أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | قرارات الحكومة بشأن غلق المحلات .. رقص ودموع في حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري .. جوارديولا يثير الجدل بقبلة نهائي دوري الأبطال .. إدوارد ميندي .. وفاة شقيقة حجاج عبد العظيم

30 مايو 2021 الساعة 11:58 صباحا
ترند مصر اليوم | قرارات الحكومة بشأن غلق المحلات .. رقص ودموع في حفل زفاف ابنة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا .. عودة مرتضى منصور بفرمان قضائي خطير .. وتعليق ناري من المستشار .. وأول رد من لجنة الزمالك






رقص ودموع في حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري
احتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، مساء أمس الجمعة، بزفاف ابنتها أُبية الشيمي على الشاب عمر مجدي، في مدينة الجونة.

وظهرت "أبوذكري" في بعض الصور وهي تبكي من فرحتها خلال حفل الزفاف. كما ظهرت الفنانة هالة صدقي وهي تطلق " الزغاريد" احتفالا بالعروس. ورقصت العروس مع والدتها التي ارتدت فستانا يشبه ملابس العروس.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن أبرزهم دُرة وزوجها هاني سعد، وهالة صدقي، وخالد النبوي، ومصطفى درويش، ومؤلفا مسلسل "بـ100 وش" عمرو الدالي وأحمد وائل وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل "بـ100 وش" في رمضان 2020، وهو من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، ومصطفى درويش وغيرهم، وإنتاج جمال العدل.


 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه الجونة في ظروف صعبة .. وكارتيرون يستقر على التشكيل .. وظهور وجه جديد






وفاة شقيقة حجاج عبد العظيم
حرص عدد من نجوم الفن على مساندة الفنان القدير حجاج عبد العظيم في وفاة شقيقته "فاطمة" التي رحلت عن عالمنا مؤخرا.

وأعلن حجاج عبد العظيم عن وفاة شقيقته عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "أختي الغالية الحنونة التي كانت بمثابة الأم .. فاطمة عبد العظيم .. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. مع ألف سلامة يا غالية".

وجاءت مساندة الفنانين لحجاج عبد العظيم كالتالي، إذ كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين: "البقاء لله ..الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك".

وكتب حمادة بركات: "البقاء والدوام لله يا حبيبي".

وقال المؤلف فتحي الجندي: "اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة"، وكتب المؤلف مجدي صابر: "البقاء لله، وربنا يرحمها ويحسن إليها ويسكنها فسيح جناته".

فيما كتب الفنان صلاح عبد الله: "الدوام لله ..قلبي معاك يا حبيبي ..ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه".

وكتب الفنان هاني رمزي: "البقاء والدوام لله يا حبيبي، وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

وكان الفنان حجاج عبدالعظيم، قد أعلن يوم الإثنين الماضي، وفاة شقيقة زوجته، بعد صراع مع المرض، مطالبًا الجمهور، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "توفت أخت زوجتي بعد صراع مع المرض.. اللهم اغفر لها واعفو عنها وأدخلها فسيح جنتك".

ويُشارك الفنان حجاج عبدالعظيم في مسرحية "أبو العربي في مهمة رسمية" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، ومن إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

بينما خاض دراما رمضان الماضي 2021 ببطولة مسلسل"النمر" حيث جسد خلاله دور "نصر" خال الفنان محمد عادل إمام خلال الأحداث الدرامية للعمل.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يطارد لبيب .. ذبح كارتيرون و3 لاعبين .. تغريدة الرحيل .. صدمة للزمالك .. فرمان مصير ساسي .. تغييرات اجبارية






السنغالي إدوارد ميندي ثاني حارس مرمى إفريقي يتوج بـ«تشامبيونزليج»
نجح السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، في كتابة تاريخي جديد باسمه بسجلات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، والتي توج بلقبها للموسم الحالي 2020-2021، عقب فوز البلوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة النهائية، بهدف دون رد.

وبات ميندي ثاني حارس مرمى إفريقي يفوز بدوري أبطال أوروبا بعد الزيمبابوي بروس جروبيلار الذي توج باللقب رفقة ليفربول الإنجليزي موسم 1983-1984.

كما شارك الحارس السنغالي في حماية عرين أسود لندن خلال 12 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 9 مباريات، بحسب أرقام شبكة «سكواكا»، ليصبح ثالث حارس يحقق هذا الرقم بعد سانتياجو كانيزاريس مع فالنسيا الإسباني في عام 2001 وكيلور نافاس مع ريال مدريد الإسباني في عام 2016.

وانضم ميندي إلى تشيلسي قادمًا من رين الفرنسي، قبل بداية الموسم الحالي في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

وبات صاحب الـ29 عامًا الحارس الأساسي لتشيلسي في ظل تراجع مستوى الإسباني كيبا، وقد خاض حتى الآن 44 مباراة بمختلف البطولة حافظ على نظافة شباكه في 25 منها.
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد ...تشيلسي بطلا لدوري الأبطال وقتل احلام مانشستر سيتي






جوارديولا يثير الجدل بقبلة نهائي دوري الأبطال

 أثار مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، جدلا واسعا، بتقبيله ميدالية المركز الثاني، بعد خسارة فريقه أمام تشيلسي 0-1، أمس السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر غوارديولا وهو يقبل الميدالية بعد تسلمها، رغم الحزن الذي بدا واضحا على لاعبيه والتأثر الشديد بالخسارة.

وأعاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة غوارديولا وهو يقبل الميدالية، متسائلين عن سبب قيامه بذلك، في وقت أصبح فيه الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مستعصيا بالنسبة للفريق، وعقدة للمدرب الملقب بـ"الفيلسوف".



 
قرارات الحكومة ومواعيد الحظر
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.
 
وخلال الاجتماع، وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا على العودة للعمل بالمواعيد الصيفية فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمولات التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم، المحددة سلفا بقرارات وزيري التنمية المحلية والسياحة والآثار، على أن يتم بدء تطبيق هذه المواعيد اعتبارا من أول يونيو 2021، والتأكيد أنه سيتم تطبيق الغرامة على المنشآت المخالفة لهذه المواعيد، والغلق الفوري لها لمدة أسبوعين، وفي حالة التكرار يتم الإغلاق لمدة شهر، كما تم التشديد على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا في جميع الأماكن العامة، ولاسيما التي تشهد تكدسا ملحوظا، مع استمرار تطبيق الغرامة على المخالفات الخاصة بتلك الإجراءات، التي من بينها منع تقديم "الأرجيلة".
 
 
 وتشمل المواعيد الصيفية ما يلى:
 
-فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وتغلق الساعة الحادية عشر مساءً صيفًا.
 
 
-زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة، وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل صيفًا
 
 
- فتح المطاعم والكافيهات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الساعة الخامسة صباحا وتغلق الساعة الواحدة صباحًا صيفًا
 
 
-استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.
 
 
-فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق الساعة السابعة مساءً صيفًا عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.
 
 
-تُستثنى كلٍ من محال البقالة السوبر ماركت والمخابز والأفران.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد