أخر الاخبار

 

الغندور يكشف نجم الوداد المغربي على الرادار ...ولاشين يخلف ساسي وعودة محمد إبراهيم وتوفيق ...وكارتيرون يرفض مقايضة صبحي بمدافع الاتحاد السكندرى

3 يونيو 2021 الساعة 1:33 صباحا
الغندور يكشف نجم الوداد المغربي على الرادار ...ولاشين  يخلف ساسي وعودة محمد إ


كشف خالد الغندور مقدم برنامج زمالكاوى ،  على قناة الزمالك، ان هناك اكثر من لاعب تم ترشيحهم للعب مع الفريق الابيض خلال الموسم المقبل فى حالة عدم نجاح الادارة الحالية فى إقناع التونسي فرجاني ساسي ، فى تجديد التعاقد الذى ينتهى الموسم الحالي. 
الغندور ، قال فى ظل غموض موقف ساسي ، فهناك اكثر من نجم فى مقدمتهم المغربي وليد الكركي ، نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي ، مشيرا إلى أن وجود الكركي ، سيكون عامل مساعد ودعم لمواطنه أشرف بن شرقي، ولن يكلف خزينة الزمالك كثيرا  .
وتحدث الغندور ، ان من بين المرشحين لخلافة فرجاني ساسي، مهند لاشين لاعب خط الوسط فى فريق طلائع الجيش، الذى يجيد فى مركز 8 وهناك محمد مجلي ، لاعب وسط المقاولون العرب، الذى يتميز بالمهارة العالية .
وتحدث الغندور ، عن احتمالات عودة احمد توفيق نجم بيراميدز، الذى قارب عقده على الانتهاء ولم يتم تجديده كما اوضح قائد الزمالك السابق، الشهير ببندق ، ان محمد إبراهيم نجم سيراميكا كليوباترا، دخل الترشيحات ليعود من جديد الى الفريق الابيض ليلعب فى مركز عشرة بجوار يوسف اوباما. 
وتحدث الغندور، فى حضور وائل القباني ، ضيف برنامج زمالكاوى، عن قرار الزمالك بعودة الثلاثى المعار  رزاق سيسيه المعار الى الإتحاد السكندري ومصطفي فتحي المعار الى سموحة  والمغربي محمد اوناجم مشيرا الى مسؤولى النادي المغربي .
كارتيرون يضع خارطة طريق الزمالك ويرفض مقايضة صبحي بمدافع الاتحاد السكندرى 
 
سارة عبد الباقى
 
يتواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع جهازه المعاون بشكل مستمر رغم تواجده في بلاده خلال الوقت الحالي لقضاء فترة إجازة قصيرة، خاصة أنه لم يزور عائلته منذ عاما ونصف. 
ويضع كارتيرون مع جهازه المعاون خطة إعداد خاصة للاعبي الزمالك تبدأ من يوم السبت المقبل الموافق ٥ يونيو وحتي يوم ١٧ من الشهر ذاته، الذي سيشهد خوض عودة الفريق الأبيض لاستئناف مبارياته الرسمية بمواجهة أسوان في الدوري على ستاد القاهرة. 
وطالب كارتيرون من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك إعداد تقرير خاص عن اللاعبين المصابين، يتم تسليمه له عقب عودته إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، ويتواجد بقائمة مصابي الزمالك كلاً من محمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمود علاء وعبدالله جمعة والمغربي حميد أحداد. 
وفي شأن آخر رفض مسؤولو نادي الزمالك طلب نظائرهم في الاتحاد السكندري، بعد أن قاموا بتقديم عرض للقلعة البيضاء يتضمن حصول زعيم الثغر على خدمات الحارس الشاب محمد صبحي فيما يحصل الزمالك على خدمات مدافع الفريق السكندري محمود رزق الذي كان على قائمة طلبات النادي الأبيض من قبل. 
وجاء رفض مسئولي الزمالك بعد استطلاع رأي كارتيرون، حيث يتمسك المدرب الفرنسي بعودة محمد صبحي في الموسم الجديد على حساب واحد من الثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" أو محمد أبوجبل أو محمد عواد، سيتم تحديد هويته من قبل المدرب الفرنسي بنهاية الموسم، وهو ما أكده كارتيرون من قبل عندما أكد خلال إحدى المؤتمرات الصحفية أنه إذا كان متواجدا مع الزمالك في بداية الموسم كان سيرفض انطلاق الموسم الجديد بوجود ثلاثة حراس بين صفوف الزمالك، حيث أنه يفضل ضم حارسين من أصحاب الخبرات وحارس واحد تحت السن. 
وتمثل السبب الثاني لرفض كارتيرون عرض الاتحاد السكندري، عدم رغبته في ضم محمود رزق مدافع الفريق السكندري خاصة أن ترشيح اللاعب جاء عن طريق المدير الفني السابق للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو، وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون يضع ثلاثة مدافعين على قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد ليس من بينهم رزق، حيث كشف المصدر عن هوايتهم وهم عبدالله بكري مدافع بيراميدز الذي طلبه كارتيرون من قبل في ولايته الأولي، ومحمد فتح الله مدافع غزل المحلة، ومحمود شبانة مدافع أسوان. 
الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة جمعهم من ٢٥ مباراة، فيما يأتي في الوصافة الأهلي برصيد ٤١ نقطة من ١٩ مباراة، وكان مسؤولو الزمالك تمسكوا بخوض المنافس لمؤجلاته أولاً قبل استئناف منافسات الدوري العام، وذلك خلال اجتماع اتحاد الكرة الذي عُقد أول أمس.

اخبار الزمالك

شاهد ..رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد ..رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

    رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور للخليج  أحمد عادل الشريف  قاد الدون البرتغالي  كريستيانو رونالدو فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء،

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات   تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة 3-0، في المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من كمين الإسماعيلي فى الوقت القاتل..وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

    الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي  حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد