أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى لقاء البرتغال واسبانيا ..سقوط الارجنتين وبلجيكا وفوز الامارات وتركيا ..

4 يونيو 2021 الساعة 10:53 صباحا
نتيجة صادمة فى لقاء البرتغال واسبانيا ..سقوط الارجنتين وبلجيكا وفوز الامارا


 
 
 
انتهت مواجهة إسبانيا والبرتغال الودية، مساء اليوم الجمعة، بالتعادل السلبي ضمن التحضيرات لنهائيات يورو 2020.
بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، خلال أول ربع ساعة، دون أي تهديد حقيقي على مرمى أي فريق.
وسجل البرتغال هدفا في الدقيقة 22 عبر رأسية من فونتي، لكن حكم المباراة ألغاه، بسبب وجود خطأ لصالح المدافع باو توريس.
وكاد فيران توريس أن يفتتح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية من زميله ألفارو موراتا، وسدد رأسية اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى البرتغال.
وحاول كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، الضغط في الدقيقة 36، مستغلا تمريرة خاطئة من الحارس الإسباني أوناي سيمون، لكن الكرة ارتدت مرة أخرى للحارس.
ووجه نيلسون سيميدو لاعب البرتغال، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى إسبانيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني، مرر توريس كرة بينية في عمق منطقة جزاء البرتغال لزميله موراتا، الذي سدد كرة أرضية تصدى لها بسهولة روي باتريسيو.
وواصل موراتا محاولاته، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسدد أرضية اصطدمت بالمدافع خوسيه فونتي، لترتد أمامه ويسدد مجددا بجانب القائم الأيسر لمرمى البرتغال في الدقيقة 54.
وأضاع بابلو سارابيا بغرابة فرصة افتتاح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 58، حيث انطلق ماركوس يورينتي وراوغ المدافع بيبي، قبل أن يمرر له أمام المرمى الخالي، لكنه سدد بقوة زائدة أعلى المرمى.
وأرسل كريستيانو كرة عرضية لديوجو جوتا، الذي سدد رأسية أعلى مرمى سيمون في الدقيقة 59.
واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح إسبانيا في الدقيقة 88، نفذها كوكي لكن روي باتريسيو تصدى لها ببراعة.
وتلقى موراتا كرة في العمق انفرد على إثرها بباتريسيو، لكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة الأفقية، ليخسر فرصة تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف. 



لقاءات اليوم 
تقام العديد من المباريات الدولية الودية بين منتخبات القارة الأوروبية في إطار الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، وبعض المواجهات الودية لفرق قارة أفريقيا، ومن أبرز صدامات اليوم في اللقاءات الودية مباراة إسبانيا والبرتغال، وصدام إيطاليا والتشيك، ونيجيريا والكاميرون، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»، كما تقام مباراة بين البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وأسدلت العديد من الدوريات الأوروبية الستار على الموسم بها، وانضم عدد كبير من لاعبي الأندية بهذه الدوريات لمنتخبات بلادهم، من أجل المشاركة في المنافسات الدولية المقبلة، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.
 



 
 
مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البرازيل X الإكوادور – الساعة الثانية والنصف صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
 
مباريات دولية ودية

فنلندا X إستونيا – الساعة السادسة مساء   

مقدونيا الشمالية X كازاخستان – الساعة السادسة مساء              

مالطة   Xكوسوفو – الساعة السادسة مساء     

إسبانيا X البرتغال – الساعة السابعة والنصف مساء - beIN Sports 1 HD Premium

المجر X قبرص – الساعة الثامنة مساء     

نيجيريا X الكاميرون – الساعة الثامنة والنصف مساء      

جزر فاروه X أيسلندا – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 3 HD Premium    

إيطاليا X التشيك – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 2 HD Premium        

سلوفينيا X جبل طارق – الساعة التاسعة إلا ربع مساء     
 
 
نتائج مباريات الخميس
شهد أمس، الخميس، إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، بجانب مواجهات تصفيات كأس العالم فى قاراتى أمريكا الجنوبية وأسيا.



الأرجنتين 1 - 1 تشيلي

تعادل منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقام نجوم منتخب الأرجنتين بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء، كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي، وأحتفل نجم برشلونة على طريقة مارادونا فى مونديال عام 1994.

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل.


بوليفيا 3 - 1 فنزويلا

حقق منتخب بوليفيا فوزا ثمينا على ضيفه المنتخب الفنزويلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم منتخب بوليفيا مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب مارسياو مارتينيز مورينو، وتعادل لمنتخب فنزويلا اللاعب جون شانسيلور في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني نجح منتخب بوليفيا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 60 عبر رأسية اللاعب دييجو بيخارانو، قبل أن يعود مارسيلو مورينو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من رأسية أخرى رائعة.

 

أستراليا 3 -  0 الكويت

تلقى منتخب الكويت خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام نظيره منتخب أستراليا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الخميس على ملعب "جابر الأحمد" الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة من المجموعة الثانية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2020.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماثيو ليكي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وجاكسون إيرفين في الدقيقة 24، وأجدين هروستيك في الدقيقة 66.


الإمارات 4 - 0 ماليزيا

اكتسح المنتخب الإماراتي نظيره الماليزي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "زعبيل" بنادي الوصل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الـ7 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم على مبخوت (هدفين) في الدقيقتين 18 و90، فابيو دي ليما (هدفين) في الدقيقتين 83 و93.
أهداف المباريات الودية


بلجيكا 1 - 1 اليونان

فرض منتخب اليونان التعادل الإيجابي 1-1، على مضيفه منتتخب بلجيكا، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، على ملعب "الملك بودوان"، بالعاصمة بروكسل في إطار استعدادات منتخب الشياطين لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

تقدم منتخب بلجيكا في الشوط الأول بهدف أحرزه ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، ونجح اللاعب جورجيوس تسافيلاس في إدراك هدف التعادل لليونان في الدقيقة 66.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد