أخر الاخبار

 

هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفربول

28 مايو 2021 الساعة 4:59 صباحا
هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفر


كشفت صحيفة "الميساجيرو" الإيطالية، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، أبلغ لاعبي الفريق الإيطالي برغبته في الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وذكرت "الميساجيرو"، في تقرير لها، أن رونالدو ارتبط بالعودة إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى أنه تم ذكر كل من فريقه الأول سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، كوجهتين محتملتين أيضا.
وأضافت أن اجتماع إدارة يوفنتوس، قد يوافق على مغادرة اللاعب من أجل زيادة رأس مال "البيانكونيري" هذا الصيف، خصوصا وأن رحيل الدون سيساهم في انتعاش خزينة يوفنتوس، في ظل التكاليف الباهظة التي يتحملها النادي بسبب راتبه الضخم.
وأتمت أن كريستيانو رونالدو أخبر زملاءه بالفعل في يوفنتوس أنه يود الرحيل هذا الصيف، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع النادي.
وعزز النجم البرتغالي التكهنات حول رحيله عن يوفنتوس، من خلال رسالة مطولة نشرها عبر حسابه على موقع "فيسبوك" قال فيها إنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ اليوم الأول في إيطاليا، وهو الفوز بالدوري والكأس والسوبر، ولقب الهداف في بلد كروي مليء بالنجوم.
وجاء في رسالة الدون رونالدو: "الحياة والمسيرة المهنية لأي لاعب تكون عبارة عن تقلبات، عاما بعد عام نواجه فرقا رائعة مع لاعبين غير عاديين وأهدافا طموحة، لذلك علينا أن نبذل قصاري جهدنا للحفاظ على تلك المستويات من التميز.
 
لم نتمكن هذا العام من الفوز بالدوري الإيطالي، ونقدم التهاني لنادي إنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك يجب أن نقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لقد أسعدني الفوز بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب هداف الدوري الإيطالي، وهذا بسبب صعوبة ذلك في بلد لا يسهل فيها الفوز.
بهذه الإنجازات لقد وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، أيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في بلد الكوري المليء بالنجوم، واللاعبين الرائعين والأندية العملاقة والتي لها ثقافة في كرة القدم خاصة جدا.
 
لقد قلت بالفعل إنني لا أطارد الأرقام القياسية، بل هي التي تطاردني بالنسبة للذين لا يفهمون ما أقوله، فإن الأمر بسيط للغاية، كرة القدم هي لعبة جماعية، لكن من خلال الإنجاز الفردي فإنك تساعد الفريق على تحقيق الأهداف، تعمل أكثر فأكثر خارج الملعب، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق أرقام قياسية ثم تأتي ألقاب جماعية حتما وبعضها تكون نتيجة طبيعية للأخرى. لذا أنا فخور جدا بهذه الحقيقة التي تم تكرارها على نطاق واسع في الأيام الأخيرة، في إنني بطل الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، والفائز بالكأس في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وبطل السوبر في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وسجلت أكثر من 100 هدف في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، لا شيء يضاهي الشهور بأنني قد تركت بصمتي في البلدان التي لعبت فيها، وأنني جلبت الفرحة لمشجعي الأندية التي مثلتها، هذا ما أعمل من أجله وهذا ما يحركني وهذا ما سأستمر في ملاحقته دائما حتى اليوم الأخير، شكرا لكل من شارك في هذه الرحلة.. سنقف معا دائما".

وقد فسر البعض تلك الرسالة، بأن "صاروخ ماديرا" يلمح إلى إمكانية مغادرته لفريق يوفنتوس والدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي.
عودة أليجري مؤشر كبير على رحيل رونالدو
كما أن احتمال عودة ماسيميليانو أليغري لتولي تدريب يوفنتوس من جديد، خلفا لمدربه الحالي أندريا بيرلو، سيدفع رونالدو بالرحيل.
وأكد الصحفي الرياضي الشهير في شبكة "سكاي إيطاليا" التلفزيونية، فابريسيو رومانو، أن أليجري سيتولى تدريب النادي للمرة الثانية بعد عامين من رحيله بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي.
ورجحت بعض التقارير، أن تكون عودة أليجري إلى تدريب يوفنتوس، مؤشر كبير على رحيل النجم البرتغالي، الذي لم تربطه أي علاقة جيدة بأليغري، عندما كان الأخير مدربا لليوفي في ولايته الأولى.
واحتفل الدون رونالدو بشكل علني بقدوم المدرب السابق ماوريتسيو ساري لخلافة أليغري في يوفنتوس عندما أقيل الأخير من منصبه.
ومن جهة أخرى، قالت "لا ريبوبليكا" في تقرير سابق لها، إن أليجري قبل رحيله بنهاية الموسم (2018-2019) عن "السيدة العجوز"، ترك نصيحة لرئيس النادي، أندريا أنييلي، ببيع رونالدو، حيث قال "تخلص من رونالدو إنه يعيق نمو الفريق والنادي".
يذكر أن كريستيانو رونالدو (36 عاما)، انضم إلى يوفنتوس صيف 2018 قادما من ريال مدريد، وخلال تلك الفترة شارك في 133 مباراة سجل فيها 101 هدف، وفاز بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرتين، وتوج هدافا للدوري في الموسم المنصرم، برصيد 29 هدفا.
 
 
صلاح يودع نجم ليفربول 
حرص النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على توجيه رسالة لزميله في "الريدز" اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي قرر الرحيل عن الفريق الإنجليزي.وكتب محمد صلاح عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، قائلا: "كان من دواعي سروري أن أفوز بالألقاب بجانبك وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة".


وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول رسميا في يونيو المقبل، ومن المرجح انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة الإسباني.
وحاول برشلونة ضم فينالدوم في الصيف الماضي دون جدوى بسبب مطالب ليفربول المالية والأزمة الاقتصادية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 
وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن جان كابلت، وكيل أعمال فينالدوم توصل لاتفاق مع مسؤولي برشلونة على انتقال نجم "الريدز" إلى ملعب "كامب نو"، خلال المركاتو الصيفي.
وكتب رومانو عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، أن وكيل اللاعب الهولندي اجتمع اليوم مع إدارة برشلونة في مقر النادي، وتوصلا لاتفاق بشأن حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.
أن برشلونة سيقدم عقدا لفينالدوم يمتد لمدة 3 مواسم وينتهي في صيف 2024.
وختم رومانو، بأن هناك بعض البنود الشخصية سيتم الاتفاق عليها مع اللاعب الهولندي، ومن ثم سيخضع للكشف الطبي، ويوقع عقود انتقاله النهائية.
ومن جانبه، أكد وكيل فينالدوم، على ترحيب نجم ليفربول بخفض راتبه مع برشلونة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، وهو ما فعله النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، الذي بات قريبا من أسوار "كامب نو" أيضا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد