضعنا خطة لسداد مستحقات اللاعبين وتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم على الانتهاء"،
واوضح :"لا اساس من الصحة لما تردد عن تبرع ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بنصف مستحقات اللاعبين".
وواصل : "من العيب حديث البعض عن مساهمة أعضاء المجلس الحالي في ميزانية نادي الزمالك" وانه مجلس الملياردارات 

لبيب : جاهزون للتجديد لساسي إذا قرر الاستمرار بصفوف الزمالك
طمأن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء بشأن لاعب وسط الفريق فرجاني ساسي حول مسألة تجديد تعاقد اللاعب الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري .
وقال لبيب في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : أطمئن جمهور الزمالك على الفريق الأول لكرة القدم ، وجاهزون لعقد جلسة حاسمة مع فرجاني ساسي و وكيله مهند عون لتجديد تعاقده بدءاً من الغد إذا كانت لديه الرغبة في الإستمرار بصفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل .

مرعي : بطولة الدوري خير تعويض لجماهير الزمالك عن الخروج الإفريقي
أكد عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق أن تتويج الفريق ببطولة الدوري العام هذا الموسم سيكون خير تعويض لجماهير القلعة البيضاء عن الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا . 
وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : جماهير الزمالك متعطشة للحصول على بطولة هذا الموسم نظراً لتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز ، كما أن خروج الفريق من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لم يكن متوقعاً ، خاصةً بعد فوز الفريق على مولودية الجزائر خارج الديار مما أعطى بصيص من الآمال لدى الجمهور الأبيض في التأهل إلى الدور ربع النهائي ، ولكن جاء تعادل الترجي التونسي مع المولودية بشكل متفق عليه ، ليقضي على حظوظ القلعة البيضاء ويمحي آمال الجماهير في دوري الأبطال ، مما جعل بطولتي الدوري العام وكأس مصر هما الأمل الأخير للخروج ببطولة هذا الموسم .
مرعي : أسامة فيصل يستحق الحصول على الفرصة وأبو جبل الأفضل بين حراس الزمالك
تعجبَ عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق من إصرار باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق على الدفع بمروان حمدي كبديلاً في الدقيقة الأخيرة من مباراة الإسماعيلي بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف .
وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  كنت أُفضل إعطاء الفرصة إلى أسامة فيصل بدلاً من مروان حمدي ، خاصةً بعد تألق اللاعب في مباراة طلائع الجيش بالدوري العام وتمكنه من تسجيل هدف الفوز لفريقه وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية . 
واختتم مرعي : الزمالك لديه ثلاث حراس مرمى على مستوى عال ، وحصل كل منهما على فرصته في حراسة مرمى الفريق ، لكن محمد أبو جبل هو الأفضل بين الثلاثي ، ولابد من خروج أحد الثنائي محمد عواد ومحمود جنش للحصول على فرصته في ناد آخر .

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد