أخر الاخبار

 

عاااجل كارتيرون يعود الى القاهرة. ..نكشف امير مرتضي وراء ابعاد ميدو عن جهاز الزمالك وجلسةلحسم مصير فرجاني ساسي

4 يونيو 2021 الساعة 9:31 مساء
عاااجل كارتيرون يعود الى القاهرة. ..نكشف امير مرتضي وراء ابعاد ميدو عن جهاز الزمالك وجلسةلحسم  مصير فرجاني ساسي


 سارة عبد الباقى
 
اغلق  الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باب الشائعات التى كانت تروج حول هروبه من الزمالك عقب عودته  إلى القاهرة قادماً من فرنسا مسقط رأسه  بعد قضاء فترة إجازة قصيرة هناك مع اسرته . 
وكان كارتيرون ،  استغل الراحة السلبية التي كان منحها للاعبين لمدة 5 أيام عقب مباراة الجونة الاخيرة بالجولة 25 من بطولة الدوري العام، التي كانت انتهت بالتعادل السلبي، وتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس  لزيارة عائلته خاصة أنه لم يسافر إلى فرنسا منذ أن حضر منها في شهر ديسمبر عام 2019bعندما تولى تدريب الزمالك في الولاية الأولى. 
ومن المقرر أن يقود كارتيرون ، تدريب الزمالك غداً السبت الذي سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب النادي الأبيض، على أن يبدأ خلاله تنفيذ البرنامج الإعدادي الذي كان قد أعده مع جهازه المعاون خلال الأيام الماضية، ويركز خلاله على الجزء البدني لاسيما بعد عودة اللاعبين من فترة راحة سلبية. 
ويقام تدريب الزمالك بدون الخمسة لاعبين الأجانب وهم التونسي فرجاني ساسي ومواطنيه سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد، بسبب انضمامهم إلى معسكرات منتخبي بلادهم، ومن المقرر أن يعود المثلوثي للانتظام في تدريبات الزمالك لاسيما بعد أن تم استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب نسور قرطاج. 
ويتسلم كارتيرون غداً من محمد أسامة طبيب الزمالك التقرير الخاص بالمصابين والذي كان طلبه المدرب الفرنسي من طبيب الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية من أجل التعرف على موقفهم وموعد عودتهم إلى التدريبات، وتضم قائمة المصابين بنادي الزمالك كلاً من حازم إمام ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي. 
ويرتبط الزمالك بأول مباراة رسمية عقب انتهاء فترة التوقف الحالية أمام أسوان بالجولة 26  من بطولة الدوري العام، وهي المباراة التي ستقام يوم ١٧ يونيو الجاري. 
ويعقد مسئولو نادي الزمالك ,برئاسة حسين لبيب،  جلسة مع كارتيرون حسب الاتفاق المسبق بينهم، في ظل رغبتهم في مناقشة بعض الملفات الهامة مع المدرب الفرنسي، التي يأتي على رأسها موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض الذي أوشك عقده على الانتهاء مع القلعة البيضاء، ويماطل في تمديد تعاقده.

