أخر الاخبار

 

تليفون كارتيرون وشارة عواد وايقاف جنش واعتذار بن شرقي وطائرة الجونة يخطفون الأنظار في كواليس مباراة الزمالك والإسماعيلي

28 مايو 2021 الساعة 6:20 مساء
تليفون كارتيرون وشارة عواد وايقاف جنش واعتذار بن شرقي  وطائرة الجونة يخطفون


سارة عبد الباقي
 
استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التفوق خلال المباريات الأخيرة التي خاضها، وحقق انتصارا جديداً على الإسماعيلي بهدف دون رد، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، جاء عن طريق نجمه المغربي أشرف بن شرقي.
وشهدت المباراة التي استضافها إستاد السويس الجديد، أحداثا ساخنة وحالات تحكيمية أثارت الجدل من جانب أمين عمر حكم اللقاء، الذي أشهر البطاقة الحمراء لبن شرقي وكارتيرون.
 
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" بعض المشاهد بالصور، التي التقطت بالعدسة الخاصة لموقعنا:


 
 
لا يتوفر وصف.
- أبوجبل وصبحي

شهدت مقاعد البدلاء جلسة خاصة بين حارس الزمالك محمد أبوجبل وحارس مرمى الإسماعيلي محمد صبحي، حيث دار حديث بينهما قبل انطلاق صافرة المباراة.


 
 
لا يتوفر وصف.
- شارة عواد

حرص محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على منح شارة القيادة لحارس مرمى الزمالك محمد عواد، لارتدائها خلال مباراة الإسماعيلي، وذلك كنوع من أنواع منح الثقة للحارس خاصة أنها المرة الأولى التي يلعب فيها عواد ضد فريقه السابق الإسماعيلي.


 
لا يتوفر وصف.
- شيكابالا وجلال

حرص شيكابالا على التوجه إلى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قبل انطلاق المباراة من أجل مصافحته، كونه أحد اللاعبين الذين رغب جلال في ضمهم إلى صفوفه وقت أن كان مدربًا لنادي المصري البورسعيدي، كما كرر نفس الأمر بعد نهاية اللقاء، وكذلك مروان حمدي مهاجم الزمالك الذي كان يتدرب أيضاً تحت قيادة جلال عندما كان يلعب ضمن صفوف المقاصة وقبل انتقاله إلى الزمالك خلال شهر يناير الماضي.
 
لا يتوفر وصف.
-    مدبولي ومحمد حسن
شارك مع الإسماعيلي في مباراة الزمالك بالأمس ثنائي الفريق الأبيض السابق أحمد مدبولي ومحمد حسن، وكان الأخير واحد من أفضل اللاعبين في المباراة حيث واصل تألقه مع الدراويش وكان واحد من أكثر اللاعبين استخلاصاً للكرة خلال اللقاء "14 مرة" بعد زميله مروان صحراوي الذي نجح في استخلاص الكرة "17 مرة".


 
لا يتوفر وصف.
- بن شرقي الهداف يدفع ثمن تألقه

واصل بن شرقي تألقه مع الزمالك وأحرز هدف المباراة الوحيدة من تمريرة سحرية لشيكابالا، واحتفل اللاعب المغربي عن طريق إشارته بالصمت في رسالة إلى منتقديه، ولكن سريعاً ما تدخل أمين عمر لإفساد المباراة وأشهر البطاقة الصفراء الثانية لبن شرقي ثم الحمراء، واعترض كارتيرون بشدة على قرار الحكم ليقوم بطرده هو الآخر.


لا يتوفر وصف.
- انفعالات وهاتف كارتيرون

رغم استكماله لأحداث اللقاء متواجداً في المدرجات، إلا أن كارتيرون ظهر منفعلاً كما هو الحال عندما يكون متواجداً على خط الملعب، وبات يوجه اللاعبين من مكانه.
 
لا يتوفر وصف.
ويقوم بمنح الجهاز المعاون بعض التعليمات لتوصيلها للاعبين عن طريق أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد الذي كان ينتقل من مقاعد البدلاء إلى المدرج ليبلغه المدرب بما يريد، حتى قام كارتيرون باستخدام هاتفه من أجل التواصل مع عبدالمقصود بشكل أسرع، لمنحه تعليمات فنية يقوم بتوصيلها لأسامة نبيه المدرب العام الذي حل محل كارتيرون في المنطقة الفنية، وكذلك أبلغهم بالتغييرات التي تم إجرائها خلال أحداث الشوط الثاني.


 
لا يتوفر وصف.
- عبدالشافي على خطى كارتيرون

لم يكن رد فعل كارتيرون وحده ضد الحكم بمثابة المفاجأة للجميع في ظل أن المدرب الفرنسي معروف عنه هدوئه الدائم إذ خلع ثوب الهدوء بالأمس بسبب تربص أمين عمر، ولكن شهدت المباراة أيضاً خروج الخلوق محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للزمالك عن هدوئه المعتاد، بعد أن انفعل في حديثه مع حكم الراية خلال إحدى الكرات، وحرص زميله إسلام جابر على احتوائه.


 
لا يتوفر وصف.
- بن شرقي وأمين عمر

توجه بن شرقي إلى أمين عمر بعد انتهاء أحداث المباراة من أجل الاعتذار له عما بدر منه، وقال له: "وحياة أمي هذه كانت هي المرة الأولى التي أتحصل فيها على بطاقة حمراء"، ليرد أمين عمر ساخراً: "كويس عشان تبقى ذكرى ليك متنسهاش".


لا يتوفر وصف.
- إيقاف جنش

حصل جنش على بطاقة صفراء خلال تواجده على مقاعد البدلاء بسبب اعتراضه على قرارات أمين عمر، ليمازحه زملائه قائلين: "جنش أتوقف على الدكة"، في اعتقاد منهم أن هذه هي البطاقة الصفراء الثالثة التي يحصل عليها اللاعب، ولكن في الواقع كانت هي الثانية له وسيكون متواجداً بشكل طبيعي في مباراة الجونة المقبلة بالدوري.


- طائرة الجونة واستدعاء الصغار

توجه الزمالك مباشرة بالأمس من ستاد السويس إلى مطار القاهرة، واستقل الفريق طائرته إلى مطار الغردقة من أجل استمرار المعسكر في الجونة الذي كان بدأ في الإسكندرية قبل أيام ثم استكمل في السويس، ومن المقرر أن يستمر الفريق في الجونة عقب لقاء الجونة المقبل، وذلك استعدادا لمواجهة المقاصة في الكأس يوم الجمعة في السويس.

واستدعى كارتيرون على الفور بعض اللاعبين الشباب عقب نهاية مباراة الإسماعيلي بالأمس من أجل الانضمام إلى المعسكر في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الأبيض، حيث قام باستدعاء الثنائي يوسف أسامة نبيه، وأحمد عيد الظهير الأيمن في ظل غياب التونسي حمزة المثلوثي للإيقاف وعدم وضوح الرؤية حول لحاق حازم إمام بمواجهة الجونة في ظل معاناته من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي أمس.


- غيابات الزمالك

يغيب عن الزمالك في مباراة الجونة عدد كبير من اللاعبين المؤثرين داخل صفوف الفريق الأبيض، على رأسهم طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي وكذلك المثلوثي للإيقاف، ومحمود علاء وعبدالله جمعة والمغربي حميد أحداد للإصابة، وتحوم الشكوك أيضاً حول لحاق الثنائي حازم إمام ومروان حمدي بالمباراة بسبب معانتهما من الإصابة.
 

اخبار الزمالك

.إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يذبح المصري ال

.إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يذبح المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد عل

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور دفع 8 مليون دولار ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد

  الزمالك: رمينا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض بسبب أخطاء إدارية فادحة ومن أفسد شئ عليه اصلاحهكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة ناديه تسعى لإنهاء أزمة رفع إيقاف القيد لـ 3 فترات جديدة، وذلك بسبب قضية المهاجم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد