مجاهد يكشف موعد ختام الدورى والكاس ويرد على طلب الزمالك ومستشار السيسي يتحدث عن عودة الجماهير وانتخابات الاندية

31 مايو 2021 الساعة 10:49 مساء
مجاهد يكشف موعد ختام الدورى والكاس ويرد على طلب الزمالك ومستشار السيسي يتحد


أحمد مجاهد:الدوري الجديد من دورين حال استمرار اللجنة الثلاثية.. وأخر 5 مباريات في المسابقة مضغوطين على الجميع
هاني عصام 
كشف المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، حقيقة رفض نادي الزمالك استكمال مسابقة الدوري الممتاز إلا بعد خوض الأهلي مبارياته المؤجلة.
 

وقال مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" التي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية المحور: "لم يحدث أن رفض نادي الزمالك استكمال الدوري، لكن كابتن حسين السيد طلب تكافؤ الفرص بين جميع الأندية".
وأضاف مجاهد: "اتحاد الكرة خلال اجتماع اليوم استمع لجميع الأندية بما فيهما القطبين الأهلي والزمالك، والأهلي قال عندنا استعدادا لاستكمال الدوري في كل ظروفه".
وأضاف رئيس اتحاد الكرة: "عندنا استراتيجية محددة لإنهاء مسابقة الدوري الممتاز، مضيفًا: "الدوري سيستكمل ونتمنى ختامه يوم 26/8، كما ستنتهي بطولة كأس مصر بنسبة كبيرة يوم 19/9".
وأضاف مجاهد: "حال وصول المنتخب الأولمبي في الأولمبياد إلى ربع أو نصف النهائي سينتهي الدوري 16 أو 17 سبتمبر، مؤكدًا أن تاهل المنتخب الأولمبي أيضًا سيجعل الدوري الجديد يبدأ آخر شهر سبتمبر بداية شهر أغسطس، أما في حالة الخروج مبكرًا فالدوري الجديد سيبدأ في أول شهر 9".
وعن تطبيق تقنية الفار في كأس مصر قال مجاهد: "تطبيق الفار في كأس مصر سيكون في مباريات الدور نصف النهائي والنهائي فقط لأن هناك مباريات لعبت في ربع النهائي بدون تطبيق للتقنية".
وواصل مجاهد: "تم ضغط عدد من المباريات للأهلي في شهر أبريل، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك في آخر 10 أيام من شهر مايو، وبيراميدز عنده ضغط مباريات بسبب بطولة الكونفدرالية".
ونوه مجاهد بأن آخر 5 جولات في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة سيكونوا مضغوطين للغاية على الـ18 فريقًا.
وعن سبب عدم إقامة معسكر للمنتخب الوطني قال مجاهد: "منتخبنا الأولمبي مشارك في أولمبياد طوكيو على عكس مثلًا منتخبي الجزائر والمغرب لم يتأهلوا للأولمبياد، إحنا أبطال إفريقيا".
وأردف مجاهد: "كابتن حسام البدري، مدرب المنتخب الأول صعب يطلب من شوقي غريب، مدرب  المنتخب الأولمبي الحصول على بعض اللاعبين لإقامة معسكر لا فائدة منها خاصة بعد تأجيل التصفيات".
وعن انتخابات اتحاد الكرة قال مجاهد: "لا يمكن تحديد موعد انتخابات اتحاد الكرة، وليس من المنطقي أن يتم إجراء الانتخابات يوم  30 يوليو  في موعد نهاية اللجنة الثلاثية لأن الأولمبياد ستنتهي قبلها بـ10 أيام تقريبًا، مضيفًا: "المد للجنة الثلاثية وارد، لكن لا أعرف حتى الآن".
وأتم أحمد مجاهد:" إذا استمرت اللجنة الثلاثية حتى بداية الموسم المقبل فسيكون الدوري الجديد من دورين وليس من دور واحد".
 
مستشار الرئيس يكشف موعدي عودة الجماهير للملاعب وانتخابات الأندية

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، أن وزير الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، لديهم خطة متبعة من أجل إقامة إنتخابات الأندية والإتحادات خلال الفترة القادمة.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن":"وزارة الشباب والرياضة سوف تعمل على التوعية الكاملة خلال الفترة القادمة من أجل الحفاظ على صحة الجميع خلال فترة الإنتخابات، ووزارة الشباب والرياضة لديها خطة كاملة من أجل تنفيذ هذا الأمر".
وتابع:"خطة الدولة الحفاظ على سلامة الجميع أولا وهناك أمور متبعة من أجل الحفاظ على تسليم السلطة الإنتخابية للمجالس الجديدة".
وأكمل: "هناك تعاون كامل بين الجميع داخل مؤسسات الدولة من أجل عودة الجمهور للملاعب الرياضية خلال الفترة القادمة".
واختتم: "هناك أناس يريدوا عدم وجود جماهير في المدرجات خلال الفترة القادمة، ولكننا نعمل على عودة الجماهير سريعا داخل المدرجات ولكن بضوابط معينة من أجل الحفاظ على صحة الجميع".

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد