أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى لقاء البرتغال واسبانيا ..سقوط الارجنتين وبلجيكا وفوز الامارات وتركيا ..

4 يونيو 2021 الساعة 10:53 صباحا
نتيجة صادمة فى لقاء البرتغال واسبانيا ..سقوط الارجنتين وبلجيكا وفوز الامارات وتركيا ..


 
 
 
انتهت مواجهة إسبانيا والبرتغال الودية، مساء اليوم الجمعة، بالتعادل السلبي ضمن التحضيرات لنهائيات يورو 2020.
بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، خلال أول ربع ساعة، دون أي تهديد حقيقي على مرمى أي فريق.
وسجل البرتغال هدفا في الدقيقة 22 عبر رأسية من فونتي، لكن حكم المباراة ألغاه، بسبب وجود خطأ لصالح المدافع باو توريس.
وكاد فيران توريس أن يفتتح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية من زميله ألفارو موراتا، وسدد رأسية اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى البرتغال.
وحاول كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، الضغط في الدقيقة 36، مستغلا تمريرة خاطئة من الحارس الإسباني أوناي سيمون، لكن الكرة ارتدت مرة أخرى للحارس.
ووجه نيلسون سيميدو لاعب البرتغال، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى إسبانيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني، مرر توريس كرة بينية في عمق منطقة جزاء البرتغال لزميله موراتا، الذي سدد كرة أرضية تصدى لها بسهولة روي باتريسيو.
وواصل موراتا محاولاته، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسدد أرضية اصطدمت بالمدافع خوسيه فونتي، لترتد أمامه ويسدد مجددا بجانب القائم الأيسر لمرمى البرتغال في الدقيقة 54.
وأضاع بابلو سارابيا بغرابة فرصة افتتاح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 58، حيث انطلق ماركوس يورينتي وراوغ المدافع بيبي، قبل أن يمرر له أمام المرمى الخالي، لكنه سدد بقوة زائدة أعلى المرمى.
وأرسل كريستيانو كرة عرضية لديوجو جوتا، الذي سدد رأسية أعلى مرمى سيمون في الدقيقة 59.
واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح إسبانيا في الدقيقة 88، نفذها كوكي لكن روي باتريسيو تصدى لها ببراعة.
وتلقى موراتا كرة في العمق انفرد على إثرها بباتريسيو، لكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة الأفقية، ليخسر فرصة تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف. 



لقاءات اليوم 
تقام العديد من المباريات الدولية الودية بين منتخبات القارة الأوروبية في إطار الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، وبعض المواجهات الودية لفرق قارة أفريقيا، ومن أبرز صدامات اليوم في اللقاءات الودية مباراة إسبانيا والبرتغال، وصدام إيطاليا والتشيك، ونيجيريا والكاميرون، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»، كما تقام مباراة بين البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وأسدلت العديد من الدوريات الأوروبية الستار على الموسم بها، وانضم عدد كبير من لاعبي الأندية بهذه الدوريات لمنتخبات بلادهم، من أجل المشاركة في المنافسات الدولية المقبلة، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.
 



 
 
مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البرازيل X الإكوادور – الساعة الثانية والنصف صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
 
مباريات دولية ودية

فنلندا X إستونيا – الساعة السادسة مساء   

مقدونيا الشمالية X كازاخستان – الساعة السادسة مساء              

مالطة   Xكوسوفو – الساعة السادسة مساء     

إسبانيا X البرتغال – الساعة السابعة والنصف مساء - beIN Sports 1 HD Premium

المجر X قبرص – الساعة الثامنة مساء     

نيجيريا X الكاميرون – الساعة الثامنة والنصف مساء      

جزر فاروه X أيسلندا – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 3 HD Premium    

إيطاليا X التشيك – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 2 HD Premium        

سلوفينيا X جبل طارق – الساعة التاسعة إلا ربع مساء     
 
 
نتائج مباريات الخميس
شهد أمس، الخميس، إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، بجانب مواجهات تصفيات كأس العالم فى قاراتى أمريكا الجنوبية وأسيا.



الأرجنتين 1 - 1 تشيلي

تعادل منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقام نجوم منتخب الأرجنتين بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء، كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي، وأحتفل نجم برشلونة على طريقة مارادونا فى مونديال عام 1994.

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل.


بوليفيا 3 - 1 فنزويلا

حقق منتخب بوليفيا فوزا ثمينا على ضيفه المنتخب الفنزويلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم منتخب بوليفيا مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب مارسياو مارتينيز مورينو، وتعادل لمنتخب فنزويلا اللاعب جون شانسيلور في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني نجح منتخب بوليفيا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 60 عبر رأسية اللاعب دييجو بيخارانو، قبل أن يعود مارسيلو مورينو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من رأسية أخرى رائعة.

 

أستراليا 3 -  0 الكويت

تلقى منتخب الكويت خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام نظيره منتخب أستراليا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الخميس على ملعب "جابر الأحمد" الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة من المجموعة الثانية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2020.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماثيو ليكي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وجاكسون إيرفين في الدقيقة 24، وأجدين هروستيك في الدقيقة 66.


الإمارات 4 - 0 ماليزيا

اكتسح المنتخب الإماراتي نظيره الماليزي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "زعبيل" بنادي الوصل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الـ7 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم على مبخوت (هدفين) في الدقيقتين 18 و90، فابيو دي ليما (هدفين) في الدقيقتين 83 و93.
أهداف المباريات الودية


بلجيكا 1 - 1 اليونان

فرض منتخب اليونان التعادل الإيجابي 1-1، على مضيفه منتتخب بلجيكا، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، على ملعب "الملك بودوان"، بالعاصمة بروكسل في إطار استعدادات منتخب الشياطين لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

تقدم منتخب بلجيكا في الشوط الأول بهدف أحرزه ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، ونجح اللاعب جورجيوس تسافيلاس في إدراك هدف التعادل لليونان في الدقيقة 66.
 

اخبار الزمالك

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بالبطولات الكبرى لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ولقاء يوفنتوس مع سبيزيا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهات كأس رابطة المحترفين

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

عبد العال: كنت أثق فى تتويج الجيش بالسوبر..وموسيماني لعب بـ"غرور" سارة عبد الباقى أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، ثقته فى فوز طلائع الجيش على القلعة الحمراء والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصريمهاب ممدوح سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان الأهلي للقب السوبر المصري بعد الخسارة من طلائع الجيش بركلات الترجيح اليوم على ملعب برج العرب.

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  توج طلائع الجيش بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.   والتى شهدت تألق غير عادي لمحمد بسام الذى تصدي

طلائع الجيش  يحرج الاهلي فى كأس السوبر

طلائع الجيش يحرج الاهلي فى كأس السوبر

مهاب ممدوح   حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول والثاني من مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك في اللقاء المقام على استاد برج العرب بالإسكندرية بنهائي كأس السوبر المصري.الشوط الأولبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قرر الاعتماد على حرسه القديم في

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية
الزمالك: رحيل الصفقات الجديدة وأزمة في تجديد بن شرقي وقيد الجزيري ويؤكد: هذا موقفنا من صفقة السعيد ونرفض عودة اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتبرع للزمالك بمليون دولار  .. الزمالك يتجاهل صفقة خليفة فرجاني ساسي .. استبعاد شيكابالا من معسكر الزمالك
ميدو لامير مرتضي منصور تعالى رد عليا فى اودة اللبس او انستجرام  بدل من" التلقيح " على تويتر  والهواه "ضيعم " لزمالك
المزيد