هل ينضم ميدو الى جهاز الزمالك 
 
شهدت الفترة الماضية رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أكثر من مرة لفكرة تعيين مدير كرة بجهازه الفني ليكون حلقة الوصل بين الفريق الأبيض ومجلس الإدارة. 
وكانت اللجنة السابقة التي تدير شؤون نادي الزمالك، اقترحت الأمر أكثر من مرة على كارتيرون منذ عودته لتولي مهمة تدريب الزمالك في شهر مارس الماضي، إلا أن المدرب الفرنسي رفض الأمر وتمسك بعدم ضم أي عنصر جديد للجهاز الفني. 
وسبق واعلن  باتريس  كارتيرون ،في حوار صحفي قال خلاله أنه ليس في حاجة لمدير كرة أو مشرف عام، لأنه كلما زاد عدد أفراد الجهاز الفني للفريق قد تحدث خلافات، مشيراً إلى أنه يعمل مع جهازه المعاون كمجموعة واحدة وهناك انسجام كبير وربما إدخال عناصر جديدة قد يؤثر على هذا الانسجام. 
وكشف مصدر مقرب من باتريس  كارتيرون ، عن السبب الحقيقي وراء رفض تعيين مدير كرة بالجهاز الفني، حيث قال أن هناك سببين الأول يتمثل في رغبة كارتيرون في أن يكون هو صاحب الكلمة الأولى داخل الفريق وصاحب القرار دون أن يتعارض مع رأيه بعض الآراء الأخرى، أما السبب الثاني يعتبر مربوط بالسبب الأول وهو عدم رغبة المدرب الفرنسي في توصيل كل الأمور للإدارة مثلما كان يحدث في السابق في عهد مجلس إدارة مرتضى منصور عندما كان يتولى نجله أمير مرتضى مهمة الإشراف على فريق الكرة، ويقوم بتوصيل كافة التفاصيل لوالده الذي كان يتخذ على إثرها قراراته الانفعالية. 
وفسر المصدر المقرب من كارتيرون السبب الثاني حيث قال على سبيل المثال في حال حدوث مشكلة من أحد اللاعبين فالمدرب يرى أنه من الأفضل أن يعمل على حل هذه الأزمة مع اللاعب أولاً بشكل مباشر على أن يتم تصعيد الأمر للإدارة حال فشله في ذلك، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي على يقين أنه في حال وجودشهدت الفترة الماضية رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أكثر من مرة لفكرة تعيين مدير كرة بجهازه الفني ليكون حلقة الوصل بين الفريق الأبيض ومجلس الإدارة. 
وكانت اللجنة السابقة التي تدير شؤون نادي الزمالك، اقترحت الأمر أكثر من مرة على كارتيرون منذ عودته لتولي مهمة تدريب الزمالك في شهر مارس الماضي، إلا أن المدرب الفرنسي رفض الأمر وتمسك بعدم ضم أي عنصر جديد للجهاز الفني. 
وسبق وخرج كارتيرون في حوار صحفي قال خلاله أنه ليس في حاجة لمدير كرة أو مشرف عام، لأنه كلما زاد عدد أفراد الجهاز الفني للفريق قد تحدث خلافات، مشيراً إلى أنه يعمل مع جهازه المعاون كمجموعة واحدة وهناك انسجام كبير وربما إدخال عناصر جديدة قد يؤثر على هذا الانسجام. 
وكشف مصدر مقرب من كارتيرون عن السبب الحقيقي وراء رفض تعيين مدير كرة بالجهاز الفني، حيث قال أن هناك سببين الأول يتمثل في رغبة كارتيرون في أن يكون هو صاحب الكلمة الأولى دا مديراً للكرة سيعمل وقتها على توصيل كل كبيرة وصغيرة للإدارة وقد يصل الأمر إلى قيامه بذلك حتى بدون علم كارتيرون نفسه، مضيفاً أن المدرب يرى أن رغباته تتعارض مع إضافة هذا العنصر بالجهاز الفني خلال الوقت الحالي. 
وينوي مسئولو نادي الزمالك الحاليين فتح هذا الملف من جديد مع كارتيرون خلال الجلسة التي ستجمعهم بالمدرب قريباً على أن يتم اقتراح تعيين حسين السيد عضو اللجنة الحالية التي تدير شئون نادي الزمالك كمشرفاً على الكرة، على أن يتم التعرف بعدها على رأي المدرب الفرنسي في هذا الشأن. 
وكان هناك اقتراح بتعيين أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق بمنصب المشرف على فريق الكرة، ولكن لم ينال هذا الاقتراح قبول الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلافات التي كانت نشبت بينهم وبين ميدو خلال الأشهر الماضية خاصة بعد ظهوره في رحلة صيد بالغردقة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وحسن حمدي رئيس النادي الأحمر السابق وفرج عامر رئيس نادي سموحة وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. 


اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية داخل معسكر الإسكندرية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، ومواجهة غزل المحلة.   ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

مهاب ممدوح   وقع الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بهدف لكل فريق.يأتي ذلك الأمر ليشعل بطولة الدوري حيث تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في الوصافة فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة ولكن الأهلي له ثلاث مباريات مؤجلة

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

هاني عصام   قاد كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي فريقه للتعادل مع الأهلي بهدف لمثله ضمن مؤجلات بطولة الدوري.   وسجل بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة رأسية رائعة.   وتنتهي إعارة

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:    

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان  .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباريات فى الدورى المغربى فى مقدمتها الرجاء ضد نهضة الزمامرة، فضلا عن مواجهات ودية أهمها ليفربول أمام ماينز.       الدورى المغربى 

المزيد
المزيد

اخبار عالمية

لعنة المنتخب الاولمبى تصيب جالاطة سراي التركي  امام ايندهوفن....البنك الأهلي يواجه الاهلي بدون مهاجم الزمالك السابق
الأهلي والزمالك يتصدران إفريقيا .. اقرأ التفاصيل
عودة الإثارة في دوري أبطال أوروبا بمشاركة نجم الزمالك .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. وأون تايم سبورت تعلن المفاجأة .. منتخب اليد يواجه إسبانيا  وديًا  .. قائمة شرف المنتخبات الأكثر فوزًا بميدليات أولمبية في كرة الطائرة
هدايا ملاك وابو القاسم يحملا علم مصر فى اولمبياد طوكيو..تعرف على مواعيد لقاءات المنتخب الاوليمبى مع اسبانيا والارجنتين واستراليا ..الكاف يكشف موعد قرعة دوري الابطال والكونفدرالية
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد