أخر الاخبار

 

تفاصيل خناقة وليد سليمان في الأهلي .. والخطيب يشعل الميركاتو بـ 3 صفقات نارية .. حرس الحدود يقترب من العودة للممتاز .. والإسماعيلي يستعد للفلاحين بـ 3 وديات

3 يونيو 2021 الساعة 2:52 مساء
تفاصيل خناقة وليد سليمان في الأهلي .. والخطيب يشعل الميركاتو بـ 3 صفقات نارية


هاني عصام
 
شهد المران الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشادة من قبل وليد سليمان مع ثنائي الفريق، استعدادا لمباراة مصر للتأمين.
وليد سليمان تدخل بعنف في بعض الكرات مع حسين الشحات ثم ياسر إبراهيم خلال المران الأخير للنادي.


تدخلات وليد سليمان، تسببت في مشادة بسيطة من قبل الشحات وياسر إبراهيم ضد وليد سليمان.


وتدخل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعقدوا جلسة مع وليد سليمان وطلبوا اللاعب بالهدوء وعدم التوتر في التدريبات بشكل قوي حتي لا يتسبب في إصابة اللاعبين في هذه المرحلة الحرجة.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا بعد تأجيل مباريات الأحمر في الدوري.
 
 
 
3 صفقات للأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الأهلي 2021 والذين تتفاوض معهم الإدارة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، خاصة في ظل سعيه لحصد كل البطولات على المستوى المحلي والأفريقي، ومواصلة مسيرة الانتصارات والتتويج، بعد حصد لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن، بناء على رغبة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، وحاجته الفنية لدعم الفريق بعناصر جيدة تحافظ على قوة المارد الأحمر.


وتحدث شوبير عن صفقات الأهلي واللاعبين الذين يتفاوض معهم في الفترة الحالية، عبر برنامجه مع شوبير في إذاعة أون سبورت، «سيرينو ممكن الأهلي يخلص فيه، بس في حالة واحدة وهي تخفيض القيمة المالية في التعاقد معاه».


وقال، «سفيان رحيمي في حسابات الأهلي بقوة، ولكن لم يتم التفاوض معه حتى الآن بشكل مباشر، ولم يقدم مقابل مالي لنادي الرجاء المغربي».


وأضاف، «كريم فؤاد لاعب فريق النجوم، والذي يلعب مع فريق إنبي على سبيل الإعارة، اقترب بشدة من الأهلي، وكل الاتفاقات تقريبا خلصت خلاص، واللاعب مطلوب في الأهلي بقوة خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد مع فريق إنبي هذا الموسم».


وتحدث شوبير عن موقف السنغالي أليو بادجي الذي انتهت إعارته مع نادي أنقرة جوجو التركي، قائلا، «بادجي مش هيرجع الأهلي تاني، يمتلك عرضَا من نادي أوروبي في الدرجة الثانية في إسبانيا، وأبلغ الأهلي إنه لن يعود للقارة الأفريقية، والأهلي بيدور ليه على عرض لتسويقه».


وأختتم أنه لا يوجد لاعبين أخرين يفكر فيهم الأهلي في الوقت الحالي للتعاقد معهم، خاصة في ظل تركيز الفريق في مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لا سميا في ظل قوة المنافس، ورغبة المارد الأحمر في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
الاسماعيلي يستعد للفلاحين بـ 3 وديات
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، تدريباته أمس، بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق إيهاب جلال للاعبين لمدة 3 أيام، عقب تأجيل مواجهة بيراميدز، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الأخير، في مباراتهم بالبطولة الكونفدرالية أمام إنيمبا النيجيري.

واتفق الجهاز الفني للفريق على خوض 3 مباريات ودية استعدادا لمواجهة المحلة، المقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية في السابع عشر من يونيو الجاري، ويواجه الدروايش فريق كاسكادا في 7 من يونيو، و10 من الشهر ذاته البنك الأهلي، ويختتم الفريق ودياتة بمواجهة المقاولون العرب في 11 من يونيو.

من جانبه، أبدى حمد إبراهيم، المدرب العام، ارتياحة لحصول اللاعبين على راحة بسبب ضغط المباريات، وقال: «سعداء بتأجيل مواجهة بيراميدز، اللاعبين حصلوا على راحة»، مضيفا: «نستعد لمواجهة المحلة بـ3 وديات».

وبسؤال المدرب العام عن رأيه في ترحيب إدارة النادي باستمرار الدوري، أجاب بالطبع ندعم مجلس إدارة النادي في هذا القرار، ونحن مع الدولة، ولابد من استمرار النشاط الكروي.


وبعيدا عن ما سبق، أكد مصدر في الجهاز الطبي، أن حسين السيد جاهز لمواجهة المحلة، وتعافى من الكدمة في الركبة التي أصيب بها في مواجهة أسوان، التي انتهت بفوز الدروايش، أما عبدالرحمن مجدي فيخضع لجلسات تأهيل، من أجل سرعة تجهيزة للمباريات.

وشهد مران الفريق اليوم حضور اللجنة الفنية، واجتمع علي أبو جريشة مع إيهاب جلال، من أجل وضع تصور المرحلة المقبلة، وقرر الجهاز الفني منح الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف ومروان الصحراوي، راحة إضافية لمدة 24 ساعة، مع رفع الحمل التدريبي للاعبين، بإقامة التدريبات على فترتين خلال فترة التوقف.
 
 
حرس الحدود يقترب من العودة للممتاز
 
هاني عصام
قطع حرس الحدود بقيادة محمد حليم خطوة كبيرة في مشوار الصعود للدوري الممتاز بعد فوزه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي ليرتفع رصيد الحدود الى 52 نقطة وينفرد بالصدارة بفارق نقطة عن فاركو الذي توقف رصيده عند 51 نقطة ..تقدم الحدود بهدف سجله مصطفى جمعة في الدقيقة 34 وفي الشوط الثاني سجل علي بهيج هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 76 وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل حامد الجابري هدف الفوز للحدود .

 
وأبتعد الأوليمبي عن المنافسة على الصعود بعد تعادله مع دكرنس بدون أهداف ليرتفع رصيد الأوليمبي الى 45 نقطة ورصيد دكرنس الى 34 نقطة .

 
وواصل دمنهور مسلسل السقوط وخسر بملعبه أمام المنصورة بهدف سجله أحمد عبد العال في الدقيقة 41 في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عابد ليرتفع رصيد المنصورة الى 32 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 25 نقطة .

 وحقق كفر الشيخ فوزا كبيرا على الحمام بأربعة أهداف نظيفة سجلها  محمد يوسف ومصطفى حمادة وعبد المنعم عبد البصير وأحمد جمعة في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم محجوب ليرتفع رصيد كفر الشيخ الى 25 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 23 نقطة .

 

 وإستعاد فريق سبورتنج نغمة الإنتصارات وهزم بيلا بهدفين  نظيفين سجلهما محمد رمضان وعلي دياب في الدقيقتين 54 و61 ليرتفع رصيد سبورتنج الى 32 نقطة ويتوقف رصيد بيلا عند 16 نقطة .


وتعادل الجزيرة مع بلدية المحلة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد البلدية الى 41 نقطة ورصيد الجزيرة الى 26 نقطة .

 

وتعادل مالية كفر الزيات مع الرجاء بدون أهداف ليرتفع رصيد الرجاء الى 32 نقطة ورصيد المالية الى 27 نقطة .

 

وأضاف فريق أبوقير للأسمدة الى رصيده ثلاث نقاط جديدة بعدما نجح في تحويل تأخره أمام بني عبيد بهدف الى الفوز 2-1ليرتفع رصيده الى 45 نقطة ويتوقف رصيد بني عبيد عند 15 نقطة .

اخبار الزمالك

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة

بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد