أخر الاخبار

 

كارتيرون يرشح ثلاث بدائل لفرجاني ساسي .. و7 زملكاوية على أبواب الرحيل بسبب عدم التجديد

4 يونيو 2021 الساعة 5:38 مساء
كارتيرون يرشح ثلاث بدائل لفرجاني ساسي .. و7 زملكاوية على أبواب الرحيل بسبب عدم التجديد


سارة عبد الباقي
 
تواصل مسئولو نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض خلال الساعات الماضية، من أجل الاتفاق على عقد جلسة معه عقب عودته من بلاده.

ويعود كارتيرون من فرنسا مساء اليوم الجمعة من أجل قيادة تدريبات الزمالك بداية من غداً السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان منحها للاعبين لمدة ٥ أيام عقب مباراة الجونة الاخيرة بالجولة ٢٥ من بطولة الدوري العام، التي كانت انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك أنه سيكون جاهز لعقد هذه الجلسة بداية من غداً السبت بعد عودته إلى القاهرة.

وأخطر مسؤولو الزمالك كارتيرون بأن هناك بعض الملفات الهامة التي لابد من حسمها مع المدرب، يأتي على رأسها موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض الذي أوشك عقده على الانتهاء مع القلعة البيضاء، ويماطل في تمديد تعاقده.

ومن جانبه أكد كارتيرون لمسئولي الزمالك أنه يتمنى استمرار ساسي مع الزمالك ولكن في حال عدم قدرة النادي على الوصول لاتفاق مع اللاعب التونسي فإنه قام بالفعل بتجهيز البدائل، مشيراً إلى أن هناك ثلاثة لاعبين ضمن حساباته لديهم القدرة على تعويض ساسي أحدهم أجنبي والثنائي الآخر محلي.

ولم يكشف كارتيرون عن هوية الثلاثي الذي يضعه ضمن حساباته لخلافة ساسي على أن يتحدث المدرب الفرنسي باستفاضة في هذا الملف خلال الجلسة التي ستجمعه مع مسئولي الزمالك قريباً.


 
 
بالأسماء..7 زملكاوية على أبواب الرحيل بسبب عدم التجديد


هاني عصام
تواجه اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك أزمة كبيرة على مستوى ملف الفريق الأول لكرة القدم بسبب اقتراب إنتهاء عقود عدد من اللاعبين الكبار.

وتنتهي عقود 7 من النجوم الكبار داخل الفريق بنهاية الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وتضم القائمة كل من مصطفى فتحي ورزاق سيسيه وطارق حامد وأحمد زيزو وعبدالله جمعة وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

وتأتي الأزمة بسبب المشكلة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي من ناحية بالإضافة إلى مغالاة بعض اللاعبين في مطالبهم المالية والرغبة في الاحتراف الخارجي.



إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن باقي المحتجزين من جماهير النادي

ومن ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بأنها تتابع أولا بأول موقف جماهير الزمالك المحتجزة، والتي ألقت أجهزة الأمن القبض عليها لمنع التجمهر أثناء استقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الإفريقية.

وأكدت اللجنة أن كل أعضائها أجروا اتصالات بجميع الجهات الأمنية لاستطلاع الموقف القانوني للمحتجزين، وأرسلت اللجنة فريقا من المحامين بالشئون القانونية بالنادي للإفراج عن المحتجزين.

كما أن اللجنة تدخلت وحصلت على وعد من الجهات الأمنية بالإفراج عن كل الجماهير المحتجزة خلال الساعات المقبلة خاصة، وأن عددا كبيرا منهم تم الإفراج عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان عدد من جماهير الزمالك الذين كانوا يرغبون في استقبال بعثة فريق السلة العائدة ببطولة إفريقيا من رواندا قد تم احتجازهم على خلفية قرار منع التجمعات بسبب جائحة كورونا.

اخبار الزمالك

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بالبطولات الكبرى لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ولقاء يوفنتوس مع سبيزيا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهات كأس رابطة المحترفين

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

عبد العال: كنت أثق فى تتويج الجيش بالسوبر..وموسيماني لعب بـ"غرور" سارة عبد الباقى أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، ثقته فى فوز طلائع الجيش على القلعة الحمراء والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصريمهاب ممدوح سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان الأهلي للقب السوبر المصري بعد الخسارة من طلائع الجيش بركلات الترجيح اليوم على ملعب برج العرب.

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  توج طلائع الجيش بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.   والتى شهدت تألق غير عادي لمحمد بسام الذى تصدي

طلائع الجيش  يحرج الاهلي فى كأس السوبر

طلائع الجيش يحرج الاهلي فى كأس السوبر

مهاب ممدوح   حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول والثاني من مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك في اللقاء المقام على استاد برج العرب بالإسكندرية بنهائي كأس السوبر المصري.الشوط الأولبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قرر الاعتماد على حرسه القديم في

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية
الزمالك: رحيل الصفقات الجديدة وأزمة في تجديد بن شرقي وقيد الجزيري ويؤكد: هذا موقفنا من صفقة السعيد ونرفض عودة اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتبرع للزمالك بمليون دولار  .. الزمالك يتجاهل صفقة خليفة فرجاني ساسي .. استبعاد شيكابالا من معسكر الزمالك
ميدو لامير مرتضي منصور تعالى رد عليا فى اودة اللبس او انستجرام  بدل من" التلقيح " على تويتر  والهواه "ضيعم " لزمالك
المزيد