أخر الاخبار

 

هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفربول

28 مايو 2021 الساعة 4:59 صباحا
هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفربول


كشفت صحيفة "الميساجيرو" الإيطالية، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، أبلغ لاعبي الفريق الإيطالي برغبته في الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وذكرت "الميساجيرو"، في تقرير لها، أن رونالدو ارتبط بالعودة إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى أنه تم ذكر كل من فريقه الأول سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، كوجهتين محتملتين أيضا.
وأضافت أن اجتماع إدارة يوفنتوس، قد يوافق على مغادرة اللاعب من أجل زيادة رأس مال "البيانكونيري" هذا الصيف، خصوصا وأن رحيل الدون سيساهم في انتعاش خزينة يوفنتوس، في ظل التكاليف الباهظة التي يتحملها النادي بسبب راتبه الضخم.
وأتمت أن كريستيانو رونالدو أخبر زملاءه بالفعل في يوفنتوس أنه يود الرحيل هذا الصيف، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع النادي.
وعزز النجم البرتغالي التكهنات حول رحيله عن يوفنتوس، من خلال رسالة مطولة نشرها عبر حسابه على موقع "فيسبوك" قال فيها إنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ اليوم الأول في إيطاليا، وهو الفوز بالدوري والكأس والسوبر، ولقب الهداف في بلد كروي مليء بالنجوم.
وجاء في رسالة الدون رونالدو: "الحياة والمسيرة المهنية لأي لاعب تكون عبارة عن تقلبات، عاما بعد عام نواجه فرقا رائعة مع لاعبين غير عاديين وأهدافا طموحة، لذلك علينا أن نبذل قصاري جهدنا للحفاظ على تلك المستويات من التميز.
 
لم نتمكن هذا العام من الفوز بالدوري الإيطالي، ونقدم التهاني لنادي إنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك يجب أن نقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لقد أسعدني الفوز بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب هداف الدوري الإيطالي، وهذا بسبب صعوبة ذلك في بلد لا يسهل فيها الفوز.
بهذه الإنجازات لقد وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، أيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في بلد الكوري المليء بالنجوم، واللاعبين الرائعين والأندية العملاقة والتي لها ثقافة في كرة القدم خاصة جدا.
 
لقد قلت بالفعل إنني لا أطارد الأرقام القياسية، بل هي التي تطاردني بالنسبة للذين لا يفهمون ما أقوله، فإن الأمر بسيط للغاية، كرة القدم هي لعبة جماعية، لكن من خلال الإنجاز الفردي فإنك تساعد الفريق على تحقيق الأهداف، تعمل أكثر فأكثر خارج الملعب، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق أرقام قياسية ثم تأتي ألقاب جماعية حتما وبعضها تكون نتيجة طبيعية للأخرى. لذا أنا فخور جدا بهذه الحقيقة التي تم تكرارها على نطاق واسع في الأيام الأخيرة، في إنني بطل الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، والفائز بالكأس في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وبطل السوبر في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وسجلت أكثر من 100 هدف في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، لا شيء يضاهي الشهور بأنني قد تركت بصمتي في البلدان التي لعبت فيها، وأنني جلبت الفرحة لمشجعي الأندية التي مثلتها، هذا ما أعمل من أجله وهذا ما يحركني وهذا ما سأستمر في ملاحقته دائما حتى اليوم الأخير، شكرا لكل من شارك في هذه الرحلة.. سنقف معا دائما".

وقد فسر البعض تلك الرسالة، بأن "صاروخ ماديرا" يلمح إلى إمكانية مغادرته لفريق يوفنتوس والدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي.
عودة أليجري مؤشر كبير على رحيل رونالدو
كما أن احتمال عودة ماسيميليانو أليغري لتولي تدريب يوفنتوس من جديد، خلفا لمدربه الحالي أندريا بيرلو، سيدفع رونالدو بالرحيل.
وأكد الصحفي الرياضي الشهير في شبكة "سكاي إيطاليا" التلفزيونية، فابريسيو رومانو، أن أليجري سيتولى تدريب النادي للمرة الثانية بعد عامين من رحيله بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي.
ورجحت بعض التقارير، أن تكون عودة أليجري إلى تدريب يوفنتوس، مؤشر كبير على رحيل النجم البرتغالي، الذي لم تربطه أي علاقة جيدة بأليغري، عندما كان الأخير مدربا لليوفي في ولايته الأولى.
واحتفل الدون رونالدو بشكل علني بقدوم المدرب السابق ماوريتسيو ساري لخلافة أليغري في يوفنتوس عندما أقيل الأخير من منصبه.
ومن جهة أخرى، قالت "لا ريبوبليكا" في تقرير سابق لها، إن أليجري قبل رحيله بنهاية الموسم (2018-2019) عن "السيدة العجوز"، ترك نصيحة لرئيس النادي، أندريا أنييلي، ببيع رونالدو، حيث قال "تخلص من رونالدو إنه يعيق نمو الفريق والنادي".
يذكر أن كريستيانو رونالدو (36 عاما)، انضم إلى يوفنتوس صيف 2018 قادما من ريال مدريد، وخلال تلك الفترة شارك في 133 مباراة سجل فيها 101 هدف، وفاز بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرتين، وتوج هدافا للدوري في الموسم المنصرم، برصيد 29 هدفا.
 
 
صلاح يودع نجم ليفربول 
حرص النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على توجيه رسالة لزميله في "الريدز" اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي قرر الرحيل عن الفريق الإنجليزي.وكتب محمد صلاح عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، قائلا: "كان من دواعي سروري أن أفوز بالألقاب بجانبك وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة".


وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول رسميا في يونيو المقبل، ومن المرجح انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة الإسباني.
وحاول برشلونة ضم فينالدوم في الصيف الماضي دون جدوى بسبب مطالب ليفربول المالية والأزمة الاقتصادية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 
وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن جان كابلت، وكيل أعمال فينالدوم توصل لاتفاق مع مسؤولي برشلونة على انتقال نجم "الريدز" إلى ملعب "كامب نو"، خلال المركاتو الصيفي.
وكتب رومانو عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، أن وكيل اللاعب الهولندي اجتمع اليوم مع إدارة برشلونة في مقر النادي، وتوصلا لاتفاق بشأن حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.
أن برشلونة سيقدم عقدا لفينالدوم يمتد لمدة 3 مواسم وينتهي في صيف 2024.
وختم رومانو، بأن هناك بعض البنود الشخصية سيتم الاتفاق عليها مع اللاعب الهولندي، ومن ثم سيخضع للكشف الطبي، ويوقع عقود انتقاله النهائية.
ومن جانبه، أكد وكيل فينالدوم، على ترحيب نجم ليفربول بخفض راتبه مع برشلونة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، وهو ما فعله النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، الذي بات قريبا من أسوار "كامب نو" أيضا.

اخبار الزمالك

ربع نهائي الأولمبياد .. مصر في مواجهة البرازيل والفائز ينتظر المتأهل من قمة كوريا والمكسيك

ربع نهائي الأولمبياد .. مصر في مواجهة البرازيل والفائز ينتظر المتأهل من قمة كوريا والمكسيك

مهاب ممدوح أسدل الستار، اليوم الأربعاء، على فعاليات دور المجموعات بمنافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي شهدت تأهل منتخبنا الوطني لربع نهائي المحفل العالمي.وتأهل منتخبنا الأولمبي إلى ربع نهائي، بعد الفوز على أستراليا اليوم بهدفين دون رد،

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى دور الثمانية  أولمبياد طوكيو   واول تعليق من شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى دور الثمانية أولمبياد طوكيو واول تعليق من شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يهزم أستراليا ويتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لمواجهة البرازيل ، يوم السبت المقبل بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير  .. وصدمة فريدة عثمان  فى اليابان

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير .. وصدمة فريدة عثمان فى اليابان

هاني عصام   ودع عمر عصر منافسات فردي تنس الطاولة من دور ربع النهائي، بخسارته أمام الصيني ما لونج بأربعة أشواط مقابل هدف.لونج المصنف الثاني عالميًا حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١١-٧، أعقبه بشوط ثان بنتيجة 11\  9 .وفي الشوط الثالث، خسر عصر بنتيجة 11 / 6 ، لكنه

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو  .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لمنتخبنا الوطني الأولمبي، في الدقيقة 43 من

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الونش يحسم صفقة الزمالك الجديدة في طوكيو .. تطورات مثيرة في صفقة الموسم بالزمالك .. فاركو يخطط لخطف نجوم الزمالك
اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير  النجم الاوليمبي  ..الودية الاولي
 عمرو اديب يتهكم على الاهلي  و عبد الملك يقصف جبهة سيدعبد الحفيظ انت" بتفرقع بمب "
اخبار الزمالك في الصحف | مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم .. كارتيرون يمنح أيمن حفني قبلة الحياة .. سر ترحيب صفقة الموسم بالزمالك
المزيد