أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . اجراءات تقديم رياض الاطفال واولى ابتدائي ،.الزمالك يرفض استكمال الدوري ....درجات الحرارة .. ..قصة المتحرش البرازيلى

31 مايو 2021 الساعة 2:48 مساء
ترند مصر اليوم . اجراءات تقديم رياض الاطفال واولى ابتدائي ،.الزمالك يرفض است


 
ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا .. عودة مرتضى منصور بفرمان قضائي خطير .. وتعليق ناري من المستشار .. وأول رد من لجنة الزمالك

اجراءات التقدم لرياض الاطفال واولى ابتدائي 
تتيح الثلاثاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابطا إلكترونيا ومنصة لاستقبال طلبات الأطفال المتقدمين للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية للغات وحتى 30 يونيو الجارى.
وأوضحت الوزارة، أن بداية التقديم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال تكون من 1يونيو 2021، حتى 30 يونيو 2021، 
اجراءات التقدم للصف الأول الابتدائى:

وأعلنت الوزارة الإجراءات الخاصة بالتقديم إلكترونيا للصف الأول الابتدائى، موضحة أنه يتم التقدم إلكترونيا من 1 يونيو حتى 30 يونيو، ويمكن ولى الأمر تسجيل رغبات التقدم الإلكترونى لأكثر من مدرسة، ويمكن للمدارس مساعدة ولى الأمر فى حالة تعسره فى التسجيل أن تقوم المدرسة نفسها بالتقديم لولى الأمر بشرط إحضار صورة ميلاد الطفل المميكنة حديثة وصورة طاقة ولى الأمر، ومتاح للمدارس من خلال وحدة المعلومات طباعة كشوف المقتدمين إلكترونيا وتسليمها للجنة المختصة بالمدرسة للقيام بالإجراءات الخاصة بالقبول وفقا للقواعد المنظمة.

وتابعت الوزارة: يتم إعلان ولى الأمر بنتيجة القبول المبدئى من خلال موقع التقديم الإلكترونى وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم ملف الطالب الورقى ويتم إعلان نتيجة القبول النهائى عقب فحص الملف الورقى والتأكد من استيفائه البيانات المطلوبة.
وقالت الوزارة: أنه ينم تشكيل لجان استلام الملفات الورقية للمتقدمين إلكترونيا بالمدارس وعقب استلام الملفات يجب التسجيل الإلكترونى للذين تم قبولهم نهائيا واستلام ملفاتهم وطباعة الكشوف النهائية للمتقدمين وتسلميها للجهة المختصة فى الإدارة التعليمية، علما أنه على المدارس أن تلتزم بتسجيل طلبات التقديم الإلكترونى للصف الأول الابتدائى لأولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من التسجيل الإلكترونى خلال الفترة المحددة على أن يتم استكمال إجراءات القبول وفقا للقواعد المنظمة.

وبالنسبة للمتقدمين للمدارس الرسمى للغات وخاصة وعربى، تقوم المدرسة بإضافة بيانات التلاميذ من خلال قاعدة البيانات وذلك خلال الاستمارة الإلكترونية للتقدم للصف الأول الابتدائى الخاصة بالمدارس، قائلة: سوف يتعرض مسئولى المدرسة للمساءلة القانونية فى حالة عدم ادخال جميع البيانات الخاصة بالتلاميذ المتقدمين للصف الأول الابتدائى، مشيرة إلى أنه بالنسبة للطلاب الوافدين، يقوم ولى الأمر بتقديم أوراق الالتحاق إلى الإدارة التعليمية حيث تقوم جهة الاختصاص بمراجعة المستندات ثم يتم تسجيل بيانات الوافدين الذين تم قبولهم إلكترونيا من خلال إدارة الإحصاء بالإدارة التعليمية.


 
قصة المتحرش البرازيلى مع فتاة الاقصر 
أطلق ا الغاضبون فى مصرر هاشتاج "حاسبوا_المتحرش_البرازيلي" في "تويتر" و"فيسبوك" وطالبوا بإنزال عقاب سريع بالطبيب الذي تحول خبر تحرشه إلى بارز في المواقع الإخبارية وعدد من المحطات التلفزيونية
مئات في البرازيل والبرتغال، مضوا إلى منصات لهم بمواقع التواصل، وهاجموا طبيبا برازيليا اعتقلته السلطات المصرية أمس الأحد، بعد تحرشه بموظفة مصرية في بازار سياحي بمدينة الأقصر، ومجاهرته بما فعل عبر بث فيديو في Instagram لتحرشه بها.
 
 
 

يظهر الطبيب في الفيديو داخل البازار السياحي، وبرفقته عدد قليل من الأصدقاء، يصوّر بهاتفه المحمول الموظفة وهو يوجه إليها أسئلة بلغة لا تفهم منها شيئا، وهي برتغالية البرازيل، ضاحكا بطريقة ظهر معها وكأنه يمزح، لذلك كانت تهز رأسها بنعم عند كل سؤال، فقط لتجاريه، لاطمئنانها بأن أسئلته من النوع البريء، من دون أن تدري بأنه ينوي إنتاج فيديو لبثه في "انستجرام" للترفيه عن متابعيه.

فيكتور سورّينتينو وزوجته كاميلا مونتيرو، هما بالثلاثينات من العمرفيكتور سورّينتينو وزوجته كاميلا مونتيرو، هما بالثلاثينات من العمرولم تكن الأسئلة بريئة كما ظنت الموظفة المتحجبة، وهي تعرض عليه عدداً من أوراق البردي، ظنت أنه مهتم بشرائها، وليس مستغلاً لجهلها بلغته، بل كانت أسئلته ملطخة بأوسخ ألفاظ إباحية يمكن الاستماع إليها في الفيديو الذي وضعه الطبيب في "انستغرام" واستاء منه مئات من 963 ألفا يتابعونه في منصته المصنفة "خاصة" بالموقع، معظمهم برازيليون وبرتغاليون، لذلك هاجموه وانتقدوا انحطاطه اللفظي بأسئلة تحجم "العربية.نت" عن نشر ترجمة لأي منها، أو بث الفيديو الذي سحبه من الموقع، بعد أن شعر بقوة الهجوم عليه، ثم توجه بعدها إلى حيث تعمل الفتاة.
زارها في البازار، واعتذر لها وصوّر فيديو آخر معها، أوضح فيه أنه لم يكن يقصد إهانتها، بل كان ما فعله مجرد مزاح بريء، وهو ما قاله أيضاً في اعتذار نشره في الموقع، لم يقنع أحداً، ولم يكن مجدياً أيضاً، لأن السلطات المصرية علمت سريعاً بما فعل، وباعتقالها له وصل خبره إلى البرازيل، وهو طبيب شهير فيها، ومحاضر عن "كورونا" المستجد في عدد من الجامعات، بحسب ما يتضح من تغطية إعلامها المحلي لخبره، والباحث عن اسمه في "يوتيوب" سيجد عنه مقاطع فيديو بالعشرات.
غضب واحتجاجات في مصر
أما في مصر، وغيرها من الدول العربية، فأسرع الغاضبون المحتجون إلى مواقع التواصل، خصوصا عبر هاشتاغ "حاسبوا_المتحرش_البرازيلي" في "تويتر"، وأيضا في "فيسبوك" وطالبوا بإنزال عقاب سريع بالطبيب الذي تحول خبر تحرشه إلى بارز في المواقع الإخبارية وعدد من المحطات التلفزيونية، وأدناه فيديو للإعلامي عمرو أديب يتحدث فيه عن الحادثة أيضاً.



 
الزلزال يضرب الجزائر 
هزة أرضية بلغت قوتها 3.5 درجة بمقياس ريختر، اليوم الاثنين، ولاية بومرداس، شمالي الجزائر. وذكر بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء بالجزائر إن مركز الهزة تحدد على بعد 35 كلم شمال-غرب منطقة دلس ولاية بومرداس في البحر. 
 
ولم يوضح البيان ما إذا كانت قد أسفرت عن خسائر بشرية أو أضرار مادية أم لا.


الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل خوض الاهلي لمؤجلاته 

أكد حسين السيد، عضو لجنة إدارة نادى الزمالك، أنه طلب من اتحاد الكرة عدم خوض فريقه أى مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز لحين الانتهاء من خوض جميع المؤجلات.
وأضاف حسين السيد، فى تصريحاته عقب اجتماع الأندية فى اتحاد الكرة مساء اليوم، الاثنين، أنه طلب عدم خوض الزمالك أى مباراة لحين الانتهاء من المؤجلات من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.
ويحتل الزمالك قمة الجدول برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز الاهلي ،  بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع القمة.
 
 
اقرا ايضا المزيد من اخبار الزمالك 
 

رفع علم الزمالك فى غزة بعد فوز الزمالك ببطولة افريقيا لكرة السلة وعبد الوهاب وانس وجودة يكشفو اسرار الفوز التاريخي




ارتفاع درجات الحرارة اليوم 
يشهد اليوم الاثنين، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة يصل 4 درجات، ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية. 
 
 وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على أغلب الأنحاء. 
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: 
القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 24 درجة.

 هالة صدقي تتلقي  انذار بالطاعة 
 
كشفت الفنانة هالة صدقي عن تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة من الإنذار، معلقة عليه ساخرة: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".
 
 
وتابعت : "استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخره بعينها".
 
وكانت النجمة هالة صدقى، قالت لـ"اليوم السابع"، إن محكمة استئناف القاهرة رفضت الاستئناف المرفوع من طليقها سامح سامى وتأييد حكم أول درجة والقاضى بصحة بيع الأرض لها، مؤكدة أنه بذلك تم الفصل فى النزاع على ملكية الأرض بحكم نهائى لصالحها.
 
كان سامح سامى قد تقدم للقضاء لإلغاء توكيل قال إنه حرره لطليقته هالة صدقى لإعادة أرضه من جديد، وأشار سامح أن هالة صدقي، حصلت على حكم لصالحها فى قضية النفقة التى رفعتها.
 
وأعلن سامح سامي، طليق الفنانة هالة صدقي، انفصاله عنها وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية فى المحاكم المصرية.
جاء ذلك فى فيديو نشره عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك".
 
يذكر أن هالة صدقى تزوجت عام 2007 بعد قصة حب، وبعد عامين وتحديدًا فى مارس 2009، أنجبت توأمها "مريم" و"يوسف"، لتصل خلافاتها مؤخرا مع سامح سامى لساحات المحاكم.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد