أخر الاخبار

 

فضيحة منتخب الصالات امام المغرب...مانشستر سيتي ضد تشيلسي في لقاء ناري بنهائي دوري الابطال .. وبرينتفورد يعود إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 74 عاما

29 مايو 2021 الساعة 11:00 صباحا
فضيحة منتخب الصالات امام المغرب...مانشستر سيتي ضد تشيلسي في لقاء ناري بنهائي


 
فشل منتخب مصر لكرة القدم للصالات في الحصول  على  لقب البطولة العربية لكرة الصالات عقب الهزيمة الثقيلة  من المنتخب المغربى برباعية نظيفة في نهائي  البطولة التي أقيمت في مصر وانطلقت يوم 20 مايو الجاري. 
منتخب مصر بقيادة هشام صالح ، ظهر لاحول له ولاقوة خاصة فى الشوط الثاني، الذى استقبل محمود شوبير حارس المنتخب الوطني اربعة اهداف وانقذ مثلها وذلك أنتهت  أحداث الشوط الاول بالتعادل السلبى ولكن في الشوط الثاني قدم منتخب المغرب أداء مميزا  بقيادة جواد وسعود هداف البطولة وكان الأفضل ليفوز برباعية نظيفة. 
ورغم بداية منتخب مصر في البطولة المبهجة التي بدأت بفوز على موريتانيا بثمانية أهداف مقابل هدف لم ينجح منتخب مصر في حصد البطولة في الختام. 
ونجح منتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، في الفوز على نظيره منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف بعد انتهاء الوقت الإضافي، في المباراة التي جمعتهما في الدور قبل النهائي للبطولة العربية للصالات التي تستضيفها مصر ليتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لمواجهة المغرب.
 
 
تقام اليوم السبت 29 مايو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى، على رأسها مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

  
 
مصر والمغرب في نهائي البطولة العربية لكرة الصالات 
 يخوض منتخب مصر لكرة الصالات في السادسة مساء اليوم أمام منتخب المغرب نهائي البطولة العربية لكرة الصالات التي تستضيفها مصر، وتختتم فعالياتها اليوم.
نجح منتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، في الفوز على نظيره منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف بعد انتهاء الوقت الإضافي، في المباراة التي جمعتهما في الدور قبل النهائي للبطولة العربية للصالات التي تستضيفها مصر حتى 30 مايو الجاري، ليتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لمواجهة المغرب.
وتأهل منتخب مصر لكرة الصالات إلى الدور قبل النهائي، بعد تصدر مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، ثم منتخب البحرين ثانيا برصيد 6 نقاط من فوزين، ثم منتخب الكويت (نقطة واحدة)، يليهم المنتخب الموريتاني بدون رصيد.
وفاز منتخب مصر للصالات، بقيادة مديره الفنى هشام صالح، على نظيره الموريتاني بنتيجة 8-1 فى أولى مباريات البطولة العربية لكرة الصالات، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري بصالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، وسجل أهداف المنتخب الوطني أحمد عبد القادر "موزة" هدفين، وخالد يسري هدفين، وهدف لكل من: محمد طلعت، وبودي، ومحمد سعيد، وعبد الرحمن الأشول، بينما سجل مكيبا محمد، هدف موريتانيا الوحيد، وفى المباراة الثانية تعادل منتخب مصر أمام الكويت بهدفين لكل فريق، حيث سجل للكويت الثنائي عبد اللطيف العباسي وعبد الرحمن المسبحي، بينما جاء هدفا مصر عن طريق عبد الرحمن معوض ومصطفى خلف، وفى المباراة الثالثة فاز منتخب مصر على البحرين 1 / 0 بهدف أحرزه محمد مارادونا.
 
دوري أبطال أوروبا
 

مانشستر سيتي X تشيلسي – الساعة التاسعة مساءً على قناة beIN Sports Premier HD 1

        

 
 
الدوري المصري
 

طلائع الجيش X سيراميكا – الساعة التاسعة مساءً على قناة on time sport 1

 
 
 
 
مان سيتي ضد تشيلسي
يحتضن ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، فى التاسعة مساء اليوم السبت، مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، فى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020-2021.

وكانت المباراة النهائية لدوري الأبطال تم نقلها للعام الثاني على التوالي من مدينة إسطنبول التركية إلى البرتغال بسبب قيود السفر نتيجة أزمة جائحة كورونا.

ويسعى تشيلسي بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، ويعد هذا النهائي هو الثالث للبلوز بعدما فقد اللقب في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

فيما وصل مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ولم يسبق له التتويج باللقب على الإطلاق.
 

ويعد هذا النهائي هو السادس في التاريخ الذي يتواجد خلال فريقين من بلد واحد، وهو ثالث مواجهة إنجليزية فى النهائي، بعد مانشستر سيتي وتشيلسي عام 2008، وليفربول أمام توتنهام هوتسبير في 2019.

ويسعى جوارديولا المدير الفني للسيتي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه كمدرب، بعد ان توج مع برشلونة باللقب الأوروبي عامي 2009 و2011، كما يعد الإسباني أحد 7 أفراد فقط توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، بعد أن شارك كلاعب في تتويج البارسا بلقب موسم 1991-1992، بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف شهير للهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالي.


بينما يسعى توخيل إلى تحقيق لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قريبا من التتويج به في الموسم الماضي، حين كان مديرا فنيا لفريق باريس سان جيرمان، والذي خسر أمام بايرن ميونخ بهدف في المباراة النهائية.

ويدخل الفريقان مواجهة الليلة، بصفوف مكتملة، حيث لا يغيب أي لاعب من صفوف الفريقين، وبالأخص فريق تشيلسي، الذي كان يعاني من إصابة الثنائي، الفرنسي نجولو كانتي، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إلا أن مشاركة اللاعبين في المران الجماعي قبل السفر إلى البرتغال، قد أزال شكوك عدم مشاركتهما.

ويعد فريق مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض 12 مباراة، نجح في الفوز في 11 مواجهة وتعادل في واحدة.

وتأهل تشيلسي للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما صعد السيتي للنهائي بعد الفوز على باريس سان جيرمان 4-1 بمجموعة المواجهتين.
 
 
برينتفورد يعود إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 74 عاما
 
احمد عادل الشريف
تأهل فريق برينتفورد للعب فى الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل 2021 – 2022 للمرة الأولى منذ 74 عاما، بعد تغلبه على سوانزى سيتي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى نهائي ملحق الصعود إلى البريميرليج.

سجل ثنائية فريق برينتفورد كل من إيفان تونى من ركلة جزاء وإميليانو ماركونديس فى الدقيقتين 10 و 20 من زمن اللقاء.

وتعرض جاى فولتون لاعب سوانزى سيتي للطرد المباشر فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وأنضم فريق برينتفورد إلى كلا من نوريتش سيتي وواتفورد للمشاركة فى الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل، بعد تأهل الثنائي الأخير مباشرة بعد احتلالهم المركزين الأولى والثانى على التوالى بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

وكان أخر ظهور لفريق برينتفورد فى الدوري الإنجليزي خلال موسم 1946 - 1947.


 وهذه هي المرة الأولى التي سيشارك فيها نادي برينتفورد في دوري الدرجة العليا منذ 74 عام ليصبح بذلك النادي رقم 50 الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز والـ 10 من لندن.

وسيحصل فريق برينتفورد على 170 مليون جنيه إسترليني (قابلة للزيادة) بعد انتصاره بنهائي البلاي أوف.

ووصل فريق برينتفورد لنهائي الملحق المؤهل للعب فى الدوري الإنجليزي بعد تخطيه فريق بورنموث فى نصف النهائي بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تأهل سوانزى سيتي على حساب فريق بارنسلي بنتيجة 2 – 1 فى مجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 14 أغسطس المقبل، وينتهى فى 22 مايو من عام 2022.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد